هواتف وتطبيقات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

يتم استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج عن طريق الكمبيوتر بحيث يمكن لأصحاب الهواتف الذكية استعادة جميع الملفات والصور والبيانات المحذوفة عن طريق الخطأ ، وتزداد الحاجة إلى هذه البرامج عند التنسيق أيضًا ، ويساعدنا موقعي في معرفة أبرز برامج استرجاع الملفات بالإضافة إلى معرفة كيفية استخدام العديد من هذه البرامج.

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد من الكمبيوتر

يقوم العديد من مالكي الهواتف الذكية بحفظ الصور والملفات ، بالإضافة إلى العديد من المعلومات المهمة على هواتفهم ، ويتم حذف هذه الملفات عن طريق الخطأ أو لعدم تذكرهم أهميتها مع الحاجة إلى مساحة تخزين أكبر ، ويجب استخدام بعض البرامج المتخصصة لاستعادتها هذه الملفات والقدرة على تشغيلها مرة أخرى دون أن تفقدها إلى الأبد.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج عن طريق الكمبيوتر

قامت العديد من الشركات بتطوير برامج كمبيوتر متخصصة في استعادة الملفات المحذوفة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، بما في ذلك هواتف Samsung ، وهناك العديد من البرامج التي يمكنها استعادة ملفات الهاتف بنفس طريقة استعادة ملفات الكمبيوتر أيضًا ، وهنا بعض أبرز هذه البرامج.

برنامج Undelete My file Pro

يتميز برنامج Undelete My file Pro بسرعته الكبيرة في استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف أو الكمبيوتر ، كما أنه يحتوي على واجهة بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة شديدة من قبل المستخدمين من جميع الفئات ، ويمكننا تحميل هذا البرنامج “من هنا “مباشرة ثم قم بتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر لبدء استعادة الملفات.

شاهد أيضاً:   ماهي صيغة الفيديو لشاشة السيارة usb وكيفية تشغيل الفيديو على الشاشة

برنامج Easeus Data Recovery Wizard

بالرغم من ارتفاع سعر هذا البرنامج إلا أنه من أشهر البرامج المتخصصة في استعادة الملفات المحذوفة على الإطلاق. يتميز هذا البرنامج بكفاءته الكبيرة بالإضافة إلى قدرته على إيجاد الملفات المحذوفة بشدة واستعادتها دون ضرر. إنه برنامج متوافق مع نظام التشغيل Windows والجدير بالذكر أنه من الضروري عمل روت للجوال قبل استخدام هذا البرنامج.

خطوات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عبر Easeus Data Recovery Wizard

يمكننا استعادة الملفات المحذوفة من Samsung Mobile باستخدام Easeus Data Recovery Wizard كما يلي:

  • تحميل البرنامج “من هنا” بشكل مباشر.
  • قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر ثم قم بتشغيله.
  • قم بتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر باستخدام اتصال USB.
  • بالضغط على زر START ، وسيقوم البرنامج بالتعرف على الموبايل.
  • انتظر حتى يقوم البرنامج بفحص الملفات.
  • حدد الملفات التي نريد استردادها مرة أخرى.
  • انقر على زر الاسترداد ثم اختر محرك التخزين المناسب.

برنامج Recuva Professional

يستطيع Recuva باحتراف استعادة الملفات المحذوفة من الجوال ، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على حذف الملفات نهائيًا حتى لا يتمكن أحد من استرجاعها مرة أخرى ، ويتميز هذا البرنامج بقدرته المنخفضة ، وتعمل الشركة على توفير نسخة مجانية للجميع المستخدمين كذلك.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف عبر Recuva

استرجع الملفات المحذوفة من Samsung باستخدام برنامج Recuva باتباع الخطوات التالية:

  • تحميل Recuva مباشرة “من هنا“.
  • قم بتثبيت البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • توصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر عبر وصلة USB.
  • انقر فوق “التالي” ، ثم حدد كافة الملفات.
  • انقر على زر التالي للمتابعة.
  • اختر هاتفك أو ذاكرة Android ، ثم انقر فوق “التالي”.
  • قم بتمكين البحث العميق واضغط على START.
  • انتظر حتى تنتهي عملية البحث عن الملفات.
  • حدد الملفات التي نريد استردادها من القائمة.
  • انقر فوق زر الاسترداد واتبع التعليمات.
شاهد أيضاً:   كيفية تحميل العاب ايفون بدون ابل ستور

برنامج Smart Data Recovery Mobile

يساعدنا برنامج Smart Data Recovery Mobile في استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف بالإضافة إلى استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ، ويمكننا تحميل البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف المذكور “من هنا” مباشرة لتثبيته ثم تشغيله. على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

برنامج Wondershare Data Recovery

برنامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android والكمبيوتر المعروف باسم Wondershare Data Recovery متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Mac أيضًا ، ويمكننا تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من هذا البرنامج لتقييم الأدوات والعناصر التي يتضمنها “من هنا “مباشرة من خلال الموقع الرسمي.

برنامج Disk Drill

تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على نظام التشغيل Windows ، وهو من البرامج التي يمكنها العثور على العديد من أنواع الملفات بالإضافة إلى قدرته على استرداد ما يصل إلى 500 جيجا بايت من الملفات دفعة واحدة ، ويمكننا تنزيله. تطبيق Disk Drill على الكمبيوتر “من هنا.

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون الكمبيوتر

بالرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لاستعادة ملفات الهاتف المحمول من جهاز كمبيوتر ، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون استعادة الملفات المذكورة أعلاه من غير الكمبيوتر نظرًا لصعوبة الوصول إليها في بعض الأحيان.

برنامج Undeleter Recover Files And Data

برنامج Undeleter Recover Files & Data متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ويتميز هذا البرنامج بتقديم خدماته مجانًا بالإضافة إلى قدرته على استعادة عدد كبير من أنواع الملفات ، إلا أنه يعرض بعض الإعلانات المزعجة مقابل هذه الخدمات ، ويمكننا تحميل البرنامج المذكور “من هنا” مباشرة من خلال متجر التطبيقات الرسمي.

شاهد أيضاً:   كيفية الغاء حظر على الماسنجر كمبيوتر و جوال

برنامج Disk Digger photo recovery

هذا التطبيق متخصص في استرجاع الصور المحذوفة بدون أنواع أخرى من الملفات ، ويمكننا تحميل برنامج Disk Digger لاستعادة الصور مباشرة “من هنا” على أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد ، وإليكم بعض أبرز مميزات التطبيق المذكور:

  • تنزيل مجاني: يوفر Disk Digger لاستعادة الصور جميع خدماته لاستعادة الصور المحذوفة دون الحاجة إلى دفع أي أموال.
  • لا حاجة إلى الجذر: تفتقر العديد من البرامج إلى الجذر لتتمكن من الوصول إلى الملفات المحذوفة ، مما يؤدي إلى فقدان ضمان الهاتف بينما يمكن لهذا البرنامج استعادة الصور بدون الجذر.

من الضروري تنزيل البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الجوال عن طريق الكمبيوتر ، ثم تثبيته وتشغيله واستخدامه عند فقد الملفات المهمة التي يجب حفظها. يعد برنامج Easeus Data Recovery Wizard أحد أبرز البرامج المصممة لهذا الغرض ، بالإضافة إلى برنامج Recuva و Wondershare Data Recovery أيضًا.

المراجع

Samsung Galaxy Recovery
HOW TO: Use Recuva for Android
Undeleter Recover Files & Data

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

زر الذهاب إلى الأعلى