العناية بالوجه

أفضل وأقوى البوتوكس الطبيعي لشد البشرة وإزالة التجاعيد

أفضل وأقوى البوتوكس الطبيعي لشد البشرة وإزالة التجاعيد تعاني البشرة من العديد من العوامل التي تؤدي إلى تفاقم مشاكل التجاعيد ، لذلك تسعى كل امرأة إلى الحصول على بشرة مثالية وبشرة منتعشة ومشدودة.

لأن الجلد يتعرض للتلوث والتعرض المستمر للكمبيوتر ، بالإضافة إلى القلق والتوتر والتوتر وعدم اتباع أسلوب حياة صحي ، فإنه يتطلب عناية خاصة وعلاجًا يعزز تماسكه ، والأهم علاج التجاعيد.

تعرف على أقوى أفضل وأقوى البوتوكس الطبيعي لشد البشرة وإزالة التجاعيد

قناع السبانخ بالملفوف الأخضر

جميع الخضار الورقية الخضراء ، بما في ذلك السبانخ ، غنية بفيتامين C الضروري لإنتاج الكولاجين والحفاظ عليه ، مما يساهم في تحسين نسيج الجلد.
يحتوي السبانخ على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تقتل الجذور الحرة الضارة بالبشرة التي تسبب علامات الشيخوخة المبكرة.
يحتوي الملفوف أيضًا على فيتامينات وكبريت ونسبة عالية من حمض الفوليك والبوتاسيوم والألياف الغذائية التي تساهم في تأخير ظهور علامات الشيخوخة وشد الجلد وتخليصه من الترهل.

المكونات:

نصف كوب زيت زيتون بكر ممتاز.
ربع كوب كريمة حامضة.
200 غرام من الملفوف الأخضر.
200 غرام من السبانخ.

طريقة الإستخدام:

ضعي الخضار في الماء المغلي لبضع دقائق ، ثم ضعيها في الخلاط ، أضيفي زيت الزيتون والقشدة الحامضة واخلطيها حتى تحصلي على خليط متجانس.
قبل وضع القناع ، احرصي على تنظيف وجهك ورقبتك ، ويمكنك استخدام فرشاة لتوزيع القناع جيدًا ، وتركه لمدة 8 إلى 10 دقائق ، ثم شطف الوجه مرتين بالماء الفاتر في المرة الأولى ، والماء البارد. المرة الثانية لشد المسام. كرر القناع مرتين في الأسبوع.

أفضل وأقوى البوتوكس الطبيعي لشد البشرة وإزالة التجاعيد

شاهد أيضاً:   8 طرق لاستخدام الصبار لعلاج حب الشباب