العناية بالبشرة

أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية

أفضل وأشهر مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية

أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية نريد جميعًا الحفاظ على بشرة نضرة أثناء محاربة التجاعيد ، وتوجد كل هذه المزايا عندما يكون الجلد أكثر ترطيبًا. عندما نتصل بأطباء الأمراض الجلدية للعناية بالبشرة ، فإن نصيحتهم الأولى هي الترطيب ، حيث ينصح الأطباء باستخدام كريم مرطب والتي تحتوي على السيراميد وأحماض الهيالورونيك والجلسرين فيما يلي اليكم عبر موقعي أفضل هذه الكريمات:

مرطب CeraVe Facial Moisturising Lotion PM

أربعة من خمسة أطباء يوصون بـ CeraVe PM ، هذا النوع من المرطب مناسب لجميع أنواع البشرة ، مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب والجافة والحساسة والعادية ، يحتوي على سيراميد يقوي حاجز البشرة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة ويحتوي على مادة الهيالورونيك. حمض ، مرطب قوي يسحب الماء إلى الجلد ، يمكن لهذا المرطب أيضًا أن يقلل الاحمرار والقشور عن طريق استعادة حاجز الدهون في الجلد.

كريم مرطب CeraVe

كريم الترطيب CeraVe هو مرطب كثيف وسميك قليلاً ومناسب لجميع أنواع البشرة ولكن بشكل خاص البشرة الجافة والعادية والمعرضة لحب الشباب. يحتوي الكريم على سيراميد وحمض الهيالورونيك ويوفر ترطيبًا فائقًا ينصح به أطباء الجلد للبقع الجافة والقشارية المرتبطة بالإكزيما وهو مناسب لكل الأعمار.

شاهد أيضاً:   فوائد ماسك الترمس المطحون وماء الورد

مرطب الوجه La Roche Posay Effaclar Mat

هذا المرطب مضاد للتألق للبشرة الدهنية ، ينصح به معظم أطباء الجلدية للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب لأنه يعالج البقع الداكنة ، ويفضل استخدامه للأشخاص ذوي البشرة ، حيث يحتوي على مادة LHA التي تعمل على شد الجسم المتضخم. المسام وتنقية نسيج الجلد ، بالإضافة إلى الزنك بيدولات. هذه المادة تحيد أي لمعان ، وميزتها الرئيسية أنها كريم خفيف الوزن لا يسد المسام.

مرطب سيتافيل Cetaphil DermaControl Oil Control Moisturizer SPF 30

تم تضمين هذا المرطب في قائمة أفضل المرطبات في العالم في عام 2021. يتميز هذا المرطب بتقنية micropearl ، التي تمتص الزيت على سطح الجلد ، وتوفر حماية SPF 30 من الأشعة فوق البنفسجية وتقلل من اللمعان.

نيوتروجينا هيدرو بوست جل حمض الهيالورونيك Neutrogena Hydro Boost Hyaluronic Acid Gel Moisturizer

يوصي العديد من الأطباء باستخدام مرطب نيوتروجينا ، خاصة للأشخاص ذوي البشرة الجافة والبشرة الناضجة والجلد المصاب بحروق الشمس. تركيبة Palep هذه مناسبة لمن يعانون من جفاف الجلد لأنها محملة بحمض الهيالورونيك. يعمل مثل الإسفنج ويمتص الرطوبة. أيضًا ، هذا الكريم عبارة عن جل لذا فهو يمتص بسرعة ويرطب البشرة الجافة بعمق خالٍ من العطور وخالي من الزيوت والصبغة لذا فهو يعمل على جميع أنواع البشرة الحساسة أيضًا.

مرهم أكوافور العلاجي Aquaphor

عندما يكون الجلد جافًا وحساسًا جدًا ، يوصي معظم الأطباء باستخدام مرهم Aquaphor الطبي لأنه أفضل مرهم في تقوية حاجز الجلد وحبس الرطوبة. مرهم Aquaphor العلاجي متعدد الاستخدامات ومناسب لجميع أنواع البشرة وصديق للبشرة الحساسة ، يتكون من الفازلين كواقي للبشرة ، وهو كريم علاجي يعمل على إصلاح الجلد المتشقق والقشاري من الداخل والخارج.

شاهد أيضاً:   الطماطم لبشرة نضرة خالية من العيوب

كريم الفانيكريم المرطب للبشرة Van Cream Moisturizing

من أصعب أنواع البشرة البشرة الحساسة ومن الصعب التعامل معها ، لكن الفانيكريم خيار ممتاز لأصحاب البشرة الدهنية. جميع مكوناته خالية من مسببات الحساسية الأكثر شيوعًا في منتجات العناية بالبشرة مثل العطور ومركبات الفورمالديهايد والفورمالديهايد ، والمكون الرئيسي فيه هو الفازلين الذي يرطب البشرة الجافة والمتشققة.

كريم CeraVe SA

يمكن لكريم CeraVe SA ترطيب بشرة الأشخاص الذين يعانون من الصدفية ، وهي حالة صعبة وفريدة من نوعها تشبه الأكزيما. يحتوي الكريم على حمض الساليسيليك لأن هذا الحمض يساعد على إزالة الجلد الزائد الذي يسبب المظهر المتقشر. يعمل الكريم على ترطيب البشرة بعمق ويساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء.

كريم Frudia Pomegranate Nutri-Moisturizing

يُطلق على هذا الكريم اسم كريم الجمال لأنه ليس فقط مرطبًا ولكنه أيضًا مضاد للشيخوخة ، فجميع مكوناته طبيعية مستخلصة من الفواكه مثل الرمان والطماطم وزيوت البذور لبعض أنواع الفواكه ، وهذا الكريم المرطب يحسن مرونة ونضارة البشرة. الجلد ، والكريم مصنوع في كوريا.

كريم الترطيب اليومي Burt’s Bees Sensitive

إذا كانت بشرتك حساسة للغاية وترغب في استخدام كريم يومي ، يمكنك استخدام كريم الترطيب اليومي Burt’s Bees Sensitive. هذا الكريم طبيعي بنسبة 99٪ وينصح به معظم أطباء الجلد. يوفر الترطيب دون التسبب في احمرار أو تهيج الجلد. يتم استخراجه من الأرز والصبار لتهدئة وتغذية البشرة. و امسحه.

فيشي نورماديرم Vichy Normaderm 

المكون الرئيسي لكريم فيشي نورماديرم هو حمض الساليسيليك ، وهو مضاد لحب الشباب ويعالج مشاكل الجلد مثل تضخم المسام واللمعان المفرط في الجلد وظهور الجلد بطريقة أكثر نضارة. كما يمنح الكريم البشرة ترطيبًا عاليًا عن طريق الاحتفاظ بالماء في الجلد ومع ذلك ، يمكن لحمض الساليسيليك أن يجفف الجلد ، لذا انتبه لكمية الكريم التي تستخدمينها يوميًا.

شاهد أيضاً:   فوائد ماء الورد للبشرة وطرق استخدامه

 سيتافيل لوشن مرطب Cetaphil Daily Oil-Free Hydrating Lotion

غسول سيتافيل المرطب مصنوع من الجلسرين وحمض الهيالورونيك ، وهو مركب طبيعي في الجسم وباقي المكونات مشتقة من النباتات. المرطب يحافظ على جزيئات الماء داخل الجلد ويستمر الترطيب لمدة 24 ساعة على الأقل إنه الخيار الأفضل للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد ، على النحو الموصى به من قبل أطباء الجلدية للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، فهو يغذي البشرة.

أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية, أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية, أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية, أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية, أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية, أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية, أفضل مرطبات الصيدليات وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية

زر الذهاب إلى الأعلى