انترنت وكمبيوتر

7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل

7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل يعد استخدام Zoom لاجتماعات الويب عن بُعد الآن جزءًا من الحياة اليومية ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد استخدام الزووم إحدى المفاضلات التي تأتي مع الوصول إلى العمل من المنزل قد تكون اجتماعات Zoom صعبة ، ولكنها أسوأ عندما لا تعمل الكاميرا بشكل صحيح. الكثير من القضايا المحتملة التي يجب حلها.

في هذا المقال عبر موقعي سنوضح بالتفصيل سبع من أكثر الطرق شيوعًا لحل مشكلة كاميرا Zoom لا تعمل عندما لا تعمل الكاميرا.

تأكد من توصيل الكاميرا بشكل صحيح

إذا كنت تستخدم كاميرا مدمجة في جهازك مثل تلك الموجودة في هاتفك أو الكمبيوتر المحمول ، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية ، ولكن إذا كنت تستخدم كاميرا ويب إضافية لجهاز كمبيوتر سطح المكتب ، على سبيل المثال ، يجب أن تكون محطتك الأولى للتأكد من أنه متصل بشكل صحيح وسيعمل من تلقاء نفسه ، خارج Zoom تأكد من توصيله وجرب منفذ USB مختلفًا إذا لزم الأمر حاول استخدام الكاميرا في تطبيق مختلف ؛ إذا كنت تستخدم Windows ، على سبيل المثال ، فانقر فوق ابدأ واكتب “camera”. قم بتشغيل تطبيق الكاميرا عندما تراه في نتائج البحث ، وتأكد من أنه يمكنك رؤية موجز الكاميرا في التطبيق. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى تشغيل الكاميرا قبل محاولة استخدامها في تكبير / تصغير.

شاهد أيضاً:   برنامج Bitdefender Anti-Ransomware مكافح فيروس الفدية

تأكد من عدم وجود تطبيق آخر يحاول استخدام الكاميرا

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لعدم عمل الكاميرا في Zoom هو أن جهازك يستخدمها بالفعل لتطبيق مختلف ، تحقق من أي تطبيقات أخرى قيد التشغيل حاليًا للتأكد من عدم وجود تطبيقات أخرى تستخدم الكاميرا ، وأعد تشغيل جهازك إذا لزم الأمر لتعديل التعليق الذي قد يحتويه نظام التشغيل الخاص بك على الكاميرا.

تحقق من إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل

هل يحاول Zoom استخدام الكاميرا الصحيحة؟ قد يكون لديك أكثر من كاميرا واحدة متصلة بجهازك ، وفي الواقع ، قد يحاول تطبيق Zoom استخدام كاميرا لم يتم تثبيتها أو تكوينها أو تشغيلها بالفعل. ابدأ في التكبير وادخل إلى الاجتماع. انقر فوق السهم الموجود على يمين زر بدء الفيديو أو زر إيقاف الفيديو ومعرفة ما إذا كانت هناك أكثر من كاميرا في قائمة الأجهزة. إذا كان الأمر كذلك ، فحاول تحديد كاميرا مختلفة ومعرفة ما إذا كان ذلك يحل مشكلتك.

تحقق من أذونات الكاميرا

قد لا ترى أي فيديو لأن تطبيق Zoom ليس لديه إذن لاستخدام الكاميرا. تعتمد طريقة التحقق من ذلك على نوع الجهاز الذي تستخدمه لإجراء مكالمة Zoom.

إذا كنت تستخدم Windows ، فانتقل إلى تطبيق الإعدادات واختر الخصوصية والأمان ، ثم الكاميرا تأكد من تمكين السماح للتطبيقات بالوصول إلى الكاميرا والسماح لتطبيقات سطح المكتب بالوصول إلى الكاميرا عن طريق تمرير الأزرار إلى اليمين.

على جهاز Mac ، افتح تفضيلات النظام ثم اختر الأمان والخصوصية انقر فوق علامة التبويب الخصوصية انقر فوق رمز القفل في الجزء السفلي لفتح الصفحة انقر فوق الكاميرا الموجودة على اليسار وتأكد من تمكين التكبير بعلامة اختيار.

شاهد أيضاً:   يتم تمثيل البيانات داخل الحاسب الآلي بنظام العد الثنائي 0 ، 1

على جهاز iPhone الخاص بك ، ابدأ تطبيق الإعدادات وانقر على الخصوصية والأمان اضغط على الكاميرا وتأكد من تشغيل Zoom عن طريق التمرير على الزر جهة اليمين أخيرًا ، إذا كان لديك Android ، فابدأ تطبيق الإعدادات وانقر على التطبيقات انقر على عرض جميع التطبيقات وانقر فوق Zoom in Tap الأذونات ، ثم على الكاميرات ، وقم بتمكينها باختيار إما السماح فقط أثناء استخدام التطبيق أو السؤال في كل مرة.

أعد تشغيل الجهاز

إذا بدا أن الكاميرا مثبتة بشكل صحيح ومنحت الإذن المناسب لـ Zoom لاستخدامها ، فإن الحل السهل هو إعادة تشغيل الجهاز الذي تحاول استخدام Zoom عليه. يمكنك إيقاف تشغيل معظم هواتف Android بالضغط على زر الطاقة لعدة ثوانٍ. أو قم بالتمرير لأسفل من أعلى الشاشة وانقر فوق رمز الطاقة في لوحة الاختصار ، وإليك كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بغض النظر عن الطراز الذي لديك.

قم بتحديث تطبيق Zoom

قد يكون هناك خطأ فادح أو عدم توافق في تطبيق Zoom يمنعه من العمل بشكل صحيح إذا كنت تستخدم Windows أو Mac ، فقم بزيارة موقع Zoom على الويب لتنزيل أحدث إصدار من Zoom وتثبيته.

على جهاز iPhone الخاص بك ، ابدأ متجر التطبيقات ، ثم انقر فوق رمز حسابك في الجزء العلوي من الشاشة. في قسم التحديثات المتوفرة ، قم بالتمرير لرؤية التطبيقات ذات التحديثات التي تنتظر التثبيت. ابحث عن Zoom. إذا كنت ترى ذلك في القائمة ، فانقر فوق تحديث على Android ، وقم بتشغيل تطبيق Play Store على جهاز Android الخاص بك. انقر فوق رمز حسابك أعلى الشاشة ، ثم انقر فوق إدارة التطبيقات والجهاز. مع تحديد علامة التبويب نظرة عامة ، انقر فوق التحديثات المتوفرة ، وابحث عن Zoom ، وإذا شاهدتها ، فانقر فوق تحديث.

شاهد أيضاً:   كيفية إعادة تعيين كلمة مرور windows 7

قم بتحديث نظام تشغيل جهازك

إذا لم يؤد أي شيء آخر إلى حل المشكلة ، فمن الممكن أيضًا أن يؤدي تحديث نظام تشغيل جهازك إلى إصلاح مشكلة الكاميرا. هذا ينطبق بشكل خاص على بعض إصدارات macOS ، والتي تم الإبلاغ عن أنها تسبب عدم توافق مع Zoom.

إذا كنت بحاجة إلى تحديث ، فإليك كيفية تحديث جهاز Mac الخاص بك إلى أحدث إصدار من macOS ، يجب أن يقوم Windows تلقائيًا بتثبيت آخر التحديثات ، ولكن يمكنك التحقق من خلال النقر فوق الزر “ابدأ” وكتابة التحديث. انقر فوق التحقق من وجود تحديثات ، ثم انقر فوق الزر التحقق من وجود تحديثات. يجب أيضًا تحديث iPhone أو Android إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل والتحقق من Zoom مرة أخرى.

7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل, 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل, 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل, 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل, 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل, 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل, 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كانت كاميرا Zoom لا تعمل,