تجارة إلكترونية

أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

ما هي أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت؟ وما هي أشهر ماركات الساعات في العالم؟ شراء الساعات الأصلية من الهوايات المفضلة لمجموعة كبيرة من الناس حول العالم ، ويتم الشراء من خلال العديد من المواقع الموثوقة التي سنتعرف عليها من خلال موقعي.

أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

هواة شراء الساعات الأصلية عبر مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت من الفئات التي تتمتع بالأناقة، ذلك تعتبر تلك القطعة هي الجزء الذي يكمل تلك الأناقة وخصوصًا إذا كانت أحد الماركات العالية والتي تضيف الفخامة، ويوجد بعض المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على تلك الماركات والتي منها الآتي:

1- موقع World of Watches

يعد من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت ذلك أحد المواقع العالمية التي تعمل في مجال بيع الساعات ذات الماركات الأصلية والتي تحتل المركز الأول، ويمكنك الدخول إليه من هنــــــــا، ويبلغ عدد الأنواع التي يعرضها الموقع حوالي 15 ألف ومن أشهر تلك الأنواع الآتي:

  • غوتشي.
  • يوسي ليجند.
  • مونت بلاك.

بالإضافة إلى أن الموقع يقدم العديد من الخدمات للعملاء الخاصين به وهي اختيار نوع الساعة المفضل على حسب الميزانية الخاصة بك، بجانب أن يعمل بسياسة الإرجاع أو الاستبدال في مدة لا تزيد عن شهر، ويفضله الكثير لأنه من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت في التعامل.

2- موقع Ashford

يعد ذلك موقع أمريكي ومن أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت وقد استحوذ على الكثير من الجوائز بفضل شهرته في مجال بيع الساعات الأصلية حول العالم، كما أنه حصل على العديد من التقييمات المرتفعة بسبب المميزات والخدمات التي يقدمها، حيث إنه يوفر الاتصال الميسر بين الموقع والعميل للوصول إلى هدفه.

شاهد أيضاً:   مخاطر الاستثمار في البورصة

يمتلك الموقع ما يربو عن 200 نوع من الساعات ذات الماركات العالمية، بالإضافة إلى أنه يقوم بعرض الساعات التي تم استعمالها من قبل، ويمتاز بوجود سياسية الإرجاع ولكن مع دفع الضريبة، ولكن لا يجب أن تزيد فترة السماح عن شهر، وللتسوق من خلاله اضغط هنـــــــــــــا.

 

3- موقع The Watchery

حسب أراء العملاء يعد ذلك من أأفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت والتي تقدم العديد من الخدمات للأشخاص في بيع الساعات، بالإضافة إلى أنه قد احتل مكانة عالية بين العديد من المواقع، ويعمل على جذب الجمهور من خلال عمل الخصومات على الساعات الأصلية والتي تبدأ من 100 دولار.

يوفر الموقع ميزة لا توجد في العديد من المواقع الأخرى، والتي منها توفير التأمين الساعات على كل الساعات الأصلية وذات الماركات الفاخرة، بالإضافة إلى أنه يوفر سياسية الإرجاع مدة لا تقل عن ساعة ولا تزيد عن شهر بالإضافة لكن يفرض ضريبة على الإرجاع، ويمكنك الانتقال إليه بالضغط هنـــا.

4- موقع Authenti watches

يعتبر ذلك من المواقع الأمريكية التي تعمل في مجال بيع الساعات الأًصلية التي يفضلها الجميع حول العالم، بالإضافة إلى أنه يتمتع بمصداقية عالية، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الموقع متخصص في بيع الساعات ذات الماركات السويسرية والتي يفضلها الكثير من الأشخاص، وادخله من هنــــــــا.

يوفر الموقع العديد من الخدمات حيث إنه يقدم تلك الساعات بأسعار مميزة وجذابة للعملاء، كما أنه يوفر الاستجابة السريعة للعملاء في عمليات الشحن والتوصيل، ويعمل الموقع على توفير خدمة الإرجاع في فترة تتراوح بين يوم وشهر؛ لذلك يعد أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت.

5- Overstock.com

ذلك الموقع واحد من أفضل المواقع الأمريكية التي تقدم ميزة بيع الساعات الأصلية لعشاق الأناقة والتميز، ويمتاز الموقع ببيع الساعات السويسرية بالإضافة إلى العديد من الماركات العالمية، كما يقدم خدمات الشحن المجاني ولكن للعملاء في داخل أرض الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً:   الربح من تويتر افضل الطرق للربح من حساب تويتر

ذلك على الساعات التي يقل سعرها عن 45 دولار، ويوفر سياسة الإرجاع بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة إرجاع المبلغ المدفوع في حالة عدم وصول المنتج في الموعد المحدد له، ويمكنك الانتقال إليه من هنــــــــا.

 

6موقع جوميا

يعد من أفضل المواقع الفرنسية التي تقدم الكثير من الخدمات للجمهور والتي من أبرزها الساعات ذات الماركات العالمية، ويوجد الموقع في أكثر من دولة، ويمكنك الانتقال من هنــــــــا.

يعمل الموقع على بيع العديد من الأنواع سواء للرجال أو النساء، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الخصومات التي تصل إلى 70%، وذلك من خلال خدمة شحن سريعة تتراوح بين يومين و8 أيام، ومن أشهر الأنواع التي توجد في الموقع الآتي:

  • سواتش الذهبيه.
  • دكني.
  • كاسيو.
  • اديداس.
  • رادو.
  • بوما.

7- موقع نون

قد تم تأسيس ذلك الموقع في عام 2016 وهو تابع للمملكة السعودية، حيث إنه متخصص في عرض العديد من المنتجات، والتي منها الساعات العالمية ذات الأذواق الرفيعة، كما أنه يوفر السهولة في عمليات الشحن والتوصيل، وطرق الدفع المختلفة عند الاستلام، ويمكنك الانتقال إليه من هنـــــــا.

8- موقع جيجليو

يعد الموقع الإيطالي واحد من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت، ويتميز أنه يقدم العديد من الساعات الفائقة الجمال والجاذبية لكل من الرجال والنساء، بالإضافة إلى الساعات التي يقدمها من الماركات العالمية التي منها غوتشي وكلوبس، ويمكن الانتقال إليه من هنــــــا.

لا تقتصر خدمات الموقع على بيع الساعات في دول أوروبا فقط، ولكنه يوفر الشحن للكثير من الدول حول العالم وتكون مدة الشحن متراوحة بين 4 ـ 9 أيام، ويكون الشحن بصورة مجانية في حالة زيادة قيمة الطلب عن 500 يورو، ويوفر الكثير من الطرق للدفع والتي منها باي بال أو البطاقات الائتمانية.

شاهد أيضاً:   عالم التسويق والمبيعات والفرق بينهما

9- موقع أمازون

واحد من أفضل المواقع الأمريكية التي تقدم الكثير من الخدمات للعملاء والذي لا يستغنى عنه الملايين حول العالم، كما يصنف من أشهر منصات البيع الإلكتروني ومن أشهر المنتجات التي يقدمها بيع الساعات الأصلية والمميزة من جميع الماركات، بالإضافة إلى أن الموقع يوفر ميزة الشحن لكل دول العالم واستخدام الطرق المناسبة لك في الدفع، ويمكنك الدخول إليه من هنـــــــا.

10- Fossil العالمي

من أبرز ما في قائمة أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت، حيث إنه يمتاز بأنه يوفر العديد من المنتجات الأصلية والعالمية، بالإضافة إلى تقديمه إمكانية التسوق وشراء المنتجات التي ترغب بها، مع إمكانية الاستبدال والشحن إلى باب المنزل كما تريد، ويمكنك التسوق خلاله بالنقر هنــــــــا.

 

أشهر ماركات الساعات في العالم

بعد التعرف على أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت، وجب التنويه عن أهم الماركات العالمية للساعات السويسرية، والتي تقدمها المواقع التي تم ذكرها سابقًا والتي تتمثل في الآتي:

  • بوم آند مرسييه.
  • بريتلينغ.
  • رادو.
  • أوميجا 5.
  • تاج هوير.
  • تيسو.
  • جايجر لوكولتر.
  • روليكس.
  • فاشيرون.

الساعات من مكملات الشياكة والأناقة لدى الكثير من الأشخاص، ويمكنك بشكل إلكتروني اختيار الماركات الأصلية العالمية لاكتمال الذوق الرفيع.

زر الذهاب إلى الأعلى