العناية بالوجه

ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج

ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج؟ سؤال يتبادر إلى أذهان معظم الفتيات اللواتي لا يرغبن في وضع مساحيق التجميل ويفضلين النظر بملامح وجههن الطبيعية بعيدًا عن ضجة وبريق المكياج.

ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج

اشرب الماء بالكمية المطلوبة

اعلمي يا عزيزتي أنك لن تحتاجي إلى الكثير من مستحضرات التجميل لتجعل بشرتك تبدو منتعشة ومشدودة ، وبشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال ، إذا كنت تحرصين يومياً على شرب حاجتك من الماء النقي بمعدل 8 أكواب في اليوم. يطرد الماء السموم من جسمك ويرطب البشرة من الداخل مما يعكس جمال طبيعي على ملامح الوجه وحتى العينين.

ثمار لبشرة نضرة وخدود وردية

إذا أردت الظهور بوجه جميل ومشرق وخدين متوردان كما لو كنت ترتدي أحمر الخدود ، احرصي على تناول حصتين من الفاكهة في اليوم والتركيز على تناول البرتقال الغني بفيتامين سي والفراولة التي تنشط الكولاجين في البشرة ، لذلك ستبدو طبيعيًا بشكل مثير للدهشة.

الحماية من أشعة الشمس

استخدمي واقي الشمس عند الخروج من المنزل ، حيث يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس التي تسبب التجاعيد المبكرة والنمش وجفاف الجلد ، وبالتالي ضمان بشرة ندية وخالية من العيوب دون الحاجة إلى استخدام كريم الأساس لإخفاء عيوبها.

ترطيب البشرة ليلاً

ترطيب البشرة مهم جدًا للحفاظ على مرونتها ومحاربة الجفاف والتشقق. استخدمي كريمًا مرطبًا غنيًا بالزيوت قبل النوم ، أو يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية لنفس الغرض ، مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند.

شاهد أيضاً:   أقوى بوتوكس طبيعي يمكنك تجربته في إزالة التجاعيد مهما كانت كثيفة

أقنعة لتغذية البشرة

لا تترددي مرة في الأسبوع في وضع ماسكات تغذي البشرة وتمنح بشرتك النضارة والحيوية وتجدد نضارتها وتزيل الخلايا الميتة. ننصح باستخدام قناع الفراولة بالشوفان ، أو قناع عصير الخيار بالعسل ، ويمكنك اختيار العديد من الأقنعة الطبيعية المفيدة لجمال بشرتك من خلال تصفح موقعنا في ركن العناية بالبشرة.

علاج الهالات السوداء

اعلمي أن عينيك نافذة على جمال وجهك ، والهالات السوداء تشوه هذا الجمال ، لذا تخلصي من الهالات السوداء وانتفاخ الجفون عن طريق وضع شرائح البطاطس أو الخيار على جفونك يوميًا لمدة ربع ساعة ، وبالتالي تتجنبين استخدام الكونسيلر ومساحيق التجميل لإخفاء هذا العيب الجمالي في وجهك.

أحمر الشفاه الطبيعي

أخيرًا ، وإذا كنت ممن يرفضون وضع أحمر الشفاه على الشفاه ويريدون في نفس الوقت الحصول على شفاه وردية وناعمة ، قبل النوم يوميًا ، دهنهم بقليل من زيت اللوز الحلو لترطيبهم ، واستخدمهم مخاليط الشفاه لغسلها بشكل طبيعي ، مثل خليط من الفراولة أو التوت البري أو زيت النعناع.

ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج, ما هي افضل الطرق لتجميل الوجه بدون مكياج,