تداول واستثمار

أسماء شركات مقاولات في أوروبا

أسماء شركات مقاولات في أوروبا. نتعرف على قائمة الأفضل والأكبر وبعض التفاصيل عنها ، وذلك لأهمية إيجاد الأفضل بينهم ، حيث تشتهر هذه الشركات بتوظيفها والإشراف عليها في إطار مشاريع البناء القائمة بمختلف أنواعها ، و كل واحد منهم يتنافس لإثبات قدرته ، وبالتالي تختلف الجودة من شركة إلى أخرى ، وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض أسماء شركات مقاولات في أوروبا.

أسماء شركات مقاولات في أوروبا

من الأمور التي حظيت باهتمام كبير في الآونة الأخيرة مجال البناء والتشييد بشكل عام والذي ينتج عنه البحث عن شركات المقاولات في العالم بشكل عام وعلى رأسها شركات القارة الأوروبية.

ويرجع ذلك إلى براعة البناء والتطور التي وصلت إليها هذه الشركات في الوقت الحاضر ، خاصة بعد التطور والحضارة التي شهدتها أوروبا ، مما جعلها رائدة عالميًا في هذا المجال.

جدير بالذكر أن شركات المقاولات تعمل على تنفيذ العديد من العمليات مثل بناء البنية التحتية والجسور والمرافق والأنفاق ، بالإضافة إلى بناء ناطحات السحاب.

وبما أن أوروبا تحتل الصدارة في هذا المجال في الوقت الحاضر ، فمن الضروري التعرف على أهم وأكبر الشركات فيها.

1- وكالة فينشي

تعتبر هذه من أهم الشركات الأوروبية التي يوجد مقرها في فرنسا حيث تم تأسيسها عام 1899 م والتي تميز هذه الشركة الآن بتاريخها الثري على مدى السنوات السابقة.

هناك العديد من المستثمرين من دول ودول العالم الذين يتعاملون مع وكالة فينشي وعلى رأسها دولة قطر والتي تعد من أكبر المستثمرين فيها ، وقد حققت الشركة العديد من النجاحات والإنجازات في هذا المجال من حيث البناء. المتاحف والجسور والمستشفيات والأنفاق والمرافق الأخرى.

شاهد أيضاً:   تعريف نظام التداول البديل (ATS) وأنواعه

 

2- مجموعة بور

ومن أهم أسماء شركات المقاولات في أوروبا مجموعة بوهر وخاصة في ألمانيا ، وقد حققت العديد من الإنجازات في هذا المجال وخاصة في مجال الطاقة الكهرومائية ، كما حققت نجاحات في مجال مزارع الرياح داخل القارة. من افريقيا.

3- وكالة سكانسكا

تقع هذه الشركة على وجه التحديد في السويد وتم تأسيسها حديثًا في عام 2017 ، ورغم ذلك فقد حققت قدرًا كبيرًا من النجاح في مجالها.

قامت ببناء العديد من دول الشمال بالإضافة إلى أمريكا ، مما جعلها قادرة على تحقيق قدر كبير من العوائد المادية ، والتي تقدر بنحو 18 مليار جنيه إسترليني في الإيرادات السنوية ، وبالتالي فهي مرات عديدة في أمريكا.

ومن أهم إنجازاتها تشييد العديد من المرافق الهامة ومباني الطاقة والبنى التحتية ذات الصلة ، ورغم مرورها بفترة من الصعوبات والأزمات المالية ، إلا أنها استطاعت تجاوز ذلك والعودة إلى موقعها ومكانتها بطريقة مستحقة. وعاد إلى السوق بقوة مرة أخرى.

4- شركة بوينغ

وهي مدرجة كواحدة من أهم 10 شركات مقاولات في أوروبا ، ومتخصصة في المباني والمنشآت ، والمتعلقة بالطاقة الحرارية ، وخاصة من قبل جيل طارق ، وقامت بالعديد من المشاريع وبناء عدد كبير من الأبراج ، وحققت مبلغًا ضخمًا من العوائد المادية والتي تصل إلى 32 مليار يورو سنويًا. .

5- شركة بلفور بيتي

يقع المقر الرئيسي للشركة في لندن ، وقد حققت العديد من الأعمال الناجحة والمتميزة التي يتجلى نجاحها من خلال العوائد المالية التي تعود عليها سنويًا والتي تصل إلى 8 مليارات يورو.

6- شركة إيفاج

من أرقى وأهم شركات المقاولات في فرنسا ، تقدم خدماتها في العالم ، فقد قامت ببناء العديد من المباني والمنشآت في جميع المجالات والتخصصات ، وتتميز بأنها تمنح عملها دوريات مستمرة من الصيانة والتحديث ، وأيضاً لها دور في مجال الرياح البحرية ، حيث حققت عائدات بنحو 16 مليار يورو سنويًا ، وقد تم الانتهاء من بعض المشاريع الهامة ، ومنها:

  • بناء فرع بولندي لفنادق هيلتون في وارسو.
  • بناء مستشفى شيريك في بلجيكا.
  • تصميم محطة كهرباء فرعية.
  • بناء مزرعة رياح بحرية لبنك بوربو.
  • الانتهاء من مشروع سكة ​​حديد في ألمانيا.
شاهد أيضاً:   كيف احصل على أرباح الأسهم

7- وكالة سترابغ

تقع على وجه التحديد في النمسا ، وتحقق قدرًا كبيرًا من الأرباح سنويًا ، تصل إلى 15 مليار يورو ، وهي مجموعة كبيرة جدًا ، تضم ما يقرب من 71 ألف موظف ، تقوم ببناء منشآت سكنية وبنية تحتية ، وتهتم بالنقل والتطوير والبناء والتحديث.

8- وكالة هشتف

من أشهر وأهم أسماء شركات المقاولات في أوروبا ، والموجودة تحديدًا في إنجلترا والمتمركزة حول ألمانيا ، تحقق الكثير من العوائد المادية التي تعود بالنفع على البلاد ، تقدر بنحو 26 مليار دولار ، كما عملت على تطوير وزيادة العوائد الألمانية.

9- وكالة أيه سي إس

من كبرى الشركات في إسبانيا ، وهي مؤسسة ضخمة وكبيرة تعمل على تطوير وتحديث المباني والمنشآت في جميع المجالات ، وتصل عائدات الشركة المالية إلى حوالي 38 مليار دولار سنويًا. ومن أهم المشاريع التي حققتها الشركة ما يلي:

  • استكمال مشروع بورتوريكو.
  • استكمال مشروع هلال ديونز للطاقة الشمسية.
  • استكمال مشروع سد كيفا.
  • استكمال مشروع القطار فائق السرعة.

10-  شركة فيروفيال

يقع المقر الرئيسي للشركة في إسبانيا ، وهي إحدى الشركات التي تتمتع بمجال خبرة طويل يصل إلى 50 عامًا ، والتي حققت العديد من الإنجازات في مختلف أنحاء العالم ، مما ساعدها على تحقيق عوائد ضخمة تقدر بنحو 12.21 مليار يورو ، وللشركة فروع في أكثر من دولة منها (سويسرا – اليونان – كندا – الولايات المتحدة – المملكة المتحدة – البرتغال – أيرلندا – تشيلي).

 

أهمية شركات المقاولات

نسعى لمعرفة أسماء شركات المقاولات في أوروبا لما تمثله هذه الشركات من أهمية فيما يتعلق بمجال تنظيم وإدارة عمليات البناء والتعمير في الدولة في جميع مجالات وأنواع المباني ونوع التطوير وإعادة الإعمار ، ومن أهم الأعمال التي تركز هذه الشركات على تنفيذها ما يلي:

  • بناء المرافق السكنية بجميع الأشكال والأحجام.
  • بناء البرج.
  • مبنى المتحف.
  • بناء القصور والقصور والفنادق.
  • بناء الجسور.
  • مجالات الطاقة والرياح.
  • تصميم وبناء المصانع.
شاهد أيضاً:   تعريف الانزلاق السعري في التداول وكيفية تجنبه وأمثلة عليه

أسماء شركات المقاولات في أوروبا كثيرة ، لكننا حاولنا حصر أنفسنا في أشهرها وأكبرها ، والشركات الأوروبية الكبرى بشكل عام هي شركات عالمية لها مستثمرون من جميع أنحاء العالم.

أسماء شركات مقاولات في أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى