العناية بالبشرة

أفضل اقنعة للبشرة الدهنية

أفضل اقنعة للبشرة الدهنية: سنوفر لك أفضل ماسكات للبشرة الدهنية لأننا نهتم بك وبصحة بشرتك. قد تسبب لك البشرة الدهنية عددًا من المشاكل ، لكنها في الوقت نفسه تمنحها التغذية والنضارة.

أفضل اقنعة للبشرة الدهنية

ترطيب البشرة

اهرسي موزة واحدة وأضيفي نصف ملعقة كبيرة من العسل وربع كوب من الزبادي. اخلطي المزيج جيدًا ثم ضعيه على وجهك لمدة عشرين دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. للموز خواص في ترطيب البشرة ويساعد على زيادة نضارتها.

قناع الطماطم

قطعي الطماطم إلى شرائح متعددة وافركي بها وجهك بحركة دائرية من الأسفل إلى الأعلى ، مع الضغط والتركيز على الأنف والذقن والجبهة ، فهي أكثر المناطق الدهنية.

الطماطم غنية بفيتامين C ، مما يساهم في إغلاق المسام المفتوحة وتقليل إفراز الدهون.

قناع البيض والليمون

اخلطي بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون. دلكي وجهك بالمزيج واتركيه لمدة عشر دقائق. اشطفيه بالماء الفاتر وكرر العملية كلما احتجت لذلك.

يعمل الليمون على شد الجلد والمسام ، ويعالج حب الشباب وبهتان البشرة ، ويساعد في القضاء على آثار الإجهاد والتلوث والشمس والغبار.

قناع العسل والجزر

اعصري الجزر واخلطي العصير مع العسل. ضعي القناع على البشرة لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. يعمل العسل على ترطيب البشرة ، كما يعمل عصير الجزر على تنشيط البشرة ، ويزيل تأثير التعب وشحوب اللون.

أفضل اقنعة للبشرة الدهنية

شاهد أيضاً:   خلطة طبيعية لبشرة ناعمة وصافية وبدون بقع أو بثور