جمالفن العيش

حيل بسيطة لإصلاح مستحضرات التجميل المكسورة

حيل بسيطة لإصلاح مستحضرات التجميل المكسورة

بدلا من إلقائ مستحضرات التجميل المكسورة والتخلص منها، يمكنكم ببساطة اتباع بعض التعليمات والنصائح لإصلاح مستحضرات التجميل المكسورة.

أحمر خدود مكسور: عندما يكسر أحمر الخدود تتجنب الكثيرات استخدامه لأنه يتسبب في الفوضى لا أكثر، يمكنك في هذه الحالة خلطه مع القليل من الفازلين وخلطه جيدا لتحصلي على ملمع شفاه جذاب.

ظلال العيون الباهت: تتمسك بعض السيدات بمستحضرات التجميل خاصة إذا كانت من ماركة معروفة وباهظة الثمن. في حال أصبح ظلال العيون جاف الملمس أو لا تستطيعين توزيعه على العيون بسلاسة كما اعتدت، قومي بخلط مع القليل من الفازلين الطبي لتحصلي على ظلال عيون كريمي يمكنك تطبيقه بشكل مثالي على العيون.

 

كريم أساس جاف: سوء تخزين كريم الأساس يجعله عرضة للجفاف بسهولة مما يجعلك غير قادرة على استعماله بشكل مثالي. في هذه الحالة يمكنك إضافة القليل من الفازلين الطبي لتليين الكريم قليلا وستحصلين على نتائج جيدة.

هايلايتر: لا تملكين مستحضر الهايلايتر الذي يمنحك الإضاءة المطلوبة؟ أحضري القليل من الفازلين وطبقيه بعد وضع مستحضرات الأساس. قومي بتطبيقه عن طريق التربيت وستحصلين على نتائج جيدة.

أحمر الشفاه: هل لديك حمرة شفاه لكنك لم تعودي ترغبين في استخدامها لسبب ما، يمكنك تحويلها لملون شفاه طبيعي من خلال خلطه بالفازلين الطبي.

شاهد أيضاً:   أطعمة تُعالج تساقط الشعر
زر الذهاب إلى الأعلى