الهندسة

أفضل أجهزة المسح المستخدمة تحت الماء

قائمة المحتويات:

أشهر أجهزة المسح المستخدمة تحت الماء:

 

يمنح خط Humminbirds) 2011) من مكتشفات الأسماك الصيادين الوصول إلى مجموعة لا تصدق من التقنيات في وحدة واحدة، إن مجرد الإشارة إلى هذه الوحدات باسم “مكتشفو الأسماك” بالكاد يحقق لهم العدالة، بفضل إمكانات السونار المتقدمة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ورسم الخرائط وإمكانيات الشبكات توفر مكتشفات الأسماك الجديدة التي تقدمها (Humminbird) للصيادين كل ما يحتاجونه لجلب الصيد الكبير.

 

خصائص جهاز المسح تحت الماء:

 

جودة عرض عالية الدقة على شاشة عملاقة:

 

أول شيء ستلاحظه حول (1198c SI Combo) هو شاشة (LCD) الرائعة والكبيرة جدًا مقاس 10.4 بوصة، تم تصميم الشاشة الهائلة (600V x 800H pixel) المزودة بإضاءة خلفية (LED) لتوفر رؤية واضحة للغاية حتى في أشد ضوء الشمس سطوعًا وتوفر مشاهدة بجودة (HD)، إنه مثل وجود مكتشف سمكة في تلفزيون عالي الوضوح.

 

(1198c SI) كان مليء بكل ميزة يقدمها (Humminbird) للصيادين في عام 2011، تشمل الإمكانات المتقدمة سونار التصوير الجانبي وسونار التصوير السفلي وسونار (DualBeam) وتقنية (Switchfire) وخرائط بحيرة مدمجة و 50 قناة GPS وتتبع المسار ورسم الخرائط المتقدم.

 

سونار التصوير الجانبي:

 

يقدم سونار التصوير الجانبي رسومات توضيحية بجودة صورة عالية الدقة وواضحة بشكل لا يصدق وعرض 180 درجة للأسماك والبنية والمياه لمساحة تصل إلى 240 قدمًا على جانبي قاربك، تتم معالجة المرتجعات ثم يتم عرضها كصورة يمكن مقارنتها بالصورة الجوية، إذا وجدت موقعًا مشجعًا فيمكنك وضع علامة بسرعة على موقع GPS على شاشة العرض على الفور.

شاهد أيضاً:   ما هي استخدامات الجبس في البناء

 

سونار التصوير السفلي:

 

يتيح لك التصوير السفلي عرض ما هو موجود أسفل قارب الصيد مباشرةً ويوفر تفاصيل مذهلة عن الصخور والأخشاب والفرشاة وغيرها من الهياكل، يتم عرض نتائج التصوير السفلي في صورة ثنائية الأبعاد بجودة الصورة ويتم رسم مخطط إرجاع السونار على الشاشة.

 

سونار ثنائي الشعاع:

 

مع (DualBeam) يوفر (1198c SI) كلاً من شعاع السونار 20 درجة و 60 درجة التي يمكن عرضها بشكل منفصل أو معًا أو في مقارنة جنبًا إلى جنب، شعاع 20 درجة محاط بشعاع 60 درجة لتوفير منطقة تغطية تساوي عمق الماء، لذلك إذا كنت في 20 قدمًا من الماء فإن شعاع 60 درجة سيغطي مساحة 20 ياردة.

 

تقنية سويتش فاير:

 

يمنحك (Switchfire) تحكمًا مطلقًا في كيفية عرض كل هذه المعلومات، سيعرض وضع (Max) معظم المعلومات وهو مثالي لتتبع أقواس الأسماك، ينتج عن الوضع (Clear) فوضى أقل ومزيد من الدقة في حجم الأسماك.

 

تجعل هذه الميزات من (1198c SI) اختيارًا لأفضل (Humminbird Fish Finder) وخيارًا مثاليًا لأي صياد يبحث عن أفضل اكتشاف للأسماك وتقنية (GPS) جنبًا إلى جنب مع شاشة ضخمة عالية الجودة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى