تسلية وترفيه

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين Demon Slayer كثيرة جدًا ؛ إنه عالم متشعب من الشخصيات الرئيسية والداعمة وضيوف الشرف يصعب حصره ، لأن الأنمي تم إنشاؤه ليكون عالمًا سحريًا آخر بتفاصيل دقيقة تنقل المشاهد إلى آفاق أخرى بعيدة ، تمامًا كما أن المسلسل مصنوع من العائلات ، ولكل من يعيلها أشخاص مؤثرون مثل عائلة Hashira القديمة وعائلة Oboyashiki ، ناهيك عن العناوين ، فمعظم الشخصيات لها ألقاب أخرى مثل النار والحب والضباب وما إلى ذلك. لذا عبر موقعي سنعمل على تقديم أبرز اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين.

 

قصة انمي قاتل الشياطين

لطالما كانت الليلة السوداء مرعبة ، لكن ماذا لو كان المرء في عالم آخر حيث الليل يعني السواد الملطخ بالدماء ، حيث تخرج الشياطين والوحوش في الظلام لقتل الناس! هذا هو عالم مسلسل الأنمي “Demon Slayer” ، حيث تخرج الوحوش لتتغذى وتلعب بأرواح الناس ، بينما ينكمش الناس في منازلهم منذ غروب الشمس خائفين من الأساطير والشائعات عن الوحوش التي كانت تدور بينهم منذ القدم. مرة ، ولكن عند وجود الظلام ، يجب أن يكون هناك ضوء يردعه ، وهو ما يفعله المقاتلون. وصيادو الوحوش .. “تانجيرو” البطل الأول في المسلسل هو شاب تولى مسؤولية عائلته بعد وفاة والده بينما كان لا يزال طفلاً بريئًا.

على الرغم من الصعوبات التي واجهها ، إلا أن حياته كانت روتينية مطمئنة لبيع الفحم من أجل الربح ؛ حتى أصابه القدر بشدة على أحلامه ، ليدخل منزله ذات يوم ويجد أبشع مشهد يمكن أن يشهده وهو قتل عائلته بأكملها على أيدي الشياطين باستثناء أخته التي تحولت إلى وحش ، يقرر الانضمام إلى صيادي الشياطين ويتعلم أن يصبح واحدًا منهم للانتقام لعائلته وإنقاذ أخته التي لا يزال يؤمن بإنسانيتها.

معلومات عن انمي قاتل الشياطين

حظي انمي قاتل الشياطين بشعبية كبيرة بين الشباب وبين المراهقين. البطل القائد “تانجيرو” هو ما يرغب فيه كل شاب بأخلاقه الرقيقة وقوته العظيمة وتصميمه على تحقيق هدفه. ولهذا السبب اتسعت شعبية المسلسل وتم إنتاج جزء آخر منه ، وسنقدم أهم المعلومات عن المسلسل أدناه:

الاسم الأصلي للمسلسل Kimetsu no yaiba
اسم المسلسل بالإنجليزية Blade of demon Destruction or Demon Slayer
الاسم بالياباني 鬼滅の刃
بلد المسلسل اليابان
نطق اسم المسلسل بالياباني كيميتسو نو يابيا
نوع المسلسل خيالي، مغامرة، أكشن
التصنيف العمري مناسب لمن هم فوق 17 سنة
تاريخ صدور المسلسل 6 أبريل/ نيسان 2019
عدد حلقات الموسم الأول 26 حلقة
وقت الحلقة 23 دقيقة تقريبًا
مصدر المسلسل المانجا اليابانية من الفصل (1: 53)
المسلسل إنتاج اتحاد (Aniplex + Shueisha)
الكاتب غوتوج كويوهارو
الإخراج سوتوزاكي هارو
تأليف كويوهارو غوتوغي
ألحان يوكي كاجورا وكوشينا
تقييم المسلسل 8.57
المرتبة العالمية للأنمي رقم 82
استديو الإنتاج ufotable
الحلقات المنفردة Kimetsu no Yaiba Movie: Mugen Ressha-hen
Kimetsu Gakuen: Valentine-hen
اسم الموسم الثاني Kimetsu ni yaiba: yuukaku-hen
أغنية البداية والنهاية Gurenge by Lisa
الأداء الصوتي لشخصية “كامادو تانجيرو هانا ناتسوكي
الأداء الصوتي لشخصية “كامادو نيزوكو كيتو أكاري

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين

حقق الأنمي الشهير “Demon Slayer” نجاحًا باهرًا يستحق قصة شيقة من قصص المانجا اليابانية المثيرة ، لذا فإن الشخصيات المشاركة في القصة ليست مجرد رسوم متحركة ، بل أبعاد وتحليلات سابقة ونفسية تم رسمها لكل شخصية على حدة ، و لهذا تم بناء عالم كامل من الأماكن والأزمات والأحداث والشخصيات ، وبما أن الشخصيات كثيرة ، سنعمل من خلال الأسطر التالية ، ونقدم أهم أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين في هذه السلسلة:

تانجيرو كامادو

من أجل تهدئة أرواح أولئك الذين قتلوا، وللتأكد من عدم وقوع المزيد من الضحايا؛ سأقوم بأرجحة نصلي إلى الأسفل لأقطع رأس أي شيطان دون رحمة” هذه هي أيدلوجية الشخصية التي يتمحور حولها العمل، تانجيرو شاب صغير بدأت القصة معه وهو بعمر 13 عام ووصل في الجزء الثاني لعمر 17، وهو لطيف بطبعه وله شخصية عطوفة، ولا يعارض طلب المساعدة من الغير حين يحتاج لها، يكره الوقاحة والجبن، ويغضب دومًا من الأفعال البربرية لـ “إينوسوكي”، وإن تحدثنا عن اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين فإن تانجيرو هو الاسم الأبرز فهو المقاتل المذهل صاحب القدرات الكبيرة في المبارزة؛ مما جعله بطل الجميع.

نيزوكو كامادو

نيزوكو كامادو هي الأخت الصغرى للبطل ، وهي التي تحولت إلى شيطان على يد “موزان كيبوتسوجي”. عندما تحولت إلى شيطان ، فقدت أيضًا ذكرياتها الماضية وإنسانيتها ، لكنها كانت أكثر هدوءًا وأقل وحشية من بقية الشياطين. دم ، لسان نيزوكو مقيد بسبب تحوله إلى خيزران وكلما حاولت التحدث تتلعثم ، لكن بقوة شخصيتها وستحاول تحدي ذلك للتعامل مع الآخرين بطريقة ما.

زينيتسو أغاتسوما

زينيتسو أغاتسوما يبلغ من العمر 16 عامًا ، وهو أحد أشهر المقاتلين وأبطال القصة ، لكنه دائمًا ما يكون غير راضٍ عن نفسه ويقول إنه لا يمكن لأحد أن يكرهه بقدر ما يكره نفسه ، مما يُظهر تدني احترامه لذاته. ، ويقول دائمًا إنه ليس لديه وقت للحياة بسبب عمله كصياد للوحوش. هو شخصية مضطربة ليس لديه ثقة بالنفس ويميل للقول إنه يريد دائمًا أن يعيش حياة طبيعية وهادئة ، على الرغم من هذا الضعف الذي يقضم بداخله ، لكنه يحاول دائمًا أن يكون قويًا كما يتوقعه الآخرون. تظهر قوته الحقيقية عندما يكون نائمًا ، حيث عادة ما يتحرر من جبنه لفرض نفسه ، ومن بين قدراته وجود حاسة سمعية قوية جدًا.

شاهد أيضاً:   تطابق عقارب الساعة في الحياة

إينوسكي هاشيبيرا

إينوسوكي هاشيبيرا هو أحد المقاتلين في الحياة ليس فقط بالسيف ولكن بكل الأطراف ، ومن أقواله الخالدة أنه يجب على المرء دائمًا أن يكون قويًا ، مهما كانت روحه مؤلمة ومهما كان شعورها بالشفقة على نفسه ، وهو حكيم لسنه ، فهو يبلغ من العمر 15 عامًا ، ومع ذلك فهو شاب سريع الغضب ويشعر بأنه فخور بنفسه ، وهذا يجعله يبالغ في تقدير قدراته ويرفض الاعتراف بالهزيمة. تكمن المزايا في كونه مقاتلاً موهوبًا بالفطرة ، وقد ظهر ذلك في قدرته على قتل “الشيطان ذو القرون” بسهولة.

كاغايا أوبوياشيكي

الاسم بالإنجليزية هو Kagaya Ubuyashiki وهو شخصية شاب في الـ 23 من العمر، وقد تولى زعامة عائلة أوبوياشيكي كما أنه من ضمن أعضاء فيلق قاتل الشياطين ويحمل لقب القائد 97 للمنظمة، وللأسف قد نقل لسلالته بأكملها مرض غامض يقتلهم ببطء قبل الوصول لعمر الثلاثين، وذلك بسبب علاقتهم بدم موزان الملعون، ومن مميزات شخصيته أنه قادر على التعامل مع النقد بشكل جيد وأنه يدرك نقاط ضعفه بشكل جيد ويمكنه التعامل معها، وعلى الرغم من كونه من القادة ولكن لا يمكنه أن يكون قاتل شياطين بشكل حقيقي.

 

غيو توميوكا

Giyu Tomioka مقاتل بالفطرة عمره 19 سنة، ويعرف كيف يستخدم غضبه وأحاسيسه في شحذ قدراته القتالية، وهو شخصية رزينة وغير مندفعة وله شعور قوي بالعدالة، ولكنه قوي وصارم مع الشياطين ويقتلهم دون أدنى رحمة، ورغم هذا انتهك قواعد عشيرة مقاتلين الشياطين حين قام بحماية نيزوكو عند محاولة شخص قتلها على الرغم من كونها شيطانة، فهو رغم صرامته فيما يتعلق بالشياطين ولكنه يمتلك جانب رقيق بداخله لمن يريد منهم العيش في سلام مع البشر دون قتل أو دماء، غيو مقاتل ماهر للغاية وقد تمكن من قتل الشيطان العنكبوت الأب.

شينوبو كوتشو

Shinobu Kocho من اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين المحبوبة؛ فهي فتاة رقيقة في عمر 18 ربيعًا تنعم بجمال مميز ومع ذلك فهي مقاتلة وأحد أعضاء فريق مقاتلين الشياطين؛ فقد انضمت لهم بعد قيام الوحوش بقتل والدها، شينوبو تبدو من الخارج رقيقة لطيفة مبتسمة وهادئة ولكنه مجرد غطاء فهي شخصية مشاكسة تحسب مضايقة الآخرين وتستمتع بذلك، وهي قاسية جدًا وصارمة حين يتعلق الأمر بالشياطين حتى إنها حاولت قتل نيزوكو، ولاحقًا حين تعرف قصص الشياطين التائبين المتحولين تكون رقيقة تجاههم أكثر من تانجيرو.

موراتا

Murata هو أحد أعضاء مقاتلين الشياطين لونه المفضل هو الأسود وغالبًا ما يرتديه، وهو شخصية خجولة إلى حدٍ ما ولكنه يُظهر شجاعة في القتال أكثر من غيره، تاريخه وسبب انضمامه للجماعة غير معلوم ولكنه لا يملك أي أقارب أو أصدقاء ويحاول فعل شيء نافع بالمساعدة في التخلص من الشر الذي يخيم على العالم.

أوزاكي

Ozaki شخصية مقاتلة للشياطين، كان بداية ظهورها في القصة حينما التقت مع تانجيرو كامادو وإينوسوكي على جبل “ناتاجومو” حين كانت الشيطانية العنكبوت الأم تسيطر عليه، وكانت أوزاكي تحاول تحذير البطلين من مواجهة العنكبوت وطلبت القادة الأكبر للتعامل مع الأمر، أوزاكي ليست مقاتلة ذات شأن كبير؛ ولكنها قادرة على التعامل ببراعة مع الشياطين الصغار والضعاف.

موتشيرو توكيتو

Muichiro Tokito مراهق سنه 14 عام، ولكنه يمتلك عزيمة وقوة حقيقية، يشعر موتشيرو بالغضب الشديد تجاه الشياطين ويقول أن هذا الغضب يأبى أن يتركه حتى يموت، لكن عيب شخصية موتشيرو أنه شخص هوائي سهل أن يفقد تركيزه كما أنه شخصية غير عاطفية ويميل كثيرًا في التفكير في نفسه فقط، ولكن حين يتعلق الأمر بالمشكلات الهامة أو إلقاء مسؤولية على عاتقه فهو يقوم بها أكمل وجه، موتشيرو موهوب بشكل لا يصدق ومبارز ومقاتل قوي، وخلال شهرين فقط من تدريبه لفت الأنظار إليه.ذذذذذذ

كاناتا أوبوياشيكي

هي Kanata Ubuyashiki طفلة صغيرة في الخامسة من العمر، ومنذ الظهور الأول لهذه الشخصية يظهر عليها الذكاء والمهارة، وقد كانت قادرة على تأدية امتحاناتها ببراعة كبيرة، ولكن تظهر هشاشتها النفسية وضعفها بعد وفاة والديها وأخواتها الأكبر منها ورغم ذلك تحاول أن تتماسك وتمتلك رباطة جأشها لإتمام مهامها المطلوبة منها.

ميتسوري كانروجي

Mitsuri Kanroji هي إحدى اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين المؤثرة؛ فعلى الرغم من كونها ابنة الـ 19 عام وبحاجة للحماية ولكنها قادرة على تحويل خوفها لقوة لحماية الآخرين، ميتسوري فتاة عاطفية للغاية ومرحة ومخلصة للمقربين منها ولكنها خجولة وسهل إرباكها ببساطة، وهي تميل عاطفيًا إلى “أوباناي” ولديهم معًا علاقة وطيدة، ورغم كل هذه الصفات الجميلة ولكنها قوية الشكيمة وقت الجد ولا تظهر أي تعاطف أو رحمة للشياطين، أكملت تدريبها النهائي في عملية إعدادها لتكون مقاتلة خلال 6 أشهر فقط، وهي قادرة على مواجهة الرتب العُليا للشياطين.

أوبانابي ايغورو

من اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين المميزة هو Obanai Iguro الشاب ذا الـ 19 عام المقاتل القوي الذي يضع هدف قتل “موزان” نصب عينيه ومستعد أن يموت في سبيل تحقيق ذلك، أوبانابي شخص قاسي للغاية وصارم وله توقعات عالية للغاية تجاه زملائه في عشيرة مقاتلين الشياطين، وعلى الرغم من برودته وقسوته إلا أنه يُظهر اهتمامًا خاصًا بكل من: (كاغايا أوبوياشيكي، ميتسوري كانروجي) وهو يميل عاطفيًا إلى ميتسوري ويبدو أن السبب في ذلك هو مرحها المعتاد وطفولتها البريئة رغم كل التدريبات الشاقة والمصاعب التي يواجهونها.

شاهد أيضاً:   اسم من ثلاث حروف يحملك لاي مكان

سانمي شينازوغادوا

Sanemi Shinazugawa هو محارب متمرس يبلغ من العمر 21 عامًا، وهو من ذوات الدم الحار والحماسة المفرطة ومندفع دومًا في الهجوم ويمكن أن يصاب بالجنون أو يفقد أعصابه بسهولة كبيرة، وهو متحمس للغاية للمعارك والحروب من أجل قتال كبار قادة الشياطين، وقد أظهر سانمي مهارة قتالية مثيرة للإعجاب وكان قادر على القتال بنفس درجة “Water Hashira” والشخص الوحيد الذي قدره سانمي فعلًا ويحترمه هو كاجايا أوبوياشيكي، سلوك سانمي الغير مبالي بالآخرين ناتج عن فقدانه الكثير من الأحبة في الماضي.

كيوجورو رينغوكو

Kyojuro Rengoku هو إحدى اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين التي أظهرت براعة قتالية كبيرة، ومن الأقوال الحكيمة لهذه الشخصية: “الحياة عبارة عن سلسلة قرارات، ولا يوجد قط خيارات غير محدودة أو متسع من الوقت للتفكير؛ ولكن ما تختاره في هذا الوقت هو ما يحدد هويتك”، كيوجورو شاب عمره 20 عام وهو نقي القلب ولديه تحكم في النفس قوي، ومبدأه في الحياة أن القوي عليه دومًا أن يحمي الضعيف، وقد كان كيوجورو مقاتل بارع في الماضي قبل أن يصبح هاشيرا.

أماني أوبوياشيكي

 

امرأة جميلة في السابعة والعشرين من عمرها، ضمن أعضاء جماعة قاتلين الشياطين، لها ملامح رقيقة بعينان كبيرتان بلون الخزامي وحاجبان متلائمان وشعر جميل، لها زوج وأطفال وتصرفها دومًا هادئ بشكل خطير، وهي مهنية جدًا ولبقة وتستخدم مميزاتها في دعم جماعتها بأفضل ما تستطيع، وهي تحب زوجها بشدة وظلت معه في مرضه، وأعدت أطفالها لتقبل احتمالية وفاة والدهم، وبدأت التعاون مع فيلق قاتلين الشياطين في عمر 17 سنة.

نيشيكا أوبوياشيكي

طفلة رقيقة عمرها 8 سنوات، وهي الأخت التوأم لـ “هيناكي أوبوياشيكي” وكلتاهما الشبه بينهما كبير، حيث يبدوان كما لو أنهم واحد فيخلط بينهم الجميع ولا يمكن معرفة شخصياتهم سوى من الزينة التي على شعر كل منهن، وهي مرتبطة بأختها كثيرًا ومخلصة لها حتى الموت.

هيناكي أوبوياشيكي

اسمها Hinaki Ubuyashiki وهي فتاة صغيرة عمرها 9 سنوات، لها عينان أرجوانيتان واسعتان مع بشرة بيضاء شاحبة وشعر أبيض قصير، هي شخصية هادئة للغاية ولكنها لطيفة ومحبة، أحبت والدها أكثر من أي أحد آخر وكانت مخلصة كثيرًا له لدرجة الرغبة في الموت معه.

كيريا أوباياشيكي

في إطار ذكر اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين فإن Kiriya Ubuyashiki شخصية محبوبة على الرغم من صغر عمره البالغ 8 أعوام، وهو مسئول عن وضع عائلته بعد وفاة والده، ويظهر بمظهر الشخصية المهذبة القادرة على فصل العاطفة عن العمل للقيام بما هو ضروري، فعلى الرغم من سنوات عمره المعدودة ووفاة أكثر من نصف عائلته ولكنه يظهر ثبات عقلي ونفسي كبير ليكون القائد الذي تعتمد عليه العشيرة، كيريا هو ابن كاغايا أوباياشيكي وأماني أوباياشيكي، ومنذ ولادته تم معاملته كالفتيات من قِبل والديه لأنه كان ضعيفًا للغاية، سيكون فيما بعد القائد رقم 98.

تينغي اوزي

بذكر اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين لا يمكن إغفال Tengen Uzui واحد من الشخصيات المتمرسة الأكبر سنًا؛ حيث يبلغ من العمر 23 عام، تينغي شخص غريب الأطوار إلى حدٍ ما؛ حيث يقوم بأفعال مريبة أحيانًا في سبيل أن يكون شخص لامع ومشهور وهذا يجعله مغرورًا بعض الشيء حتى إنه يمشي مختالًا ببراعته، وهو يحتل المرتبة الثانية بين المقاتلين من حيث القوة البدنية، بالإضافة لكونه سريع جدًا.

كانوا تشويوري

Kanao Tsuyuri هي فتاة مقاتلة في الرابعة عشر من العمر، لطالما كانت هادئة ومنطوية بسبب الإساءات التي تعرضت لها في الماضي فعملت على قمع عواطفها كنوع من آليات الدفاع عن النفس، ولكن هذا الهدوء أصبح عنفًا تجاه الشياطين بعد رؤية أفعالهم الوحشية في حق أصدقائها والمحيطين بها، ومن المتوقع لها أن تنضم لجماعة فيالق مجابهة الشياطين في المستقبل؛ حيث لها قوة بدنية ممتازة وبراعة كبيرة في القتال.

 

أسماء شخصيات الهاشيرا القدماء

جماعات الهاشيرا القدماء هم أيضًا مقاتلين للشياطين ولكن الفرق بينهم وبين الجماعة العادية لمقاتلين الوحوش أن الهاشيرا القدامى هم أهل الثقة والاحترام والقوة والهيبة من قِبل الجميع، وقدراتهم وضرباتهم أشد وطأة من أي مقاتل عادي، وعددهم 9 أعضاء مؤسسين ووجودهم هو ما يجعل المنظمة على قيد الحياة ومستمرة، ويمكن ذكر أبرز اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين من فئة الهاشيرا فيما يلي:

كاني كوشو

Kanae Kocho هي إحدى الهاشيرا المؤثرين، تبلغ من العمر 21 عامًا، دومًا ما يتم رؤية ابتسامتها الجميلة على وجهها، كاني لطالما كانت تحلم بأن يعيش الجميع في سلام دون قتال، وقد كانت الملهمة لشينوبو لاحقًا للتفكير في ذات الشيء (أخيها)، وهي حاسمة للغاية في ساحة المعركة وتقوم ببذل أفضل ما لديها لهزيمة الأعداء والتغلب على أي إحساس داخلها بالوهن، حين دخلت كاني عشيرة مقاتلين الشياطين أظهرت نبوغ وتميز مكنها من أن تكون هاشيرا، وهي ذبحت ما لا يقل عن 50 شيطان، وجدير بالذكر أنها الأخت بالتبني للمقاتل “ماناو تسويوري”.

ساكونجي اوروكوداكي

Sakonji Urokodaki مبدأه في الحياة يجب ألا يتم قتل بريء أبدًا، ساكونجي من اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين الأكثر شهرة، وشخصيته محببة مثيرة دايمًا للفضول لما قد يفعله، في الوهلة الأولى سيبدو كرجل عجوز صارم عابس بارد للغاية، ولكن تحت هذا يخفي شخصية عطوفة ويهتم بالآخرين من قلبه بعمق، وهو واحد من القلائل الذين يثقون في نيزوكو في عدم قيامها بمهاجمة البشر وأنها ستجد طريقها لإستعادة إنسانيتها مرة أخرى.

جيغورو كواجيما

Jigoro Kuwajima من أكبر الهاشيرا والمقاتلين سنًا؛ فهو يبلغ الـ 50 من العمر، ينصح الجميع بالإيمان بأنفسهم وعدم الاستسلام؛ فالتدريب الجهنمي الذي يخضعون له حتمًا يؤهلهم ويجعلهم مرنين في القتال، وما يجب عليهم فعله هو ألا يستسلموا للضعف أبدًا، وهو يعامل طلابه كأبنائه ولهذا أنفطر فؤاده بعدما خانهم Kaigaku وانضم إلى الأعداء من الشياطين.

شاهد أيضاً:   ما هو الحيوان الذي لم يصعد سفينة نوح عليه السلام

جويومي هيميجيما

من اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين التي يفضلها الكثيرون هو Gyomei Himejima الرجل القوي البالغ من العمر 27 عامًا الذي يجسد اللطف في شخصية الرجل على الرغم من شكله المخيف، كما أنه متدين وصبور ولديه شيء من الحكمة في المواقف الصعبة، وهو شخص لا يثق في الآخرين بسهولة ومع ذلك فهو ثابت في التزامه تجاههم، وبسبب نشأته الدينية يحب كل الكائنات الحية دون تمييز ويكره العنف، وذكره بعض الشخصيات على أنه أقوى شخص في فيلق مجابهة الشياطين بأكمله.

 

أسماء الشياطين في انمي قاتل الشياطين

في إطار ذكر اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين المؤثرة لا بد من إلقاء الضوء على النصف الآخر من العرض الدرامي وإحدى المحاور الأساسية للقصة بأكملها وهم الشياطين التي تخرب حياة الجميع، وعليه سنذكر نبذة عنهم فيما يلي عارضين أسماء القيادات القوية لهم:

موزان كيبوتسوجي

الشيطان الأكبر والأكثر شهرة في عالم انمي قاتل الشياطين هو Muzan Kibutsuji ومن أقواله المؤثرة: “المشاعر هي شيء أبدي لا يموت، اللحم يموت وهذه نهايته، ومع ذلك تمر مشاعرهم ولا تسقط، بل هزمتني، لقد شاهدت هذا بأم عيني وتأثرت لدرجة أنني ارتجفت”، يبلغ الشيطان موزان من العمر 20 عامًا، ولكن رغم عمره الصغير ولكنه مهاب بشدة لأنه ذكي ذكاء مخيف بشكل استثنائي، وهو بارد وعديم الرحمة ولا مبالي، نادرًا ما تظهر مشاعره، ومن أكثر ما يحب هو إخضاع الآخرين له، لا يقبل ولو لمحة صغيرة من النقد لأنه مغرور للغاية وله إحساس بقيمة ذاتية لا تضاهى، موزان قوي بشكل لا يصدق وقادر وحده على مجابهة 5 من أقوى مقاتلي الشياطين.

الشيطانة تامايو

إن Tamayo شيطانة طيبة القلب، فهي تعارض جنسها فيما يقومون به وهي حليفة قوية لجماعة مقاتلين الشياطين ولها قدرات طبية كبيرة، وتحاول المساعدة في قتل موزان، تبلغ من العمر 19 عام وهي تسعى للسلام مع البشر، وتحيا على الدم البشري من الأشخاص المتطوعين الذي يبيعون دمائهم أو يتبرعون بها، وقد تمكنت من استعادة عواطفها الإنسانية، ولكنها تصبح مخيفة وعدوانية بشكل واضح حين يتعلق الأمر بموزان وجدير بالذكر أن علمها قادر فعلًا على خداعه لذا فهو بشكل ما يتوجس منها.

الشيطان يوشيرو

شيطان مخضرم يبلغ من العمر 35 عامًا، وهو عدواني تجاه الجميع، وشخص عابس ووقح، أهان نيزوكو بشدة أمام تانجيرو فقط لكونه يراها قبيحة، ولا يهتم في الحياة بشيء سوى تامايو ويمكنه أن يكون شرس للغاية إن حاول أي مخلوق التقرب منها، يوشيرو شيطان قوي ولكنه يبقي قوته سرًا ولا يظهرها كلها لمفاجأة العدو ولكن يُستدل عليها من خلال جرأته في تحدي موزان على مركز القوة.

الشيطانة سوسامارو

إن Susamaru شيطانة يحب الجميع أن يراها ويستمتع بحضورها؛ بسبب حبها للتحديات وابتسامتها الساحرة، وهي شخصية غير ناضجة فقد تحولت لشيطان في عمر صغير للغاية بعدما هاجمها موزان واستولى عليها لتكون واحدة من الـ 12 كيزوكي الشيطاني بسبب طمعه في أن يضمها لجانبه للاستفادة من قوتها اليدوية في رمي الكرات.

الشيطان يهابي 

إن Yahaba من اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين المثيرة للخوف والريبة؛ فهو شخصية سادية قاسية مخيفة، يسعى دومًا لإرتكاب كل شيء مشين ودموي لإرضاء سيده موزان، وهو يسعى أن يكون ضمن جماعة الاثنى عشرة كيزوكي الشيطاني، يهابي بارع في فنون الدم والقتال، من الصعب التغلب عليه، وقادر على إحداث تدمير كبير دون أن يبذل جهدًا حتى.

الشيطان العنكبوت 

الشيطان العنكبوت (الأب) هو إحدى الشياطين الأقوياء، ومع ذلك فهو مخلص لعائلته ويحميهم ما عدا زوجته التي يسيء لها جسديًا بالضرب أحيانًا، ويسمى بالعنكبوت بسبب أنه شارك “روي” دمه فأصبح يمتلك سمات العنكبوت، قدراته تتمثل في القدرة على سحق الأشجار والصخور ببراعة، ويمكنه تغيير شكله ليكتسب قوة أكبر في القتال أكثر مما يملكها حين يكون في صورته الأصلية.

شيطان المعبد

هو أول شيطان يقوم بطل المسلسل بقتله، وفي حياته كان كاي شيطان آخر ناقم على البشر ويكرههم بشدة، وهو شيطان دفاعي جدًا عن ممتلكاته وأرضه حتى إنه لم يتردد لحظة في محاولة قتل تانيجرو عند معرفته أنه بشري، ويمتلك هذا الشيطان القدرة على التماثل للشفاء خلال دقائق معدودة.

ما هو الكيزوكي الشيطاني؟

جماعة يطلق عليهم الأقمار الشيطانية الاثني عشر نسبةً إلى عدد أعضاء هذه الجماعة، والمعروف أنهم أقوى الشياطين على الإطلاق، وهو فريق الشر الخاضع لزعيم الشياطين موزان، وقد تسببوا في متاعب كثيرة للأبطال، ويسعى أغلب الشياطين لنيل شرف الانضمام لهذه الجماعة.

رابط الموقع الإلكتروني لمسلسل قاتل الشياطين

إن اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين ليست مشهورة فقط في اليابان أو في الوطن العربي؛ ولكنه مسلسل معروف عالميًا وله معجبين من جميع البلاد، وبسبب تشعب القصة وكثرة الشخصيات في القصة فتم إصدار موقع إلكتروني رسمي لعشاق المسلسل لمتابعة تفاصيل عالمهم المفضل، ويمكن الوصول لهذا الموقع “من هنا“، كما أن الأخبار والمعلومات الحصرية عن هذا الأنمي تكون متاحة باستمرار عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على تويتر، ونالت الصفحة 2.5 مليون متابع، ويمكن الوصول لها “من هنا“.

 

قدمنا عبر سطور هذا الموضوع اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين مع الصور لأكثر الشخصيات شهرة وقوة وتأثيرًا في العمل الدرامي، علاوةً على ذكر نبذة تعريفية بكل شخصية، مع التطرق للقدرات الخاصة بكل منهم، وذكرنا أيضًا رابط الموقع الإلكتروني الرسمي للمسلسل لمتابعة آخر الأخبار والتعرف على ادف التفاصيل من خلاله.

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين, اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين