العناية بالوجه

أفضل قناع لتبييض البشرة الدهنية

أفضل قناع لتبييض البشرة الدهنية: يعتبر تبييض البشرة الدهنية مطلب جمالي للعديد من الفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على بشرة فاتحة اللون مع مظهر خالٍ من الإفرازات الدهنية ، لذا فإن الأقنعة الطبيعية هي إحدى الطرق الطبيعية لعلاج هذه المشكلة الجمالية باستخدام الخلطات الغنية بفيتامين سي وفيتامين. أ ، بالإضافة إلى العناصر الأخرى. يعمل على تبييض البشرة والتخلص من دهون البشرة في نفس الوقت.

أفضل قناع لتبييض البشرة الدهنية

في هذا السياق سوف نقدم من خلال موقعي أأفضل قناع لتبييض البشرة الدهنية:

قناع الليمون والعسل

يساعدك هذا القناع على تفتيح لون بشرتك والتخلص من الإفرازات الدهنية المتراكمة بين مسام الجلد. اخلطي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل وافركي وجهك بالمزيج واتركيها منقوعة لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع ولاحظي الفرق عن الاستخدام الأول.

قناع الحلبة لتفتيح البشرة

تتميز الحلبة بتأثيرها في تفتيح لون البشرة وإزالة البقع الداكنة منها ، كما تعمل على موازنة الإفرازات الدهنية. امزجي 3 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة مع القليل من عصير الليمون وضعي القناع على بشرة وجهك بطبقة سميكة ، مع الابتعاد عن منطقة العين. اتركيه لمدة ربع ساعة تقريبًا ، ثم أزيلي القناع بالماء الفاتر ، ثم رطبي بشرتك بقليل من زيت جوز الهند. كرره مرتين في الأسبوع.

قناع الموز بالعسل

من المعروف أن الموز مشهور بفعاليته الفائقة في تبييض البشرة ، لكن يجب مزجه مع الليمون أو العسل إذا كانت بشرتك دهنية. اهرسي موزة ناضجة ، أضيفي إليها بضع قطرات من الليمون ، وافركي المزيج على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة.

شاهد أيضاً:   وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

قناع البطاطس والبيض

عصير البطاطس وبياض البيض من المواد التي تبيض البشرة الدهنية وتغلق مسامها في نفس الوقت. اخلطي بياض بيضة واحدة مع 3 ملاعق كبيرة من عصير البطاطس. ضعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ، ثم قومي بإزالة القناع بالماء البارد. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع.