طب وصحة

أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة

أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة يعتبر جهاز قياس نسبة السكر في الدم من أهم الأجهزة وأكثرها حداثة بالنسبة للكثير من الأفراد. أصبح مرض السكري من أكثر الأمراض انتشارًا في هذا الوقت ، ويعاني الكثير من الناس منه. وهو سبب انخفاض أو زيادة نسبة الأنسولين في الدم ، ولهذا يجب على جميع المرضى الحرص على قياس نسبة الجلوكوز في الدم. نسبة السكر في الدم بشكل مستمر ، وأن يكون لديهم جهاز قياس السكر في المنزل حتى يتمكنوا من مراقبة نسبة السكر في الدم وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة.

أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة

جهاز باير كونتور

جهاز باير كونتور

وهي أجهزة مناسبة جدًا لمراقبة نسبة السكر في الدم ، حيث تتميز بالدقة العالية في تحديد نسبة السكر ، وهي من الأجهزة السهلة الاستخدام في المنزل ، ويجب على كل مريض سكري امتلاك مثل هذا الجهاز ، حتى يتمكن من ذلك. مراقبة مستوى السكر في الدم.

يتميز الجهاز بإمكانية استخدامه مع الأطفال ليتمكنوا من قياس نسبة السكر لديهم بشكل مستمر ، كما أنه يحتوي على ذاكرة كبيرة حتى يتمكن المريض من حفظ ومتابعة قياس الجلوكوز بسهولة والمقارنة بين كل قياس من وقت لآخر. زمن.

جهاز فري ستايل لايت

جهاز فري ستايل لايت

يتميز هذا الجهاز بحقيقة أنه لا يستخدم كمية كبيرة من الدم كما تفعل الأجهزة الأخرى ، وتعد هذه الميزة من الميزات المهمة للجهاز وبالتالي يفضلها الكثير من الأشخاص لهذا الغرض ، وهي من أجهزة سهلة الاستخدام لجميع المرضى سواء أطفال أو بالغين حيث تساعدهم في مراقبة مستوى السكر في الدم ، ويتميز هذا الجهاز بصغر حجمه مما يسهل حمله في أي مكان.

شاهد أيضاً:   أعراض و أسباب جفاف العين

جهاز وان تاتش الترا ميني

جهاز وان تاتش الترا ميني

وهو من الاجهزة التي تتميز بالدقة العالية في قياس نسبة السكر في الدم ، وهي تحدد مستوى السكر في الدم بدقة عالية ، وهذا ما دفع الناس لشرائه في منازلهم حتى يشعروا بالثقة تجاه أنفسهم ، ويسهل حملها في أي مكان بسبب صغر حجمها ، كما أنها سهلة الاستخدام للصغار والكبار.

جهاز ريليون ميكرو

جهاز ريليون ميكرو

يتميز هذا الجهاز بالدقة في قياس السكر مع سعره المنخفض نسبيًا مقارنة بالأجهزة الأخرى على عكس الأجهزة الأخرى ، ويمكن للأفراد الحصول عليه من أي مكان ، كما أنه متوفر بكثرة ، ويتميز بعدم سحب كمية كبيرة من الدم وهذا هو ما يجعل الكثير من الناس يفضلونه بشدة.

جهاز برود يجي فويس ميتر

جهاز برود يجي فويس ميتر

يعد من أفضل وأقوى الأجهزة التي تستخدم لقياس نسبة السكر في الدم ، وهو جهاز حائز على جوائز لتصميمه. يحب الكثير من الناس امتلاكه أكثر من أي جهاز آخر ، ويتميز بقدرته على إخراج صوت لقراءة القياس للمكفوفين.

جهاز AccuTrend Plus

هذا الجهاز هو أفضل جهاز في هذه الفئة. لا يقتصر الجهاز على قياس مستوى السكر في الدم فحسب ، بل يمكنه أيضًا قياس مستوى اللاكتات والدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم ، وبالتالي فهو مناسب لمجموعة كبيرة من مرضى السكر وغير المصابين بالسكري أيضًا.

جهاز Accu-Chek Mobile

هذا الجهاز مميز للغاية وفريد ​​من نوعه حيث لا يحتاج سوى 0.3 ميكرولتر من الدم ، لذلك فهو يحتوي على جهاز خارق للجلد رقيق للغاية يؤذي بعض الأنسجة فقط ، ويستغرق 5 ثوان لقياس نسبة الدم.

جهاز Accu-Chek Active

هذا الجهاز سهل الاستخدام ويستغرق 5 ثوان فقط لقياس نسبة السكر في الدم وله ذاكرة داخلية لتخزين بيانات المريض.

شاهد أيضاً:   اطعمة تسبب نقص الكالسيوم للحامل

جهاز Accu-Chek Performa

هذا الجهاز رائع للغاية ودقيق وسريع في قياس نسبة السكر في الدم ، لا يستغرق الأمر سوى 4 ثوانٍ لإنهائه ، ولا يحصل إلا على 0.6 ميكرولتر من الدم.

جهاز OneTouch Select Plus

يحتوي هذا الجهاز على شكل آخر من أشكال القياس حيث يميز بين درجات السكر في الدم من خلال ثلاثة ألوان هي الأزرق والأخضر والأحمر ، إذا كان مستوى السكر في الدم مرتفعًا أو متوسطًا أو منخفضًا ، كما أنه يحتوي على ذاكرة داخلية لحفظ قياس المريض حتى يتمكن من المتابعة بشكل جيد.

أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة, أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة, أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة, أفضل 10 أجهزة قياس سكر الدم المحمولة

زر الذهاب إلى الأعلى