العناية بالجسم

أزيلي الشعر تحت الابط في دقيقة واحدة فقط!

أزيلي الشعر تحت الابط في دقيقة واحدة فقط: هل تشعرين بالارتباك في كل مرة تريدين إزالة شعر الإبط الزائد؟ تشترك العديد من النساء في نفس الرأي ، لأن منطقة الإبط شديدة الحساسية ، على سبيل المثال منطقة البكيني أو الوجه. يتطلب عناية خاصة حتى لا يسبب إزالة الشعر أي آثار سلبية عليه مثل الاحمرار والحساسية المفرطة.

أزيلي الشعر تحت الابط في دقيقة واحدة فقط!

أفضل طريقة لحل هذه المشكلة وتنظيف بشرة الإبط في وقت قصير جدًا هو أحدث جهاز من فيت ، أي Sensitive Touch مخصص للمناطق الحساسة.

لا تلمس شفرات Sensitive Touch الجلد ، لذا فهي لا تخدش أو تقطع ، وهذا هو السبب في أنها أفضل من الحلاقة التقليدية. وبما أنه لا يسبب أي ألم ، فإنه سيجعل الشمع والحلوى من الطرق المستبعدة لمنطقة الإبط.

من حيث الوقت ، لا يمكنك تخيل السرعة التي يمكنك بها إزالة الشعر الزائد! في غضون ثوانٍ قليلة ، ستضع الجهاز تحت ذراعك ولن تصدق النتيجة التي تراها. أفضل ما في الأمر أنه يمكن استخدامه على البشرة الجافة ، لذلك لا داعي للاستحمام في كل مرة تحتاجين فيها إلى تعديلات سريعة وأساسية ، لذا اتركيه في محفظتك واستخدميه ليس فقط تحت الإبطين ، ولكن أيضًا لتحديد منطقة البيكيني. تهذيب الخط والحواجب.

شاهد أيضاً:   تبييض الأظافر من الاصفرار