التقنية

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج line

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج line الذي يعدّ واحداً من التطبيقات البارزة في مجال التواصل الاجتماعيّ؛ حيث يساعدنا هذا البرنامج في إجراء المحادثات وإرسال الملفّات بسهولة عبر شبكة الانترنت، ويشير موقعي.نت إلى مدى إمكانيّة معرفة هذه الارقام بالإضافة إلى تقديم الروابط التي يتمّ استخدامها لتحميل برنامج لاين عبر المتاجر الرسميّة للتطبيقات.

 

برنامج المحادثه line

تمّ إطلاق أوّل إصدارات برنامج لاين للمحادثة يوم الأحد الموافق لتاريخ 23/يناير/2011م، وهو أحد البرامج التي تعمل على تقديم خدمات الرسائل النصيّة بالإضافة إلى خدمة إرسال الوسائط المتعدّدة والعديد من الملفّات الأخرى بين المستخدمين، كما يمكن لمستخدمي برنامج لاين إنشاء المجموعات لإجراء المحادثات الجماعيّة بسهولة كبيرة عبر الهواتف الذكيّة أيضًا.

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line

صرّحت شركة لاين بعدم قدرة أيّ من الأشخاص الآخرين على معرفة رقم الهاتف الخاصّ بأصدقائهم ما لم يعمل صاحب الحساب على مشاركة هذا الرقم مع الآخرين، وذلك لضمان المحافظة على درجات الخصوصيّة المطلوبة، ويستطيع الآخرون رؤية اسم المستخدم بالإضافة إلى الصورة الشخصيّة فحسب.

أسرار برنامج LINE للمحادثة

يضمّ برنامج لاين العديد من الأسرار والخدع، ومنها ما يأتي:

  • تغيير جودة الصورة: يعمل برنامج لاين على تقليل جودة الصور من أجل المحافظة على المساحة التخزينيّة، ويمكننا إعادة الجودة عن طريق الانتقال إلى الدردشة من قائمة الإعدادات ثمّ ضبط جودة الصورة.
  • استخدام لاين على الكمبيوتر: يقوم كثير من مرتادي برنامج لاين بإرسال الرسائل واستقبالها عبر أجهزة الكمبيوتر بدلاً من استخدام الهواتف الذكيّة، وذلك بعد تحميل البرنامج “من هنا” مباشرة.
  • اكتساب النقود: يستطيع مستخدموا لاين اكتساب النقود عن طريق مشاهدة الإعلانات وتحميل التطبيقات، وذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثمّ النّقر على النقود المجانية.
شاهد أيضاً:   إنشاء كلمة مرور قوية لحساب جيميل Gmail

تحميل برنامج لاين للتواصل الاجتماعي

يعمل كثير من مستخدمي الهواتف الذكيّة على استخدام برنامج لاين للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة بسهولة كبيرة، ويمكننا تحميل الإصدارات التي تتوافق مع هواتف الايفون وأجهزة الآيباد من البرنامج المذكور “من هنا” في حين يتمّ تحميل النسخة التي تتوافق مع هواتف الأندرويد “من هنا” بشكل مباشر.

يرغب كثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعيّ في الحصول على خطوات كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثه line ليتمكّنوا من استخدام هذه الأرقام والتواصل مع الآخرين في حالة عدم الاتّصال مع شبكة الانترنت إلّا أنّ الشركة لم تقم بتوفير هذه الميزة للمحافظة على خصوصيّة عملائها.

 المراجع

Security

 

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج line, كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج line, كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج line

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى