شخصيات

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين كثيرة جدًا ؛ إنه عالم مليء بالشخصيات الرئيسية والثانوية وضيوف الشرف الذين يصعب حصرهم. تم إنشاء الأنمي ليكون عالمًا ساحرًا آخر بتفاصيل متقنة تأخذ المشاهد إلى آفاق بعيدة أخرى ، والمسلسل مكون من عائلات وجميع أفراد عائلاتهم لديهم أشخاص مؤثرون مثل عائلة Hashira القديمة وعائلة Oboyashiki ، وليس أذكر حول الأسماء المستعارة ، فإن معظم الشخصيات لها ألقاب أخرى مثل النار والحب والضباب وما إلى ذلك ، لذلك من خلال موقعي سنعمل على تقديم أبرز الأسماء لشخصيات أنيمي قاتل الشياطين.

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين مع الصور

فيما يلي سوف نسرد اسم كل شخصية على حدا بكافة تفاصيلها:

عائلة ابوياشيكي

إن الفيلق الخاص بقاتلي الشياطين يحتوي على الكثير من الأعضاء، وهم عائلات جميعهم، وتقوم بربطهن علاقة الدم، وتلك العلاقة تمدهم بالثقة ومشاعر الحب والولاء نحو بعضهم البعض، ومن بين تلك العائلات هي عائلة اوبويا شيكي، فتلك العائلة يرأسها الزعيم ذو الرقم 97 الفيلق الذي يُدعى بقاتل الشياطين والذي يُسمى كانمايا اوبوياشيكي.

كاغايا اوبوياشيكي

إن كاغايا اوبوياشيكي من ضمن شخصيات انمي هذه، كما أنه القائد رقم 97، ويقوم برئاسة عائلة اوبويا شيكي.

هيناكي اوبوياشيكي

عيناكي اوبوياشيكي من ضمن الابنتين الكبيرتين لكانمايا اوبوياشيكي، إذ أننا رأيناها للمرة الأولى بأنني بأول الخلقات، إذ أن تانجيرو وأصدقائه تم اختيارهم باختبار الدخول لفيلق قاتل الشياطين.

نيشيكا اوبوياشيكي

أنها تكون اخت عيناكي وتوأمها، إذ أنها تشبهها كثيرًاؤ لدرجة أنك لن تتمكن من التفرقة بينهما، وهذا لولا التميمة التي يقوموا بوضعها على شعرهن، كما أننا رأينا نيشكا بأول الحلقات بانمي بجوار هيناكي، ومن الواضح أن الأختان دائمًا متلازمين ولا يفارقني بعضهن.

شاهد أيضاً:   من هو مؤسس علم الجراثيم

كيريا اوباياشيكي

هذا من أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين ، فهو من ضمن الشخصيات التي تظهر قليلًا بانمي كمتيسو موبايل أو سط ابن كاغايا أو باياشيكي، وسيصير في اللاحق القائد رقم 98 بعدما سيحدث بعض التغييرات بالأحداث.

كاناتا اوبوياشيكي

إنها أصغر ابنه لكاغايا اوبوياشيكي، وتعمل هذه الابنة في الوقت الحالي مساعدة للأخ الأكبر لها بقيادة فيلق قاتل الشياطين.

الهاشيرا

إن الهاشيرت يكونوا 9 من السباقين الأقوياء لفيلق قاتل الشياطين، وهم يشكلون الرتبة الأعلى بتنظيم الفيلق، كما أن الهاشيرا يكونوا جنود النخبة، ويقوموا بلعب دور أساسي بالحرب د موزان كيبونسوجي، ويأتي أسماء هؤلاء الهاشيرا كالآتي:

توميوكاغيو

أنه هاشيرا الماء بفيلق قاتلي الشياطين، إذ أننا بيناه بأول حلق. بانمي حين تم مقاطعة الطريق الخاص به مع طريق نيزوكو وتانجيرو، فهو لعب دور مهم بقصة انمي، إذ أنه كان الفرد الذي وجه تانجثروا للمعلم ساكونجي اوروكوداكي بس ير من الأعضاء الخاصة بفيلق قاتل الشياطين، كما أن عمره يبلغ تسعة عشر عام.

ميتسوري كانروجي

إنه من ضمن الهاشيرا، حيث يكون لقبها “هاشيرا الحب” تبعًا لطبيعة القدرات الخاص بها، وكذلك لأن شخصيتها حساسة للغاية، كما أن مشاعرها رقيقة أيضًا، ويبلغ عمرها تسعة عشر عامًا.

اوبانابي ايغورو

هو هاشيرا الثعبان، إذ أنه من بين الهاشيرا العظماء الموجودين بانمي، فهو شخص صارم وقاسٍ أيضًا، ولا يُظهر ولاء للأشخاص غير الملتزمين بالقوانين المتعلق. بفيلق قاتل الشياطين، ويبلغ عمره 21 عام.

سانمي شينازوغادوا

هو من ضمن الأعضاء بفيلق قاتل الشياطين، وهو من بين الهاشيرا التسعة، ويُسمى بهاشيرا الريح، كما أن شخصية هذا الشهر تتمركز في التعصب والهند والدم الحاد للغاية، وفي الغالب يكون سريع الهجوم ومندفع، ولكن الشخص الذي يقوم بإظهار الولاء والاحترام اه هو كانمايا اوبوياشيكي وساتمي يبلغ عمره 21 عام، وهو الأخ الأكبر لغينيا شينازوغادوا.

غيومي هيميجيما

هو من ضمن الشخصيات بانمي قاتل الشياطين، كما أنه من الهاشيرا، ويُدعى بهاشيرا الصخر، ويتسم غيومي بالنعومة والحساسية بثورة مذهلة، بالرغم من أن له مظهر مخيف، ولكن هو يظهر بأنه شخص متدين، إذ أنه يحمل مسلحة خاصة بالصلاة بكافة الأوقات، ويقوم بتأدية الصلاة بالمواقف المؤثرة، ويبلغ عمره 27 عام.

شاهد أيضاً:   من هو مؤسس المملكة العربية السعودية وأهم إنجازاته

كيوجورو رينغوكو

إن كيوجورو يكون من الهاشيرا ويُلقب بهاشيرا اللهب، وهو شخص متحمس لواجباته، وفي الغالب يظهر بأنه مرح وغريب الأطوار، ويتسم بأسلوب ليس عادي، وهو بارع للغاية بالسيف، فهو محارب وشريف.

يلتزم بقوانين مبادئه وأخلاقه التي تم عرضها فيه منذ صغره، من جانب والدته، وأبرزها إيمانه بالأشخاص الذين قد تمت ولادتهم أقوياء من واجبهم أم يقوموا بحماية الأشخاص الضعفاء، كما أن عمر كيوجورو يبلغ حوالي 20 عامًا.

تينغي اوزي

إنه يُلقب بهاشيرا الصوت بفيلق قاتل الشياطين، ويبلغ عمره حوالي 23 عامًا، وله ثلاث زوجات.

 

مويشيرو توكيتو

هو هاشيرا الضباب بفيلق قاتل الشياطين، فهو شخص يقوم بالتحول دائمًا في التفكير، ولا يقوم بالتركيز بشيء واحد فقط، كما أنه ليس عاطفيًا، وأحيانًا يكون مزعج، ويعمل على المنطق فحسب، ويحب التفكير لذاته، ولا يسمح لعاطفته أن تقوم بتوجيهه، كما يبلغ من العمر تقريبًا 14 عامًا.

شينوبو كوشو

تلك الشخصية غنية عن التعريف، فقد رأيناها ونالت إعجابنا جميعًا، بالتحديد بالحلقة رقم سبعة عشر من الانمي، إذ أننا قمنا بمشاهدتها تقوم بالقتال بالسيف الخاص بها، وهي من الهاشيرا وتُدعى يهاشيرا الحشران، بالرغم من أنها لا تمتلك أي قوة جسدية لتقطع رأس الشياطين، ولكن هي خطيرة كباقي الهاشيرا، كما يبلغ عمرها ثمانية عشر عامًا.

 

الهاشيرا القدماء (السابقون)

إن الهاشيرا السابقون يكونوا نخبة الفيلق، والتي تتمثل في القتال، إذ أنهم بالوقت الحالي يقوموا بعمل مهام أخرى، أبرزها؛ تدريب الأجيال المقبلة وتأهيلهم ليصيروا قاتلي شياطين.

ساكونجي اوروكوداكي

إنه عضو متقاعد بفيلق قاتل الشياطين، وكان هاشير الماء، وهو المستخدم للتقنية الخاصة بتنفس المال، وبعد تقاعد هذا الشهر وهو يقوم بتدريب تانجيرو كامادو وغلو توميوكا.

 

جيغورو كواجيما

هو من الهاشيرا القدامى، كام يُدعى بهاشيرا البرق، وهذا لقدرته على القتال، كما أنه يستخدم البرق كعنصر محوري للهجمات الخاصة به، وهو يكون مدرب كايغاكو وزينثتسو انماتسوما، كما أنه كان عنده إخلاص تام للطلبة الخاصة بهم، بالرغم من المكانة الخاص به كمعلم قوي.

له خبرة بالهاشيرا، ولكنه يتسم بمكانه مرهفة، ولا يقوم بتربية الجيل المقبل، وحزن حزنًا شديدًا بعدها عرف أن التلميذ السابق له كابجاكو خان الفيلق الخاص بقاتلي الشياطين، وقام بالانضمام لصفوف كيزوكسي 12

شاهد أيضاً:   من هو كميل دوري شمعون ويكيبيديا

كناي كوشو

كانت من ضمن شخصيات الهاشيرا السابقة، فكانت تُدعى بهاشيىت الحضرات، وتم قتلها قبل سنوات عديدة من القصة الجارية، وهي الأخت البيولوجية الكبيرة لشينوقو كوتشو، وكذلك أكبر أخت بالتبني لكاناو تسويوري، وهي تبلغ من العمر 17 عامًا.

 

فيلق قاتل الشياطين

إنها منظمة كانت توجد قديمًا بالعثور العريقة، وكانت توجد لكي تحمي البشرية من تلك الشياطين، ويوجد الكثير من قتلة الشياطين بالمنظمة، ولم يُعترف لهم رسميًا من جانب الحكومة لعلل مجهولة، والأعصاء في فيلق قاتل الشياطين، وفيما يلي بعضً من هذه الشخصيات:

كانوا تشويوري

هي شخصية من الشخصيات بانمي، وتعد أصغر أخت بالتبني لسنينولو كوشو، ولهم الكثير من الشبه فيما بينهم، فحين قُدم كانت للمرة الأولى كشخصية بانمي، كانت هادئة وليست حاسمة.

هذا يرجع للإساءة الواقعة عليها بالماضي الخاص بها، قبل مقابلتها إخوتها كونو شنيزبو، كوشو كايني، صارت غير قادرة على أن تتخذ القرارات بذاتها، وتم قمع عواطفها، حتى قامت كاندي بإعطائها عملة معدنية لتُحدد المسار الذي من المفترض اتباعه إذا لم تعرف كيف ستتصرف، كما أن يبلغ عمرها ١٦ عام.

 

تانجيرو كامادو

هو بطل الرواية المحوري بمانجاو، وهو عضو براتب Kanoe  بفيلق قاتل الشياطين، وهو يقوم بالمطارات الشخص الذي قتل عائلته، وتحول أخته لشيطان، كما أن تانجيرو بطبيعته شخص لطيف وتم وصفه بأنه لديه عيون لطيفة، وهو يقوم بإظهار أكبر قدر من التصميم. ويبلغ عمره ١٣ عامًا.

 

وأخيرا إن أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين مع الصور تم عرضهم بشكل مبسط، إذ أن فيلق قاتلي الشياطين له أسماء شخصيات خاصة به، وعائلة ابوياشيكي كذلك تحتوي على عدة شخصيات،  كهيناكي اوبوياشيكي، وكاغايا اوبوياشيكي، وكبرياء اوباياشيكي، وغيره.

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين, أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

زر الذهاب إلى الأعلى