تجارة إلكترونية

اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل

اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل من الإعلانات التي تسبب الجدل والارتباك في نفس الوقت. من الشائع أن تكون مجرد كذبة لا أساس لها ، وهذا الرأي له ما يبرره إلى حد كبير ، فما حقيقة ربح مبالغ كبيرة عبر الإنترنت دون مجهود؟ هل هو موجود بالفعل؟ في هذا المقال عبر موقعي سيتم تناول معلومات عن موضوع اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل.

اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل

في الواقع من الممكن فعلًا ربح 1000 دولار من تسجيل الدخول إلى بعض التطبيقات، ولكن لا يتوقف الأمر هنا، بل يحتاج إلى مجهود من الشخص كأن يظل متابعًا ويقوم بمنح هذه التطبيقات تقييمات، أو منحهم نقاط من خلال مشاركته وهو ليس بالأمر السهل إطلاقًا.

ففي البداية يمكن البدء بريح مائة دولار فقط حتى تتعلم وتتقن الأمر ثم تنتقل إلى مرحلة ربح ألف دولار من خلال الإنترنت، ومن أمثلة المواقع التي تُحقق ذلك ما يلي:

1 – موقع extreme rewards

هذا الموقع تم تصميمه بواسطة مصريين مما يعطيه ميزة هامة للغاية ألا وهي أنه يمكن سحب المكسب من خلال فودافون كاش، ويمكن الوصول إلى الموقع من هنـــــا، ومن مميزات التطبيق ذلك بخلاف ما سبق ما يلي:

استطلاعات الرأي.

تنزيل التطبيقات.

الحالات.

كان يدعم الربح من مقاطع الفيديو ولكنه توقف.

يدعم إمكانية سحب الأموال من باي بال.

 

2 – موقع cutpaid

من المواقع التي تقوم على اختصار الروابط وهو من وسائل الربح التي شاعت مؤخرًا، فيعتمد أن يكون لدى الشخص قاعدة عملاء كبيرة يقوم بجذبهم ثم مشاركة الروابط معهم مما يعود عليه بالربح، ويدعم الموقع إمكانية سحب الأرباح من خلال فودافون كاش ومن خلال بايبال وأيضًا بايونير، ويمكن التوجه إلى الموقع من هنـــــا.

شاهد أيضاً:   الربح من تويتر افضل الطرق للربح من حساب تويتر

3 – موقع ouo.io

من المواقع التي تساعد الشخص على تحقيق الربح من خلال المكافآت والجوائز اليومية، كما أنه يشارك ربع أرباحه مع العملاء مما يعطي دليلًا على الأرباح الكثيرة التي يحققها، والجدير بالذكر أنه يدعم إمكانية سحب الأرباح بفودافون كاش وكذلك بايبال، ويمكن الوصول إليه من هنـــــا.

 

4 – تطبيق current

عند ذكر موضوع اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل فلا بد من ذكر تطبيق current فهو من أكثر التطبيقات المتواجدة على الهواتف المحمول تلك الآونة، والتي تسمح باكتساب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى أو لعب الألعاب، حيث يمنح مكافآت نقدية من تثبيت تطبيقات الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.

يمكن أيضًا من خلاله دعوة الأصدقاء للاشتراك في التطبيق وهو ما يعود عليه ببطاقات الهدايا، كما أنه يدعم سحب الأموال بشكل مباشر فور كسبها، كما أنه توجد الكثير من الألعاب التي يمكن لعبها والاختيار فيما بينها.

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــا.

لتحميل التطبيق لأجهزة الـ IOS من هنــــــا.

 

نصائح لربح ألف دولار يوميًا بمجرد التسجيل

في سياق الحديث عن اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل نتعرف على مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد في تحقيق الربح ذلك، ومن أهمها ما يلي:

إنشاء محفظة فودافون كاش.

الابتعاد عن التسرع في الحصول على الربح، فهو يحتاج إلى بعض الوقت والاستمرار لاكتساب الخبرة.

تجربة أكثر من موقع والاختيار من بين الأصدق منهم.

الاشتراك في باقات إنترنت كبيرة لأن الألعاب ومقاطع الفيديو تتطلب الكثير من الوحدات.

يمكن التوجه إلى المواقع الأجنبية أيضًا.

اكتساب الخبرات ممن جربوا قبل ذلك الربح عبر مواقع الإنترنت.

في النهاية نقول إن الفرص لربح الأموال كثيرة ومنتشرة، ومن هذا المنطلق يمكن تجربة كافة الفرص المتاحة ما دامت مشروعة ولا تتضمن أي مقاطع منافية للآداب، مع تجنب استخدام أي من الطرق الضارة بخصوصية الهاتف.

شاهد أيضاً:   مخاطر الاستثمار في البورصة
زر الذهاب إلى الأعلى