الجغرافيا

أفضل أماكن للخروج في القاهرة

أفضل أماكن للخروج في القاهرة عبر موقعي نعطيك نبذة عن أهم الاماكن في القاهرة للترفيه عن نفسك وعن أسرتك، فكل منا يحتاج للخروج عن الروتين وعن ضغوط الحياة اليومية التى تفرضها علينا، ولكي تتمكن من قضاء وقت مميز وسعيد بعيد عن الضغوطات والمسئوليات اليومية عليك بمعرفة افضل الاماكن المميزة والتي نعرضها لك في هذا المقال لتسعد بقضاء عطلتك انت واسرتك في افضل الاماكن في القاهرة.

 

أفضل أماكن للخروج في القاهرة

بما أن القاهرة من أفضل المعالم المشهورة فى مصر والمعروفة بالحيوية والصخب والحياة، والغنية بالأماكن المميزة التى تحتاجها،

والتى تتناسب مع جميع الأشخاص سواء كنت محب للصخب والحيوية او كنت من محبي الهدوء والسكينة فقط عليك الاطلاع علي ما يناسبك فمن هذه الأماكن المشهورة .

  • شارع المعز لدين الله الذى أصبح من أشهر الأماكن فى القاهرة التى يتوجه اليه كل من يحب الأشياء العتيقة والقديمة التاريخية، والتي تبعث فيك الراحة والهدوء بين أركانها .
  • مسرح العرائس، وهو مكان لك ولأسرتك اذا كنت تريد قضاء وقت ممتع في مكان مناسب لجميع أعمار اسرتك المختلفة فهو مناسب لذلك يتم تقديم فيه أفضل العروض المسرحية المميزة والممتعة.
  • منطقة الحسين، وهي منطقة مشهورة جدا في القاهرة تجمع بين الترفيه وبعض الشعائر الدينية والتاريخية كذلك، والتى يفضل الكثير من الأشخاص الذهاب إليه بشكل مستمر وثابت لما يبعث فيهم من الراحة والسكينة وتجديد الطاقة الروحية.
  • القرية الفرعونية، فإذا كنت من محبي التاريخ والتمتع بمشاهدة حضارة بلدك وتاريخها منذ آلاف السنين وبعض المقتنيات لأشهر الشخصيات التاريخة منذ قديم الأزل ستجد كل هذا واكثر هناك .
  • السيرك القومي، حيث يمكنك اصطحاب عائلتك وأسرتك وقضاء أفضل عطلة والتمتع برؤية عروض السيرك المميزة هناك التي تجذب مشاهدة الكبار والصغار .
  • الريف العربي للخيول، فهناك الكثير من محبي الخيول ومحبي ركوبها والتمتع بمناظر الحقول والمناظر الطبيعية البراقة فهناك يمكنك فعل ذلك بسهولة من ممارسة رياضة ركوب الخيل والتمتع بالمناظر الجميلة .
  • مطعم باب الشرق، وهو مكان مميز لتقديم أفضل وأشهر الوجبات الخاصة بالشرق الأوسط بالإضافة إلى الخدمة المتميزة، لتغيير الروتين والتمتع بتناول الطعام خارج المنزل مع جو مميز لك ولعائلتك .
شاهد أيضاً:   مشاكل سد النهضة

 

أفضل أماكن الخروج مع الأطفال في القاهرة 

يبحث الكثير من الآباء والأمهات عند الخروج عن مكان مناسب لأطفالهم للمرح واللعب وكذلك يتناسب معهم لقضاء وقت مميز بعيد عن ضغوطات الحياة، فإليك بعض الأماكن المتميزة لك ولأطفالك داخل القاهرة وهي:

 

  • سكي مصر، مكان مميز يمكنك فيه التزلج علي الثلج أنت وأطفالك وقضاء وقت ممتع بصحبتهم والذي يقع في سيتي ستارز المكان المعروف المناسب لك ولأطفالك .
  • كيدزانيا، يتواجد في سيتي مول وهو من الأماكن الآمنة على أطفالك لقضاء وقت ممتع دون الخوف عليهم كما يمكنك قضاء وقت ممتع والتسوق في نفس الوقت مع أسرتك .
  • فاميلي لاند، مكان مميز يتوفر فيه العاب واماكن ممتعة سيحبها أطفالك لتفريغ طاقتهم وقضاء وقت ممتع برفقتهم والذي يقع في منطقة المعادي .
  • أكوا بارك، لتتمتع أنت وأطفالك بالمدينة المائية الرائعة التي تبعث البهجة والرفاهية في نفوس أطفالك كما يمكنك أيضا اصطحاب أصدقائك والتمتع بوقت ممتع في مدينة الألعاب المائية والتي تقع في طريق الإسماعيلية الصحراوي .
  • جيرولاند، وهي مكان آمن ومناسب لأطفالك إذا كنت من محبي السباحة توفر لك بيئة آمنة وممتعة لك ولأطفالك لقضاء وقت ممتع وتقع في مدينة العبور.

أفضل الأماكن في القاهرة للخروج ليلا 

يفضل الكثير من الأشخاص الخروج ليلا بدلا من أي وقت أخر، ولا خلاف على أن جو القاهرة ليلا يختلف عن النهار فاذا كنت من محبي الخروج ليلا والتجول في أنحاء القاهرة الجميلة والتمتع بجوها البديع إليك أفضل الأماكن للخروج ليلا داخل القاهرة .

  • برج القاهرة، من أشهر الأماكن المعروفة في القاهرة والتي لها تأثير خاص ليلا حيث يمكنك من خلاله رؤية القاهرة ليلا بجمالها وروعتها، كما يمكنك الاستمتاع داخل البرج في أفضل الكافيهات والمطاعم المميزة .
  • كورنيش النيل، من أفضل الأماكن العامة المعروفة في القاهرة لقضاء وقت مميز وهادئ على ضفاف النيل بصحبة كل من تحبهم أ أصدقائك .
  • المقطم، وهو مكان رائع للصعود عليه ليلا والتمتع بمنظر مميز وخلاب تري من خلاله القاهرة بشكل أخر كليا واستنشاق الهواء النقي وقضاء أفضل الأوقات السعيدة والتخلص من الضغوطات.
  • المراكب النيلة، والتي تعتبر من أشهر الوسائل الترفيهية منذ زمن والتمتع بجو القاهرة داخل النيل وجوها البديع الممتع وقضاء سهرة مميزة لك ولأسرتك .
  • حديقة الأزهر، إذا كنت في تجمع عائلي باصطحاب أطفالك وعائلتك في جو آمن وممتع وهادئ وقضاء سهرة ممتعة حيث أنها تفتح أبوابها إلى منتصف الليل لتقضي افضل سهرة مع عائلتك في بيئة آمنة علي أطفالك .
  • حديقة الفسطاط، والتي تتميز بموقع رائع حول أفضل الأماكن السياحية فى القاهرة لأخذ جولة متميزة لك ولأصحابك أو أسرتك .
شاهد أيضاً:   متى تم اكتشاف اول بئر نفط في السعودية

 

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن نكون سردنا لك بشكل مبسط ومفيد عن بعض الأماكن المميزة التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها داخل القاهرة الجميلة،

ويكون نال إعجابكم وقام بتسهيل الكثير عليكم من عناء البحث عن أفضل الأماكن لزيارتها بسهولة وقضاء عطل سعيدة لك ولأسرتك دائما .

أفضل أماكن للخروج في القاهرة, أفضل أماكن للخروج في القاهرة, أفضل أماكن للخروج في القاهرة, أفضل أماكن للخروج في القاهرة, أفضل أماكن للخروج في القاهرة, أفضل أماكن للخروج في القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى