مكياج

أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها

أفضل ماركات المكياج للعروس، ترغبي أن تكوني بأفضل شكل في يوم فرحها، لذا من الجيد معرفة ماركات المكياج، في هذا المقال في موقعي سنعرف كل عروس مُقبلة على الزواج ما هي أفضل الماركات العالمية للمكياج التي تعطي لك نتائج رائعة، لتكوني أجمل عروس في ليلتك ولا تحتارين كثيرًا عند شراء منتجات المكياج.

 

ما أهمية المكياج للعروس؟

يعد المكياج بالنسبة لمعظم النساء عنصرًا مهمًا للقيام بالأنشطة اليومية، فمنتجات المكياج قادرة على منح المزيد من الثقة، كما أنها تصبح أيضًا أحد الإجراءات الروتينية التي يمكن أن توفر الحماية للبشرة، خاصة عند الخروج من المنزل.

المكياج حاجة المرأة، وتزيد هذه الحاجة في يوم العُرس، وهما وجهان لعملة لا يمكن فصلهما، جميع النساء من جميع مناحي الحياة قريبين جدًا من المكياج.

لا عجب أن هناك العديد من منتجات التجميل بأسعار وأنواع مختلفة، لا داعي للارتباك بشأن اختيار ماركة مكياج، كان هناك العديد من العلامات التجارية الناشئة في الصيدليات والتي لا تقل جودتها عن الماكياج المتميز.

بالحديث عن أفضل ماركة مكياج، بالطبع لكل امرأة إجابة مختلفة، كل شخص لديه توافقه الخاص مع بعض ماركات المكياج، حتى لا تشترين منتج مكياج خاطئ، تأكدي من فهم نوع بشرتك أولاً، وهذا ينطبق أيضًا على منتجات العناية بالبشرة.

أفضل ماركات المكياج للعروس

إن استخدام منتجات المكياج التي تناسب نوع بشرتك سيدعم بالتأكيد مظهرك ليكون أكثر كمالا لذا من المهم أن تبحثي عن أفضل ماركات المكياج للعروس، وإليك توصيات لأفضل الماركات:

شاهد أيضاً:   إليكِ خطوات تطبيق روج أحمر لمكياج جذاب مميز في عيد الحب

ماركة NYX

  • هذه العلامة التجارية الشهيرة من الولايات المتحدة، ومعظم منتجات NYX مناسبة للاستخدام كمكياج مسائي.
  • ومع ذلك هذا لا يعني أن هذه العلامة التجارية لا تحتوي على منتجات يمكنها حماية بشرتك من أشعة الشمس، المنتج الأكثر شهرة من هذه العلامة التجارية هي أحمر شفاه ذو ملمس كريمي ناعم ويمنحك لمسة نهائية غير لامعة.

ماركة ماك

  • علامة MAC التجارية بالتأكيد ليست غريبة على النساء، تشتهر جميع منتجاتها بنهاية عالية بجودة عالية، وبالمثل فإن المتغيرات متنوعة للغاية تتراوح من أدوات المكياج، كريم الأساس، أحمر الشفاه، الماسكارا، تفتيح الشفاه، إلى طلاء الأظافر.
  •  بالإضافة إلى ذلك أطلقت ماك منتج جديد يُسمى فيكس فاونديشن هذا المنتج هو أساس يمكن أن يوفر أساسًا جيدًا قبل تلميع وجهك بالمكياج، لذا تعد هذه الماركة أفضل ماركات المكياج للعروس.

ماركة لوريال

  • هي شركة عالمية بكل منتجاتها، وهي ماركة فرنسية معروفة تقدم العديد من المنتجات الرائعة بأسعار معقولة، تتنوع المنتجات بين كريم أساس، وأحمر شفاه متعدد الألوان، وكحل العيون وكلها منتجات آمنة.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم فاونديشن بتركيبة خالية من الزيوت، لا تسبب الدهون الزائدة وتسد مسام الجلد، مزود بعامل حماية SPF 15 الذي يمكن أن يحمي البشرة من أخطار الشمس.

ماركة سيفورا

  • يبيع سيفورا لمستحضرات التجميل الفرنسية أكثر من 100 علامة تجارية لمستحضرات التجميل، بما في ذلك ماركة سيفورا نفسها.

ماركة جورلين

  • لا داعي للشك في هذه العلامة التجارية شهرية جدًا، وهي ماركة فرنسية، يستخدمها العديد من مشاهير العالم، تتنوع المنتجات أيضًا من محدد العيون، الماسكارا، ظلال العيون، البرونزر، الكونسيلر، مرطب الشفاه، ملمع الشفاه، وغيرها الكثير.

ماركة لانكوم

  • لانكوم جزء من مجموعة لوريال، تستخدم العلامة التجارية، التي تأسست عام 1935، مشاهير العالم مثل إيما واتسون وأوما ثورمان وآن هاثاواي وكيت وينسلت كسفراء لعلامتها التجارية، تتنوع أنواع المنتجات أيضًا، بدءًا من المكياج إلى العناية بالبشرة.

ماركة ايف سان لوران

  • هي ماركة معروفة في جميع أنحاء العالم، منتجاتها مجهزة بمضادات الجراثيم وآمنة جدًا، بودرة مكياج الخاصة بهذه الماركة مزدوجة الوجه مناسبة للبشرة المختلطة، لا يحتوي هذا المنتج على البارابين، وهو لا يسبب انسداد المسام، وخالي من العطور والمعادن.
شاهد أيضاً:   مستحضرات أساسية لحقيبة الماكياج لن تتمكني من الاستغناء عنه

ماركة إستي لودر

  • هي علامة تجارية أمريكية مقرها في نيويورك، تنمو هذه العلامة التجارية بسرعة كبيرة وأصبحت واحدة من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الفاخرة في العالم، يتوفر كريم الأساس دوبل وير من إستي لودر في درجتين.

ماركة ميبيلين

  • هو منتج يحظى بشعبية كبيرة لدى النساء ذوات البشرة الحساسة، البرايمر الخاص به أشهر منتجاته، يمكن لهذا البرايمر السحري أن يقلل الزيت الزائد لمدة 5 إلى 8 ساعات مع قوام لوشن ناعم، يغلق هذا البرايمر مسام الجلد بشكل مثالي، وهو خفيف على الوجه ويمتصه الجلد بسرعة.

ماركة نارس الفرنسية

  • تشتهر فرنسا بمنتجات المكياج، وأشهر العلامات التجارية الفرنسية هذه العلامة، بدأت هذه العلامة التجاري مشوارها ب9 ألوان لأحمر الشفاه، وبعدها أصبحت واحجة من أشهر الماركات العالمية، كما أنها تنتج منتجات العناية بالبشرة.

ماركة نيكد

  • تم إصدار هذه العلامة التجارية لأول مرة عام 1996، لتصبح الآن واحدة من أشهر المنتجات العالمية، تنتج منتجات متنوعة مثل الأيشادو، والبلاشر، وأحمر الشفاه، وكريمات الأساس، وأدوات الميكاج.

ماركة ماكس فاكتور

  • ما يميز هذه العلامة التجارية أن منتجاتها مناسبة للاستخدام اليومي، ناهيك عن الأسعار المناسبة والجودة العالية في آن واحدة، وهذه الماركة تم تصنيعها على يد السيد ماكس فاكتر وهو أول من قام بابتكار عصا الماسكرا.

أفضل أنواع المكياج من الماركات العالمية

هناك العديد من مستحضرات التجميل التي قد تصيبك بالحيرة أثناء الشراء، إذا كنت مبتدئة في المكياج وترغبين في معرفة افضل أنواع المكياج من الماركات العالمية، فهذه الفقرة مخصصة لكِ:

أحمر الخدود من ماركة شانيل

  • أحمر الخدود أو البلاشر من ماركة شانيل هي خيار مميز، يمتاز بالنعومة وسهولة وضعه على البشرة وهو عامل مهم لإبراز خدك بشكل طبيعي، كما أنه يمنح بشرتك الحيوية والشباب والنضارة والمظهر الجميل.

سيروم فيتامين سي من لوريال

  • من المهم أن نعتني ببشرتنا قبل وضع المكياج، لذلك نقدم لك سيروم فيتامين سي من لوريال، وما يميز هذا المنتج أنه يمنح لك النضارة قبل وضع المكياج أو كريم الأساس على بشرتك، مما يساعدك على التعامل علاج مشكلات بشرتك، ويوحد لون البشرة، ويزيد من نضارتها.
شاهد أيضاً:   المكياج المناسب للوجه الدائري

باليت العيون من ماركة نيكد

  • إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج ساحر ولافت للنظر في يوم زفافك، فمن الأفضل الاعتماد على باليت Naked.
  • حيث تعتبر من أفضل العلامات التجارية لمكياج العرائس، بألوانها المتنوعة والجديدة، فهناك أكثر من 12 لونًا لتمنحك عيونًا جذابة وجميلة.
  • تتنوع باليت نيكد بين الظلال الداكنة والفاتحة لتناسب كل مظهرك العام، وتمنحك مظهر عين مميز، لذلك هذا هو الخيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن الاختلاف والرفاهية في نفس الوقت.

بودرة مايبيلين فيت المضغوطة

  • بودرة مايبيلين مصنوع من مكونات غير دهنية، لذلك فهو مثالي ومناسب لجميع أنواع البشرة بشكل عام، لأنه لطيف على البشرة، مما يُظهر بشرتك بمظهر طبيعي وجذاب، إلى جانب وجود العديد من الألوان مناسب لجميع ألوان البشرة بشكل عام.

كريم أساس ماك ستوديو فيكس

  • كريم أساس ماك من أفضل ماركات المكياج للعرائس والتي يمكنك الاعتماد عليها لمنحك إطلالة رائعة، ممتاز لإخفاء عيوب البشرة مثل النمش والندوب وما إلى ذلك.
  • كما أنه مزود بمركبات فعالة تساعد في الحماية من التلف الناتج عن العوامل الخارجية التي تؤثر على البشرة، مثل حرارة الشمس وغيرها، ويسيطر على الزيت الذي تفرزه البشرة الدهنية، مما يحافظ على ثبات مكياجك لفترة من الوقت.

في هذا المقال ذكرنا لكِ أفضل ماركات المكياج للعروس التي تجعلك مميزة وجميلة في يوم زفافك، كما قدمنا لكِ مجموعة من أفضل أنواع المكياج التي يمكنك شراءها ووضعها بعد الزواج.

أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها, أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها, أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها, أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها, أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها, أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها, أفضل ماركات المكياج للعروس وأشهر أنواعها

زر الذهاب إلى الأعلى