فن العيش

افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية

تعتمد افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية على آراء العملاء الذين رشحوا هذه الشركات نتيجة التعامل المريح وجودة الخدمات المقدمة ، حيث أصبح الكثير من الناس يعتمدون بشكل كبير على السيارات ، مما يدفعهم إلى الشراء السيارات بتقسيط ، وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض شركات تقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية.

افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية

يلجأ الكثير من الناس مؤخرًا إلى امتلاك مركبات خاصة بهم نظرًا إلى المزايا الكثيرة التي توفرها وعلى رأسها التخلص من مشكلات المواصلات ووسائل النقل العامة، لذا يحتاج البعض اقتناء السيارات بشكل ضروري حتى وإن كان من خلال التقسيط.

مما يدفعهم إلى البحث عن شركات تقسيط السيارات في السعودية الجيدة والتي توفر أفضل خدمة لتحقيق ذلك، والحقيقة أنه هناك ساحة كبيرة من المنافسة في ذلك مما أدى إلى ظهور أكثر من شركة على رأس القائمة، والتي يرشحها الكثير من الأشخاص الذين سبق لهم التعامل معهم، ونتعرف إليهم ونبذة عن كل واحدة منهم ووسائل التواصل المتاحة من خلال الآتي.

1- شركة اليسر للتقسيط

تعد واحدة من أفضل شركات تقسيط السيارات في السعودية التي توفر أحدث السيارات بفوائد مناسبة لكافة القطاعات سواء الحكومية، الخاصة أو العسكرية، كما أنها فرع أساسي من فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة.

تحتل الشركة المرتبة 11 بين قائمة أسرع 100 شركة تصاعدية في النمو داخل المملكة السعودية وذلك لعام 2010، فتعمل على تفعيل العديد من الخدمات التي تساعد على تسهيل الإجراءات على العملاء، ويكون من خلال دفع مقدم مرن كما أنه في بعض الحالات لا يلزم المقدم وتوفر أقساط قد تصل إلى 60 شهر.

شاهد أيضاً:   عبارات تحفيزية للذات مؤثرة

توفر تلك الشركة خدماتها دون الحاجة إلى كفيل، كما أنها تمنح تأمينات كاملة على السيارة خلال فترة العقد، وللتواصل معهم من خلال رقم الهاتف 920000711.

 

2- شركة بيت التقسيط السعودي

من أشهر شركات تقسيط السيارات في السعودية، وتسعى إلى توفير نسب معقولة ومناسبة من الفوائد لكافة القطاعات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تمنح تمويل معتمد من الهيئة الشرعية، وقد يصل إلى مبلغ 500000 ريال سعودي، وتتيح السداد من على مدار 60 شهر، ودفع مقدم يصل إلى 5 % ولا يلزم تحويل الراتب.

تمنح الشركة موافقة فورية، والحد الأقصى من التقسيط للسيارات الحديثة هو 3 سنوات، بينما للسيارات المستعملة سنتين فقط، وللتواصل عبر رقم الهاتف 920001850.

3- جميل للتقسيط والتأجير

واحدة ضمن فروع مجموعة عبد اللطيف والتي تم تأسيسها في 1979 م، وكانت تعرف سابقًا باسم الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط، وتعمل على توفير خدمات التقسيط بالنسبة لسيارات تويوتا وداهياستو ولكزس.

بالإضافة إلى أنها توفر تقسيط بعض الأجهزة المنزلية من ماركة توشيبا وفليكو، بالإضافة إلى عدد كبير من الماركات العالمية، كما تتيح خدمات تأجير السيارات، للتواصل معهم عبر رقم الهاتف: 8002442211.

4- شركة متاجر للتقسيط

واحدة من شركات تقسيط السيارات في السعودية الرائدة في المجال، وتنتشر فروعها في أرجاء المملكة العربية السعودية، والمقر الرئيسي لها يقع في الرياض، وقد تأسست الشركة عام 1413.

الجدير بالذكر أنها توفر أنظمة تقسيط سهلة ومرنة ويصل التقسيط من خلالها إلى مدة أقصاها 48 شهر، وتتيح تقسيط السيارات الحديثة والمستعملة.

من المزايا الهامة التي تحققها شركة متاجر هي أنها تتعامل على أساس معاملات الشريعة الإسلامية، كما أنها توفر خدمات تمويل أخرى تتعلق بالأجهزة، الأدوات الكهربائية المنزلية والأثاث، وللتواصل مع شركة متاجر يمكن من خلال رقم الهاتف: 14626006.

شاهد أيضاً:   هي عدد مولات المذاب الذائبة في لتر من المحلول

 

5- أصول للتمويل

تعد شركة بارزة جدًا في مجال التمويل، فتعمل على توفير خدمات التمويل والتقسيط من خلال المرابحة وفقًا للشريعة الإسلامية، ويتم ذلك عن طريق لجنة شرعية مشكلة تعمل على الإشراف على تلك المعاملات، وتتيح خدماتها إلى جميع القطاعات في المملكة سواء الحكومية، البنوك، الشركات المساهمة والخاصة.

كذلك توفر العديد من الخدمات مع مراعاة التعامل المريح للعملاء سواء في خدمات التقسيط على السيارات أو التمويل في الآلات والمعدات والأجهزة الكهربائية وغيرها، بالإضافة إلى تمويل المباني، ويتم التواصل معهم من خلال رقم الهاتف: 122751335.

6- الشركة الوطنية للتقسيط

من بين الشركات المرشحة كأفضل شركات تقسيط السيارات في السعودية، وتأسست في عام 1989 م، وتتيح خدماتها مع نسبة بسيطة من الفائدة والتي تناسب جميع الفئات والقطاعات في البلاد، وتقدم خدماتها إلى جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، بالإضافة إلى المؤسسات والشركات.

كذلك تعمل على توفير خدمات التأمين على جميع السيارات سواء المستعملة أو الجديدة، وتوفر برامج تقسيط تتناسب مع جميع الأفراد من خلال الحصول على دفعة بسيطة كمقدم.

كما تتيح شركة الوطنية خدمات تمويلية في مجالات العقارات والأراضي والوحدات السكنية، من خلال أقساط ودفعات مناسبة جدًا مع الدخل الشهري لكثير من طبقات المجتمع، وخلال فترات مرنة تصل إلى 6 سنوات، كما تساهم في تمويل الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وللتواصل معهم على الرقم: 920011811.

7- سناف للتمويل

من الشركات الشهيرة في المجال، حيث تقوم على أساس تقديم التمويلات لكثير من فئات المجتمع أفراد وأصحاب شركات وغيرها، بهدف التسهيل لهم وتقديم قروض تساعد على شراء اللوازم المختلفة للمنزل، للسفر أو الدراسة.

بالإضافة إلى كونها موزع معتمد لكثير من وكالات السيارات، وبالتالي تتيح خدمات التمويل والشراء من خلال التقسيط وفقًا مبادئ الشريعة الإسلامية، والتواصل يكون عبر الرقم: 013 – 8308855، كما يمكن زيارة مقر الشركة في الدمام، على طريق الأمير فهد، حي العمامرة.

شاهد أيضاً:   طريقة تحضير الليمون المعصفر باحسن طريقه

8- شركة النايفات للتمويل

شركة رائدة في مجال التمويل وتعمل على توفير الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين أفراد وشركات صغيرة، وتعتمد في تقديم خدماتها على الموافقة مع معايير الشريعة الإسلامية.

كما تتيح خدمات التورق بالمرابحة، وهي نوع من الخدمات التمويلية المرنة التي تساعد على امتلاك سيارة أو وضع أثاث منزل، وتصل فترات التقسيط لها إلى 60 شهر، وللتواصل مع الشركة عبر الرقم: 920001131.

9- شركات المتاجرة للتمويل

مجموعة تأسست في عام 1412 هـ، وتحتل مكانة كبيرة بين غيرها من المنافسين في هذا المجال؛ مما يجعلها ضمن قائمة افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية؟

تعمل من خلال معاملات مطابقة للشريعة الإسلامية، وتتيح تأجير وامتلاك السيارات بالتقسيط، وكذلك الفلل والعقارات وغيرها من الممتلكات، ويتاح التواصل معها من خلال رقم الهاتف: 014771161.

10- شركة الجاسرية للتمويل

لا يمكن إغفال تلك الشركة كواحدة بين افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية، فهي تتيح خدمات تمويلية كما لها سبق في هذا المجال وبالفعل حققت الكثير من النجاحات فيه، وتعتمد على مبادئ الشريعة في معاملاتها.

الجدير بالذكر أنها توفر نحو 4 فروع في الخبر، الرياض، جدة والمدينة المنورة، وتتيح التواصل من خلال رقم الهاتف: 4961111 وتوفر الرد السريع على كل الاستفسارات والشكاوى.

 

مواقع لتأجير وتقسيط وشراء السيارات

غير افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية، هناك مواقع وتطبيقات تختص بتلك المعاملات كذلك وتوفر العديد من الخدمات المتعلقة بشراء السيارات، ونتناول بعض منها من خلال الآتي:

موقع كارزاتي للدخول من هنــــا.

موقع مجموعة صالح للسيارات للدخول من هنــــا.

موقع موتري للدخول من هنــــا.

هناك العديد من الشركات التي يمكن إدراجها ضمن افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية، ولكنها تعتمد على طبيعة المعاملة التي ترغب بها، وتحديد الفترة التي تحتاج السداد خلالها، وانتقاء المعايير الأنسب لك من بينها.

زر الذهاب إلى الأعلى