مشروبات وعصائر

أشهر مشروبات ستار باكس

 

أشهر مشروبات ستار باكس

ستار باكس تضم مجموعة من أجمل المشروبات التي تتميز بطعمها الرائع، ومذاقها الشهي، ومن أجمل هذه المشروبات ما يلي:

مشروب ستار باكس كراميل ماكياتو

يعد من أفضل المشروبات المميزة لدى ستار باكس و الأشهر دائما وله الكثير من المعجبين والمحبين لطعمه الجميل، حيث يحتوي على الكراميل  فيكتسب منه النكهة الجميلة المفضلة لدى الكثيرين وهو مشروب بارد ويتكون من حليب محلى وبعض الفانيليا والقشدة ورغوة علوية تنتج من خليط الفانيلا مع اللبن والقشدة باستخدام إسبريسو روست وبعض من الرغوة المخملية.

مشروب ستار باكس دبل موكا ماكيانو

إن هذا المشروب المفضل لدى عشاق الشوكولاتة فإذا كنت من عشاق الشوكولاتة فعليك بتجربته فسينال إعجابك بشدة لأنه مميز وينال حب وإعجاب الكثير، حيث يحتوي على الحليب المكثف المطهي على البخار في الأسفل وبعض من الشوكولاتة المذابة وإضافة بعض من نكهة الإسبريسو المحمص بعد خلط الحليب مع الشوكولاتة ليعطيه مذاقاً مميزاً وفي الأعلى تكون هناك طبقة من الشوكولاتة البيضاء مع طبقة رغوة خفيفة مما يجعل هذا المشروب مفضل لدى عشاق الشوكولاتة.

مشروب ايس كراميل ماكياتو

هذا المشروب يسبب الانتعاش لأنه غنى جدا بالنسكافية وبعض الماء لإذابة النسكافية وقليل من الثلج وبعض الحليب والفانيلا مما يجعل كل مكوناته تتفاعل مع بعض ويسبب انتعاش وإشباع المعدة ويعد هذا المشروب من أسهل مشروبات ستار باكس.

مشروب ستار باكس موكا فرابتشينو كاكو

هذا المشروب غني جدا بالفيتامين  والشوكولاتة مما يساعدك على عدم الكسل وهو يتميز بطعمة الخطير والرائع والشكل الجذاب والمميز، لأنه يحتوي على الشوكولاتة والنسكافيه والحليب وبعض من الثلج و دريم ويب، فهذا المشروب يتميز بمذاقه الرائع والجديد ويعد من أفضل مشروبات ستار باكس.

مشروب ستار باكس فرابتشينو كت كات

هذا المشروب هو المشروب الأكثر استخدام في ستار باكس لأنه يتميز بطعم مختلف عن باقي المشروبات لكونه يحتوي على بعض من الشوكولاتة البيضاء وكوب من الحليب الكبير السائل و إصبع واحد من زبدة الكيت كات وبعض من النوتيلا وقليل من السكر، وبعد هذا يمكنك أن تحتسي الان أفضل مشروب فرابتشينو كيت كات والاستمتاع بمذاقه الخيالي مما قد ينسيك هم الحياة فقط تذكر مذاقه الرائع.

مشروب قهوة ستار باكس المثلجة

هذا المشروب لا يصلح للأطفال فهو غني جدا بالكفايين مما يسبب السهر ويساعد جدا على التركيز هذا المشروب مميز، ولكن مميز فقط لمن يعشقون القهوة فإذا كنت من عشاق القهوة فيجب عليك تجربة قهوة باكس الرائعة التي تحتوي علي كاكاو ونسكويك وقهوة وسكر، ويتم وضعها على النار وبعد أن تغلي ثم تبرد تماماً يتم وضع الشوكولاتة عليها.

أسماء مشروبات ستار باكس الساخنة

إن مشروبات ستار باكس يتميز جدا بمشروباته الرائعة التي يتواجد منها دائما الساخن والبارد ولكن سنبين بعض من المشروبات الساخنة ونتعرف على جودتها وطعمها المميز، من خلال السطور التالية:

مشروب الشوكولاتة الساخنة

مشروب الشوكولاتة الساخنة يوجد عليه زوار كثيرون في ستار باكس وهو مشروب رائع ويعد من أفضل المشروبات الساخنة في ستار باكس لإنه مشروب كلاسيكي مشهور.
ويحتوي هذا المشروب على بعض من الحليب الطازج مغلي مع بعض من نكهة الموكا وإضافة بعض من مزيج الكريمة المحلاة بالسكر، ولجعل المشروب استثنائياً يوضع عليه قطعة من الشوكولاتة.

مشروب غواتيمالا كاسي سييلو

هذا المشروب يذهب إليه الناس خصيصا ليستمتعوا بمذاقة الرائع والمميز ومن أجل البن الموجود فيه  فهذا البن مزروع في أمريكا اللاتينية و أسيا و إفريقيا ويتم تحميص هذا البن في محمصة مخصصه له فقط ليكون له مذاق لا مثيل له  فهذا المشروب ليس لفصل الشتاء فقط بل أيضا يشرب في فصل الصيف لأن له قوة كبيرة جدا في المساعدة على التركيز، حيث يحتوي مشروب غواتيمالا كاسي سييلو على القهوة المستوردة وبعض الكاكاو الخام وبعض من قطرات الليمون ليشعر الشارب بالانتعاش ويضاف إليه بعض من روائح الزهور الطبيعية ليكون له طعم ورائحة مميزة.

قهوة الإسبريسو

مشروب قهوة الأسبريسو من أشهر أسماء مشروبات ستار باكس على الإطلاق ولكنه يتميز في ستار باكس لجودة تحضيره و إتقان صنعه فهو يساعد على الدفيء طوال فترة الشتاء وأيضا يساعد على التركيز في فترة الصيف فهو مشروب لا غنى عنه.

يحتوي على بن مستورد يتم تحميصه بجود عالية مما يجعل هذا التحميص يزيد من نكهته وقوة تركيزه ولكن إذا تم إضافة بعض من الشوكولاتة الداكنة عليه  تجعله مشروب أكثر تميزا عن غيره.

مشروب الشوكولاتة بالنعناع الأبيض الساخن

إن مشروب الشوكولاتة بالنعناع الساخن هو مبتكر من ستار باكس ولا يوجد من هو أفضل من ستار باكس في صنعه وهو يتميز بأكثر من طعم، سائل الشوكولاتة البيضاء ويضاف عليه بعض من الكاكاو الخام ومقدار معين من النعناع بالإضافة إلى بعض الحليب الساخن ويعد هذا المشروب من أفضل المشروبات في فصل الشتاء على الإطلاق.

مشروب كراميل ماكياتو

هذا المشروب قد يبدو غريبا بعض الشيء ولكنه يفضل بتميز مذاقه عن باقي المشروبات وهو سريع التحضير أيضا، ويحتوي على حليب سائل وبعض الكراميل وبعض من الفانيليا القشدية وإضافة قهوة الإسبريسو المتميزة.

مشروب كراميل ميكاتو حار

هذا المشروب يعد من أهم أسماء مشروبات ستار باكس ويتكون مشروب كراميل ميكاتو حار من بعض النسكافية و شراب الكراميل وقليل من الحليب وبعض القهوة ليتم صب الحليب فوق القهوة ليعطي هذا المشروب مذاق رائع.

أسماء مشروبات ستار باكس الباردة

مشروبات ستار باكس الباردة دائما ما يكون لها مذاق مختلف ومفضل لدى البعض ويأتي إليه الكثير من الناس ليتذوقوا هذه المشروبات الرائعة و سنتعرف على أشهر هذه المشروبات الباردة.

مشروب فانيليا سويت كريم كولد برو

إن اسم كولد برو إسم من أسماء ستار باكس المبتكرة ليكون في أخر اسم المشروبات الباردة ليتم التعرف على المشروبات الباردة بكل سهولة، وهذا المشروب عبارة عن قهوة مثلجة مزودة بالكافيين ويتم وضع بعض من الكريمة الثقيلة لتزويد هذا المشروب بالطعم الذي يحتاجه الناس.

مشروب الليمون بالمانجو والشاي الأسود المثلج

هذا المشروب صنف أنه ألذ مشروب بارد في ستار باكس ومن أهم مميزات هذا المشروب أن الإسبريسو يسكب فوق الحليب مما يعطية طعما وشكلا رائع ومن ثم يضاف إليه بعض من نكهات ستار باكس، وهيا عبارة عن القرفة المثلجة وبعض من حليب اللوز وبعض من الكراميل ويكون هذا المشروب خالي كليا من منتجات الألبان.

مشروب غروب الشمس المنعش

يعتبر مشروب غروب الشمس المنعش من أكثر أسماء مشروبات ستار باكس  شعبية في ستار باكس لإنه من ألذ المشروبات في القائمة ويتم صنعة بطريقة بسيطة إلى حد ما، بحيث يستخدم الليمون البارد وبعض عصائر الليمون ويوضع فوقه بعض شرائح الليمون وبعض من قطع الثلج مغطاة بالشاي مما يبدو على الكوب من الخارج أنه يبدو مثل الغروب بالفعل

مشروب كافيه أمريكانو مثلج

هذا المشروب تم صنعه خصيصا لعشاق الإسبريسو ومناسب للجميع وهو مشروب بسيط جدا ولكن الطعم سيجعلك تظن أنه أكثر من جميل ويتم إعداده بوضع بعض الإسبريسو مع قليل من الماء وبعض قطع الثلج  ويمكن وضع أي نكهه تفضلها عليه.

وهنا نكون وصلنا لختام مقالنا اليوم عن أسماء مشروبات ستار باكس سواء كانت الباردة أو الساخنة، والتي تعرف بمذاقها الرائع والشهي لدى الجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى