نماذج وخطابات

اعلان عن منتج قصير وسهل

الاعلان عن منتج قصير وسهل يستخدم عادة لتسهيل وصول العملاء إلى المنتجات ، حيث أن الإعلانات هي أفضل الوسائل المستخدمة في التجارة بهدف جذب المزيد من العملاء وكسب أموال طائلة ، بالإضافة إلى التأكد من اختيار إعلانات متميزة لفصلهم عن المنافسين وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نتعرف على اعلان عن منتج قصير وسهل.

اعلان عن منتج قصير وسهل

يختلف الاعلان عن منتج المستخدمة بحسب نوع المنتج الذي يتم الإعلان عنه، ففي حالة كنت تسوق إلى المنتجات الرجالية فما ستكتبه يختلف عن المنتجات النسائية، كما تعد الإعلانات رسائل مرئية أو مكتبة خصصت من أجل إعلام الزبائن بخدمة معينة أو منتج محدد، ويمكن أن نعرض بعض هذه الإعلانات في الآتي:

1- إعلان عن الطعام العضوي

نحن نقدم الطعام العضوي، هل سئمت من تناول الطعام المليء بالمنتجات الكيميائية؟ هل تخشى على أسرتك من أن يصيبهم ضرر بسبب هذا النوع من الأطعمة؟ شركتان تقدم لك أفضل الأطعمة العضوية، والتي نستوردها من الشركات الرائدة في مختلف البلاد.

فهدفنا هو توفير منتجات طازجة وصحية تخلو من المبيدات الضارة، ويمكنك العثور على كل المنتجات التي ترغب بها، فنحن نوفر لك مجموعة واسعة من الفواكه والأعشاب والخضراوات، وتتمكن من إيجادنا في “عنوان الشركة” بالإضافة إلى إمكانية طلب المنتجات من موقعنا الإلكتروني.

 

2- إعلان عن الملابس

مهما كنت ترغب في اختيار الألوان المفضلة لديك أو أشكال الملابس المتنوعة، نطمئنك بأنك ستجد ما ترغب لدينا في “اسم الشركة” فنحن لدينا أنواع مختلفة تتناسب مع كافة الأذواق والأعمال، بالإضافة إلى الأسعار التي لا مثيل لها وهناك خصم لأصحاب الكميات، ولأننا نهتم براحتك يوجد شحن لكافة المحافظات والدول، نحن ننتظر أن تتواصل معنا على “رقم التواصل”.

شاهد أيضاً:   الفرق بين السيرة الذاتية الورقية والالكترونية

3- إعلان عن مستحضرات التجميل

ترغبين في امتلاك إطلالة رائعة؟ نحن نقدم لكِ أرقى أنواع مستحضرات التجميل، والتي تحافظ على بشرتكِ وتمنحكِ الثقة بالكامل في نفسك، فإذا أردتِ أن تحصلي على عروض حصرية لا توجد لدى أي مكان آخر يُرجى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، ونقدم لكم أيضًا خدمة التوصيل إلى المنزل بأجر رمزي.

4- اعلان عن منتج غذائي

في سلسلة محلات “اسم المحل” نقدم لك أفضل المنتجات الغذائية، فشعارنا هو أن نوفر لك كافة منتجات منزلك الغذائية دون أن تُصاب بالحيرة، كما أننا نعلم مشكلة غلاء الأسعار في الوقت الحالي ولهذا نتيح لك العروض والخصومات المتميزة، ماذا تنتظر؟ قم بزيارتنا في “عنوان المحل” حتى تجد كل ما يرضيك من منتجات.

5- الاعلان عن منتج جديد من الشركة

حرصًا منا على أن ننال رضا عملائنا باستمرار، ولأننا نعلم أنهم عشاق للتميز والرقي، يسر “اسم المحل/ الشركة” أن توفر لكم مجموعة من “اسم المنتج” والتي تعد من المنتجات المستوردة والمميزة التي لا تتاح إلا لعملائنا الكرام، بالإضافة إلى أننا وفرنا أيضًا المنتجات التي طالما طُلبت منا، وبأسعار منافسة لن توجد عند غيرنا من المنافسين.

 

6- إعلان عن شامبو بالإنجليزية

يسعدنا أن نقدم لكم هذ الشامبو “اسم المنتج” بسعر منخفض في الواقع يمتاز هذا الشامبو عن غيره بأنه يصنع بالكامل بمواد صديقة للبيئة، فعوضًا عن استخدام الشامبو في الزجاجات البلاستيكية يأتي في عبوات زجاجية، كما تظهر العلامة الخاصة بنا.

كما أنه لا يتوقف عند هذا الحد بل جميع المنتجات المُصنع منها منتجات عضوية فمنتجنا ليس صحي للبيئة فقط بل العبوة صديقة للبيئة أيضًا.

We are pleased to offer you this “name of product” shampoo at a low price. In fact, this shampoo stands out from the rest because it is made entirely with eco-friendly materials.

شاهد أيضاً:   كيف يتم حساب ضريبة الدخل

Instead of using shampoo in plastic bottles, it comes in glass containers, as our label shows, and it doesn’t stop there. Limit, but all products made from organic products, our product is not only healthy for the environment, but the packaging is also environmentally friendly.

7- إعلان عن جوال

يعد هذا الإعلان هو الأمثل عند الرغبة في الحصول على اعلان عن منتج قصير وسهل، العرض الأقوى في جميع أنحاء البلاد نقدمه لكم على الهاتف المحمول “اسم المنتج” بأفضل سعر في الأسواق، كما أنه يأتي مع ضمان لمدة عام، بالإضافة إلى الهدايا التي يحصل عليها المشتري بسهولة، ونوفر أيضًا خدمة الدفع بالفيزا والتوصيل حتى باب المنزل، وهذا حتى نوفر لك هاتف “الاسم” بحسب رغبتك ودون قلق.

العناصر الرئيسية عند كتابة اعلان عن منتج

في حالة لم تتمكن من العثور على اعلان عن منتج قصير وسهل يوفر لك احتياجاتك يمكنك أن تصمم إعلانك الخاص بك، ولكن يجب أن تعلم أن هناك مجموعة من العناصر الرئيسية التي يجب أن تتوافر بالإعلان لتضمن لك نجاحه، ومن أبرز هذه العناصر الآتي:

الاهتمام بالعنوان الرئيسي للإعلان والذي يتم وضعه في البداية ويمتلك دور هام ورئيسي لجذب العملاء.

إضافة اسم الشركة وعنوانها وهذا حتى يسهل على العملاء الوصول إليها والبحث عنها.

كتابة مضمون الإعلان والذي يجب أن يحمل الأهمية التي يرغب القارئ في معرفتها حتى تقدر على إقناعه بسهولة.

اختر الكلمات بعناية مع الحرص على أن تكون توضح المغزى الأساسي من الإعلان.

إرفاق مجموعة من الصور التي تساهم في توضيح فكرة الإعلان الرئيسي والمنتج.

إضافة سعر المنتج أو الخدمة المعلن عنها، وهذا لأنها من العوامل الرئيسية التي تجذب فئة كبيرة من المستهدفين.

شاهد أيضاً:   تعريف بالراتب إلكتروني وخطوات استخراج تعريف بالراتب

وضع رقم هاتف أو بريد إلكتروني في حالة رغبة العملاء في طريقة للتواصل للسؤال عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالمنتج.

 

أهم الكلمات المستخدمة عند وضع نموذج إعلان

عقب التعرف إلى اعلان عن منتج قصير وسهل يجب أن ننوه أن هناك مجموعة من الكلمات التي تستخدم في حالة وضع نموذج إعلان عن أي منتج مكتوب، كما أن استخدامها يمكنك من الحصول على إعلان أكثر احترافية وأكثر ثقلًا، ومن أهم هذه الكلمات ما يلي:

كلمة “أنت” والتي تستخدم عند توجيه الكلام مباشرةً للعملاء.

“مجانًا” هي من الكلمات الجذابة التي تلفت انتباه القارئ وتجعله يرغب في استكمال قراءة الإعلان والتطرق إلى التفاصيل الأخرى.

“ضمان” يمكن أن تضعها في الإعلان في حالة رغبت في إقناع العميل بأحد المنتجات الجديدة والذي لا يحدث أي مخاطرة عند استخدامه.

“السهولة” هذه الكلمة هي من الكلمات التي تجعل الشجاعة تتملك القارئ ويرغب في تجربة المنتج حتى إذا كان حديث.

“جديد” تنبه القارئ أن المنتج المقدم إليه حديث مما يزيد من الرغبة في التجربة.

“كل ما تحتاجه” والتي تظهر مدى المميزات التي يشملها المنتج والتي توفر الكثير على العميل.

“آمنة وفعالة” وعادةً تقلل من شعور القارئ بالقلق حيال استخدام المنتج وخاصةً مع المنتجات التي تتعلق بالصحة أو الجسم.

تعتبر الاعلان عن منتج من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها لنشر المنتجات التي تمكنك من جذب المزيد من العملاء وبالتالي الحصول على أرباح مضاعفة دون بذل مجهود.

زر الذهاب إلى الأعلى