انترنت وكمبيوتر

أفضل مواقع التسوق في المانيا

تقدم أفضل مواقع التسوق في المانيا منتجات عالية الجودة ، والتسوق الإلكتروني من أحدث وسائل التسوق ، وتقدم هذه المتاجر العديد من العروض الخاصة من حين لآخر ، والتي تمكن العملاء من الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار خاصة ، وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نتعرف على أفضل مواقع التسوق في المانيا و الأكثر شعبية.

أفضل مواقع التسوق في المانيا

يتميز التسوق من خلال الإنترنت بأنه يُمكن للعميل أن يحصل على شحن مجاني، كما أن تلك المواقع الإلكترونية التي تعرض مختلف المنتجات تقدم أسعارًا تنافسية بالنسبة للأسعار المتداولة للمنتج، وذلك بسبب أن معظم تلك المنتجات لا تشمل ضريبة الاستيراد الدولية.

كما أن الشحن يكون أرخص وأسرع، وذلك لأن تلك الشحنات لا تحتاج إلى تخليص جمركي، وهناك العديد من المواقع التي يُمكن التسوق من خلالها حيث تضم ألمانيا أكبر عشر متاجر على الإنترنت، وسنعمل على توضيحها خلال السطور التالية:

1-موقع أمازون

للموقع العديد من الفروع في الدول المختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، ألمانيا والمملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأجنبية والعربية الأخرى، كما يتميز متجر أمازون بالعديد من المميزات التي تجعله من أوائل المتاجر الإلكترونية المميزة، وتلك المميزات هي:

  • في حالة تنزيل التطبيق على الهاتف يقوم الموقع بإرسال الإشعارات الخاصة بالخصومات والعروض التي يقدمها المتجر.
  • يُمكن للمستخدم استخدام خاصية البحث الصوتي ومعرفة المعلومات حول الطرد الذي تم طلبه.
  • للمستخدم التقاط صور للشريطة الضوئية في المتاجر والبحث عنها على الموقع ومقارنة السعر.

ففي حالة الرغبة للتسوق من أمازون إليك الروابط التالية:

شاهد أيضاً:   معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بدون برامج 2022

 

2- موقع إي باي

يُعد e pay  من المواقع المميزة الخاصة بالمزادات الأمريكية والتسويق الإلكتروني، ويقدم العديد من الخدمات لمستخدمي الموقع ومنها:

  • يُمكن للمستخدم المشاركة في أي مزاد وتقديم عطاءات خاصة به.
  • لمستخدم التطبيق أن يقوم بشراء فوري من على الموقع ومراسلة البائع.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بتفعيل استلام الإشعارات الخاصة بالموقع لمعرفة كافة المعلومات والعروض اولًا بأول.
  • يُمكن استخدام الموقع لعرض السلع الذي يرغب المستخدم في بيعها.
  • إمكانية اختيار اللغة التي تتواصل بها على الموقع.
  • إمكانية مسح الشريطة الضوئية الموجودة على المنتجات في المتاجر العادية والبحث عنها على الموقع.

يُمكن لأي شخص  الدخول على الموقع من هنــــــــــــــا، وتحميل التطبيق على هاتفه بسهولة، وبالنسبة لهواتف الأيفون فيتم التحميل من هنــــــــــا ، أما هواتف الاندرويد من هنــــــــــــــا.

3- ASOS للتسوق

إكمالًا لعرض أفضل مواقع التسوق في ألمانيا يجب أن نذكر موقع ASOS الذي يُعد البرنامج من أكثر البرامج الملائمة للتسوق من أي مكان وشمل البرنامج العديد من المميزات هي:

  • عرض العديد من الخصومات المميزة والتي تُعد فرصة رائعة للمشتري.
  • تلقي الإشعارات الخاصة بالخصومات.
  • مشاركة الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي وأخذ مشورتهم في المنتجات المعروضة على الموقع.
  • يوجد في التطبيق فيديو يوضح كيفية العنصر داخل تطبيق Asos

يُمكن الدخول على الموقع من هنــــــــــــــــــا ، و تحميل البرنامج بسهولة على هواتف نظام ios  من هنـــــــا ، وهواتف الاندرويد من هنـــــا.

4- موقع أوتو

أحد العلامات التجارية الهامة والتي لها شهرة واسعة في ألمانيا فيحتوي المتجر على العديد من المنتجات ” ملابس، أدوات منزلية، أثاث” وغير ذلك من المنتجات المتنوعة ، ويُمكنك الدخول إلى موقع OTTO  من هنـــــــــــــــا.

5- موقع زالاندو

من أهم المواقع التي تبيع أشهر العلامات التجارية في الملابس والأحذية والإكسسوار لكافة الفئات “رجال ونساء وأطفال”، لذلك يُعد الموقع غني بالمنتجات الرائعة والمميزة التي يُمكن للأسرة الشراء من خلاله.

شاهد أيضاً:   لماذا سميت الشبكة العنكبوتية بهذا الاسم

يتميز الموقع أنه يتماشى مع أحدث الخطوط العصرية، ويواكب الأزياء العالمية المميزة ويمكنك الدخول للتسوق من هنـــــــــــــــــا.

 

6- موقع media markt

يتخصص المتجر في بيع المنتجات الإلكترونية بكافة أنواعها مثل الهواتف، التلفزيونات، المعدات السمعية، سواء جديدة أم مستعملة، كما يقوم بعرض خصومات رائعة على بعض المنتجات، ويمكن التسوق عبر الموقع عن طريق الدخول من هنـــــــــــــــــا.

7- موقع بونبريكس

استرسالًا في عرض أفضل مواقع التسوق في المانيا يجب ألا ننسى موقع بونبريكس الذي يتميز المتجر ببيع الملابس ذات الجودة العالية لكافة الفئات سواء الرجال أو الأطفال أو النساء، فيقدم مجموعة مميزة من الملابس العصرية بأسعار وخصومات رائعة وللتسوق عبر الموقع الدخول من هنـــــــــــــــــــا.

8- موقع Saturn  

أثناء عرضنا أفضل مواقع التسوق في المانيا يجب أن نهتم بالمتاجر التي تعرض منتجات مختلفة عن الملابس وخلاف ذلك من تلك النوعية من المنتجات، حيث يتخصص الموقع في عرض بعض المنتجات المميزة التي يهتم بها العديد من العملاء مثل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

أفضل ما يقدمه هذا أن تلك الأسعار تنافسية ويتميز المنتج بالجودة مميزة، يُمكن الوصول للموقع للتسوق من خلال الدول من هنــــــــــــــــــــــا.

9- موقع ايكيا

من أكثر المواقع المتميزة ولها شهرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، فيدخل الموقع العديد من العديد من العملاء على مدار اليوم وتعد ايكيا شركة سويدية الأصل تختص ببيع المفروشات والأثاث والإكسسوار المنزلي، ويعرض الموقع أيضًا أدوات المطبخ.

لذا يُعد من أفضل المواقع التي يُمكن اختيار أفضل أنواع الأثاث المنزلي ذو الجودة المميزة ، وللتسوق عبر الموقع يُمكنك الدخول من هنــــــــــــــــــــــــا.

10- تطبيق H&M

يُعد من التطبيقات التي لها شهرة واسعة ليس فقط في ألمانيا ولكن في العديد من الدول الأجنبية والعربية أيضًا، ولوحظ أن أكثر المبيعات التي تحققها علامة H& M  معتمدة على الشباب، حيث تقدم مجموعة مميزة من الملابس المنخفضة السعر وذات جودة، ويُمكن الوصول له من هنـــــــــــــــــا.

شاهد أيضاً:   البوابة الإلكترونية لخدمات الضرائب

11- مجموعة جيليت

Gilit  موقع مميز يهتم بأعضائه حيث يقدم العديد من الخصومات على المنتجات ذات العلامات التجارية المميزة لكافة الفئات والأعمار للأعضاء التابعين للموقع فقط ، وللتسوق عبر الموقع يُمكنك الدخول من هنــــــــــــــــــا.

أفضل تطبيقات التسوق

هناك بعض التطبيقات التي تتيح التسوق الإلكتروني لكافة المنتجات التي قد تحتاجها بشكل سهل وسريع، وفيما يلي نتناول أبرزها:

1- تطبيق Lidl Plus

واحد من أفضل التطبيقات المعروفة في ألمانيا ويهتم بعرض خصومات وعروض ترويجية من آن لآخر، لذلك إذا كنت تحرص على الحصول على منتجات مميزة بأسعار وهمية، فعليك متابعة الموقع بصورة مستمرة ، ويمكن الدخول على التطبيق وتحميله من على جوجل بلاي من هنــــــــــــــــــــا.

 

2- تطبيق دوغلاس

إكمالًا لعرض أفضل مواقع التسوق في ألمانيا يجب أن نذكر تطبيق دوغلاس الذي يختص بعرض العديد من مستحضرات التجميل والعناية الشخصية للنساء، وكذلك مجموعة رائعة من أفخم وأرقى العطور.

يعمل التطبيق على تحفيز مستخدمي الموقع على الشراء من خلال كسب العديد من النقاط التي يتم استبدالها بالمنتجات خلال التطبيق الذي يُمكن تحميله من هنــــــــــــــــــا.

أصبح التسوق الإلكتروني سمة العصر الحديث، فيقوم العديد من الأشخاص بشراء المنتجات المختلفة من تلك المواقع الإلكترونية وساعد ذلك على توفير الجهد والوقت، والحصول على منتج مميز ذو جودة أعلى وسعر أقل.

أفضل مواقع التسوق في المانيا, أفضل مواقع التسوق في المانيا, أفضل مواقع التسوق في المانيا, أفضل مواقع التسوق في المانيا, أفضل مواقع التسوق في المانيا, أفضل مواقع التسوق في المانيا

زر الذهاب إلى الأعلى