العناية بالبشرة

أقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومتوهجة في الصباح

أقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومتوهجة في الصباح: توفر أقنعة الليل لبشرتك بشرة متينة ومتوهجة في الصباح يمكنك وضعها بخطوات بسيطة للغاية في المنزل وباستخدام مكونات رخيصة ، ولكن لها تأثير رائع في شد البشرة المترهلة وعلاج التجاعيد واستعادة توهجها بعد يوم متعب في اليوم ، لذلك في هذا السياق ، اخترنا لك أفضل أقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومتوهجة في الصباح.

أقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومتوهجة في الصباح

قناع الصبار مع الخيار

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من جل الصبار. دهن البشرة بالمزيج ليلاً ، وفي الصباح تمتع بشرة متينة ومشرقة. كما يمد القناع البشرة بالفيتامينات المغذية ويرطبها بعمق ، مما يجعلها ناعمة ومتألقة.

قناع زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على بشرة نضرة وثابتة ، دون جفاف أو ظهور علامات الشيخوخة ، لاحتوائه على أحماض دهنية متوسطة السلسلة مثل حمض الكابريك وحمض الكابريليك وحمض اللوريك. هذه الأحماض الدهنية مفيدة جدًا في علاج ترهل الجلد. يحتوي زيت جوز الهند أيضًا على نسبة عالية من فيتامين إي المعروف بفيتامين الجمال.

قناع الجوجوبا بشمع العسل

قومي بخلط ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وملعقة كبيرة من شمع العسل الطبيعي. تذوب المكونات قليلاً فوق النار وتترك لتبرد ، ثم انشر المزيج على الجلد طوال الليل. هذا القناع يشد البشرة ويعطيها توهجاً في الصباح.

قناع العسل والحليب

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الزبادي حتى يتجانس الخليط جيدًا. انشر طبقة رقيقة من الخليط على البشرة واتركها حتى الصباح. يشد العسل البشرة ويمنحها نضارة فائقة ، ويساعد الزبادي على ترطيب البشرة وإزالة البقع الداكنة منها.

شاهد أيضاً:   كريم الارز الكوري لتبييض البشره بربع ساعه