مكياج

أجدد ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021

أجدد ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021

تعددت الوان مناكير صيف 2021 وأصبح  لدي الكثير من النساء القدرة على وضع طلاء الأظافر بأنفسهم، فبسبب الوباء الذي أصبحنا نعاني منه منذ أكثر من عام، دفع ذلك الكثير من النساء إلى أن  يصبحوا رسامين بارعين ليشغلوا فراغهم والقضاء على الملل.

ولقد انتشرت العديد من إصدارات الظل الجديدة من مناكير الأظافر، فلم تعد تقتصر على ألوان الباستيل الجميلة والألوان المحايدة الدقيقة فقط بل تضمنت ظلال عصرية أكثر جاذبية.

أجدد ألوان طلاء مناكير لصيف 2021

سنقدم لكي أجدد ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021 الأكثر تداولاً وأستخداما في هذه الفترة.

أظافر نباتية بلون بطيخ بانشي

للحصول على اللون الوردي النابض بالحياة ، جربي ظل البطيخ المشبع ، مثل SpaRitual. تبدو رائعة بنفس القدر على أصابع اليدين والقدمين.

طلاء أظافر الرمال الدافئة

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي يعني فيها طلاء الأظافر مطابقته مع لون بشرتك. هذا الحيادي الغني من Marc Jacobs Beauty يكمل كل لون بشرة، يبدو جميلًا بشكل خاص على البشرة الداكنة، وسيتناسب مع أي شيء تملكه. يطلق لانغستون على ألوان القرفة والكراميل مثل هذا اللون “المحايد الجديد“.

ميراكل جل طلاء الاظافر في تيرا كوبا

طلاء أظافر برونزي قزحي الألوان ، وهو الظل الصيفي المفضل للكثير، يشبه السمرة المتوهجة ليديك وأصابع قدميك بدون أضرار أشعة الشمس، فهو يعمل كمحايدة دافئة مع القليل من الشرارة.

طلاء الأظافر الأحمر الكلاسيكي

ارتقِ باللون الأحمر الكلاسيكي بألوان تحتية برتقالية زاهية ، مثل الظل الأنيق من شانيل. انها يمكن تطبيقه على كلا اليدين والقدمين

طلاء أظافر بلون فوريفر

طابقي مظهر جمالك مع أيام الصيف الداكنة مع طلاء جميل يساعد على زيادة الحرارة. هذا اللون الخوخى الدافئ Smith & Cult ملفت للنظر دون أن يكون دراماتيكيًا للغاية . 

طلاء الأظافر الغابة الخضراء

قومي بتوجيه المناطق الاستوائية المورقة من خلال الرسم على أوراق OPI الخضراء الكريمية . إذا كنتي مترددة في تطبيق الظل الأكثر جرأة على أظافرك ، جربيه على أصابع قدميك حتى تغمس إصبع قدمك فيه.

شاهدي أيضاً: نصائح للعناية بالأظافر قبل عيد الحب

 

طلاء الأظافر الأصفر الليموني

بالنسبة لفصل الصيف ، يكون هذا هو أفضل وقت للمضي قدمًا في اختيارات الألوان الخاصة بك بشكل أكثر جرأة دون الذهاب بعيدًا خارج منطقة الراحة الخاصة بك، الأصفر الليموني ممتع بشكل مدهش على جميع ألوان البشرة، مجرد النظر إلى هذا اللون السعيد ، سيساعدك على تفتيح يومك.

طلاء أظافر اللون الأزرق

أخرج اللون الأزرق المريح الذي يبدو جيدًا على مدار العام، فهو اللون المفضل يتم استخدامه طوال العام، حيث تميل السيدات إلى استخدامه أكثر في فصل الشتاء فهو من الألوان الدافئة، بجانب استخدامه في الصيف أيضاً، وخصوصًا استخدام اللون الأزرق الفاتح

طلاء أظافر بلون إنفينيتي كول

ليس كل صيف طلاء الأظافر يجب أن تكون خفيفة ومشرق: البحرية حبري تبدو Essie في الزرقاء على حد سواء بحري والتقليل أنيقة في نفس الوقت.

طلاء أظافر فوشيا نابضة بالحياة

قومي بإحضار اللون الوردي الأساسي الخاص بك إلى بعض الشقوق لهذا الموسم مع فوشيا جريئة ومشرقة مثل هذا من LeChat. تبدو هذه النسخة المحدثة من الكلاسيكيات ملفتة للنظر على كل من أصابع القدم والأصابع

طلاء الأظافر ذهب وردي فاتح

مثل  المكياج “بدون مكياج” للأظافر ، يترك هذا اللون الوردي الذهبي الشفاف من Smith & Cult وراءه بريقًا رقيقًا يجعل الأظافر تبدو متماسكة ولكنها لا تصرخ “تلميع“.

طلاء الأظافر مشمس اليوسفي

لشيء أكثر توابلًا من اللون الأحمر ، اسحب على هذا الظل الحمضي النابض بالحياة من Revlon. إنه بمثابة ملحق لافت للنظر مقابل مظهر بسيط.

طلاء أظافر بلون الأزهار

هذا الملونة متعددة زهرة حلويات البولندية من مسمار الفنان جين هو قريبا مثل الطرف لماني الصيف. ارتديه بمفرده أو كطبقة علوية فوق غطاء محايد غير شفاف للسماح للأشكال بالبروز

طلاء الأظافر اللون الأرجواني

اللون الأرجواني المنعش المثالي لفصل الصيف ، يبدو لون أظافر الأوركيد ذو اللون البارد من بينتب بوكس ​​مذهلاً على البشرة. إنه يضرب البقعة الحلوة بين كل من مشرق ومتطور . 

طلاء أظافر رغوة البحر الكريمية

استمعي لأفكار البحار الفيروزية مع هذا البحر الأخضر المعتم من Orly. توفر تلميحات الباستيل تباينًا جميلًا مع الجلد.

طلاء أظافر  حليب مثلج لاتيه

نظرة جديدة على البساطة ، يجمع لون Nails Inc. هذا بين الكريم مع اندفاعة من الشوكولاتة للحصول على تأثير مشابه للرمادي ، ولكنه أكثر دفئًا في الصيف

ألوان مائية وردي

فكر في طلاء أظافر ديور الفريد هذا باعتباره لمعانًا شفافًا لأظافرك: فهو يمنح الأطراف لونًا ورديًا خفيفًا وصحيًا مثالي للأيام المعتدلة.

طلاء أظافر سحابة زرقاء بيضاء

تمزج الأظافر ديبورا ليبمان اللون الأبيض اللبني وتلميحات باللون الأزرق الصغير للحصول على مظهر محايد غير أساسي. تضفي نغماته الباردة إضاءة وسطوعًا مثاليًا للطقس الحار.

طلاء أظافر محايد

طلاء الأظافر الكلاسيكي هو الذهاب إلى لكل من يبحث عن محايدة. جربي الباستيل الخافت مثل Olive & June للحصول على مظهر محدث سيجعلك تشعري بالصيف بينما لا تزال آمنًا في منطقة الراحة ذات الألوان المحايدة، حيث يحب الصيف درجات الألوان الفاتحة من الأزرق والخزامي والوردي على أنها ألوان محايدة في الصالون.

طلاء الأظافر الأزرق الكوبالت

هذا اللون الأزرق الكوبالت المذهل من LeChat هو أجزاء متساوية بحرية وغريبة. ينبثق بشكل خاص كباديكير في زوج بسيط من الصنادل.

ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021, ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021, ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021, ألوان طلاء الأظافر لصيف 2021,
زر الذهاب إلى الأعلى