خدمات ومصالح

أسماء محلات حلويات في السعودية

أسماء محلات حلويات في السعودية هي المواضيع الأكثر شعبية في المناسبات. لا شك أن الحلويات مهمة لإحياء الغالبية العظمى منها ، ناهيك عن قبولها على نطاق واسع ، لكونها كثيرة في أشكالها ونكهاتها ، مما يؤثر على استخدامها في المناسبات بالتمديد. ومن أجل مشاركة أفراحكم ، وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض أسماء محلات حلويات في السعودية.

أسماء محلات حلويات في السعودية

البلاد العربية تتميز بمأكولاتها وحلوياتها اللذيذة التي تتوج كل التجمعات، ومع التخطيط لإقامة حفل في المنزل أو في الخارج غالبًا ما يميل المرء إلى شراء الحلويات بدلًا من طهيها منزليًا.

فالبدء في التحضيرات وصولًا إلى النتيجة النهائية للأصناف تكون مُرهقة، والحل الأمثل هنا هو محلات حلويات في السعودية الشهيرة، وفي السعودية يوجد العديد من المحلات التي تقدم خدماتها بشكل جيد لذلك نعرضها في السطور التالية:

1- محل Helens

من اشهر محلات حلويات في السعودية يعمل هذا المتجر على تقديم أفضل أنواع الحلويات التي تنال تقييمًا عاليًا للغاية من قبل العُملاء، وهذا ليس وليد الصدفة، فهو لديه أصناف متعددة كما يصنع المخبوزات بأصناف مختلفة تشتهر بجودتها وحُسن نكهاتها.

من مميزاته أن منتجاته دائمًا طازجة ويقوم العاملين بصنعها بشكلٍ يتم فيه الحرص على أن تكون وكأنها منزلية خرجت من أيدي الأمهات، وهي من أكثر الأمور التي تُميز هذا المتجر ويكثُر التوافد إليه بشكلٍ دوري خاصةً من قبل الأُمهات ومُحبي الحلويات المنزلية.

من الجدير بالذكر كون هذا المتجر يمتاز باحتواء مُنتجاته على جميع الأحجام من الكعكات التي يتم تجهيزها حسب طلب العميل، وهم معروفون بالاهتمام بأدق التفاصيل في تقديم الخدمة، وله عدة فروع في الرياض وجدة ويمكنك أن تتواصل معهم عبر صفحتهم على انستغرام من هنــــا.

 

2- محل Bake Away

هو من ضمن ترشيحاتنا في أسماء محلات حلويات في السعودية لأنه من أشهر المتاجر الموجودة في المملكة، فهو يقوم بتحضير ألذ الحلويات والمخبوزات المتنوعة التي تحضر بكل الحب والعناية.

شاهد أيضاً:   أفضل 10 مطاعم في قطر

يعمل القائمين على المتجر في التحديث الدائم في قائمة الأصناف فيقدم الكعكات بأشكال مختلفة ويوفر خدمة تجهيزات المناسبات حسب الطلب، يوجد لديه الكثير من النكهات التي يحب العملاء تذوقها وهو به خدمة التوصيل للمنزل لكنه يخدم أهل الرياض فقط، ويمكنك أن تتواصل معه عبر صفحتهم على انستقرام من هنــــا.

3- محل Bateel

يعد محل Bateel من اشهر محلات حلويات في السعودية يقدم هذا المنتج العديد من الحلويات الفاخرة وهو ليس باهظ الثمن، كما يوجد لديه أجود أنواع الشوكولاتة اللذيذة التي يحبها الكثير من العملاء، ولا يهتم بالمنتج فقط بل يهتم بطريقة التقديم التي يعطي فيها الحلوى في التسليم فالعلب مزينة بشكل جميل وأنيق لذلك هو مناسب لأخذ الكعكات كهدية عند زيارة أحد الأقارب.

كما أن له شهرة واسعة في المملكة نظرًا لكونه يتوسع بشكلٍ دائم ومُستمر فيما يخُص الفروع الخاصة به، فقد وصلت سلسلة المحال الخاصة بهذا المتجر في الوقت الراهن إلى 29 متجر في 11 دولة، ويمكنك أن تتواصل معهم عبر انستجرام من هنــــا.

4- محل Sugar Sprinkles

محل Sugar Sprinkles محلات حلويات في السعودية يعمل هذا المتجر على تقديم ألذ الحلويات المتنوعة والأصناف التي يحبها الكثير من المواطنين والمُقيمين في المملكة، مع العلم أن هذا المتجر يشتهر بعمل الكعكات ثلاثية الأبعاد التي توجد في حفلات تتويج الزواج وأعياد ميلاد الأطفال وكافة الطلبات الأخرى.

كما يتميز بالألوان المجنونة والمختلفة التي يستخدمها في الصناعة ليظهر الشكل النهائي وكأنه لوحة جميلة، وهو يحرص على الابتعاد عن كافة الأشكال التقليدية التي توجد عند المنافسين.

مع العلم كون الإدارة تهتم بالحرص على إرضاء جميع متطلبات العملاء والاستماع إلى الشكاوى التي تأتي من أجل التطوير والتحسين، وفي الوقت الراهن يوجد له فروع في الدمام والرياض والخبر ويمكنك أن تتواصل معهم من هنــــا.

 

أسماء محلات حلويات في السعودية سريعة

في موضوعنا نشير إلى أجمل محلات الحلويات التي تحرص على تقديم خدماتها بشكل سريع ويسير إلى العملاء ومنهم ما يلي:

1- محل Munch Bakery

يوجد لدى هذا المتجر أنواع متعددة من الكعكات التي تناسب جميع الفئات والمناسبات فهو من ضمن الاختيارات الجيدة إذا كنت تحضر إلى عيد ميلاد شخص قريب منك.

شاهد أيضاً:   اختبار اخصائي ضريبة القيمة المضافة

هو متميز بأصناف الكب كيك والتشيز كيك والكوكيز، ومن ضمن آراء العملاء به أن العاملين يهتمون بأدق التفاصيل في الصناعة واللمسات الأخيرة حتى ينالوا تقييمات جيدة، كما يوفر خدمة التوصيل الأون لاين من خلال الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الخاصة به ويمكنك الاستفسار عما تريد فيه من هنـــــا.

2- محل Mille Feuille Bakery

محل Mille Feuille Bakery هو من أفضل أسماء محلات حلويات في السعودية عند إنشاء هذا المتجر حرص المالكون على أن يكون فريق العمل الخاص بهم من أمهر صناع الحلويات حتى ينال سمعة جيدة وانتشار واسع في المملكة، وهو لا يقوم بتقديم أصناف الكعكات المختلفة فقط بل يصنع ألذ المخبوزات وأجود أنواع الشوكولاتة التي تقدم في الزفاف وكافة المناسبات والهدايا.

ومن مميزاته أن لديه فروع عديدة في المملكة مما يجعل التواصل معه سهل والذهاب إلى موقعه سريع ولا يأخذ وقت كبير في حالة التجمعات المفاجأة، ويمكنك أن تستفسر عما تريد منهم من هنـــــا.

3– محل AANI&DANI

هو من المتجر التي تمتلك تاريخ في هذا المجال لذلك هو من ترشيحاتنا في أسماء محلات حلويات في السعودية لأن قصته بدأت من 1998ميلاديًا، كان الهدف الأساسي من هو تقديم أجود أنواع الشوكولاتة والكعكات اللذيذة في المملكة ومع الوقت أخذ يقدم المزيد من الأصناف المتنوعة.

من مميزاته أنه بقوم باستخدام أفضل المكونات في الصناعة وهذا يظهر في الطعم النهائي للمنتج كما يراعي التوجيهات الصحية في والنظافة في التحضير وسرعة الاستجابة لكافة طلبات العملاء، وهو يوفر خدمة التوصيل للمنزل وهذا من خلال التواصل معهم بالضغط هنـــــا.

4- محل Framboise & Olive

هو من أفضل ترشيحاتنا في أسماء محلات حلويات في السعودية، فهو يعمل على إثبات بصمته الخاصة وسط كافة منافسيه، فهو يعمل على صنع أجمل الحلويات التي حصلت على كثير من التقييمات الجيدة في المملكة بسبب دقته في التحضير وإخراج الشكل النهائي بدون أي أخطاء تقلل من خبرته.

هو شهير بالكعكات التي تزين بالفواكه مثل التوت والكريز والفراولة والمانجو والمكسرات الطازجة، ولهم عدة طرق للتواصل ويمكن طلب التوصيل للمنزل ويمكنك أن تطرح عليهم استفساراتك على صفحة فيسبوك الخاصة بهم من هنـــــا.

شاهد أيضاً:   شروط شركة إمكان للتمويل الراجحي

 

أسماء محلات حلويات في السعودية مختلفة

توجد متاجر حلويات لذيذة ومختلفة في المملكة نشرح منها ما يلي:

1- محل Chunk Bakery & Café

مؤسسين هذا المتجر من أمهر الخبراء في مجال الطعام، هو تأسس منذ سنة 2016 ميلاديًا ويسعى دائمًا لإثبات ذاته وسط المنافسين لذلك يهتم بأدق التفاصيل مع العملاء التي تتعامل معه دائمًا.

يوفر أنواع كثيرة من أشكال الكعكات والحلوى التي تناسب جميع الأذواق كما يقوم بتقديم البوظة والمشروبات اللذيذة، مكانه في الرياض ويمكنك أن تتواصل معهم على انستجرام من هنـــــا.

2-محل Pastel

هو من محلات الحلويات الشهيرة بعمل الأصناف المختلفة بالشكولاتة البيضاء، كما يقدم أشكال متنوعة من الكعكات الكلاسيكية التي تناسب الحفلات الهامة ويقدم اختيارات متنوعة لتصميمات ثلاثية الأبعاد للكعكة الخاصة بأعياد الميلاد وحفلات التخرج والولادة.

من مميزاته أن جميع المكونات المستخدمة في التزيين الخاص بالحلوى قابلة للأكل وليس للشكل فقط وهو له العديد من الفروع بالمملكة مثل الرياض والدمام والخبر ويمكنك التواصل معهم عبر موقعهم الرسمي من هنــــا.

3– محل Le Notre

من أفخم محلات الحلويات في السعودية يعمل على تقديم أفضل وألذ أنواع الشوكولاتة الفرنسية، ويعرض أشكال مختلفة من الكعكات التي تخرج بشكل أنيق في النهاية بسبب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في الشكل.

كما يوفر مساعدات للعملاء في اختيار الاحتياجات المناسبة عند طلب حلوى لحفلة خاصة بهم وهو كذلك يقدم المخبوزات المالحة والسندويشات الصغيرة ليكون مكان شامل للتجهيزات، ويمكنك التواصل معهم على فيسبوك من هنــــا.

 

4- محل Puffy Cake

هو يقوم بتقديم جميع أنواع الكعكات مهما كان طلب العميل سوف يجده عنده فهو لديه فريق ماهر في هذا التخصص كما يعمل على التقديم بشكل أنيق وفاخر حتى يكون واجهة مناسبة في الحفلات المهمة.

يتوافق مع جميع الأذواق بسبب تصميماته المتعددة وإبداعه في الحلوى ويوفر خدمة التوصيل المنزلي لذلك يمكن أن تتواصل معهم عبر موقع فيسبوك من هنــــا.

من المهم تجربة محل الحلوى بأول تعامل في التجمعات الصغيرة قبل عمل طلب بالحفلات المهمة فهذه الأيام لا تحتاج إلى مجازفة، وقراءة التقييمات أيضًا ضرورية فآراء العملاء تكون دائمًا مُجدية وصادقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى