العناية بالوجهجمال

افضل قناع للوجه الجاف

افضل قناع للبشرة الجافة

يوجد الكثير من الأسباب التي تكون سبب في أن تكون البشرة جافة، ولذلك يجب أن تقوم بوضع الأقنعة المختلفة لهذه البشرة وهي كالآتي:

قناع العسل والبيض

يمكنك أن تقوم بوضع ملعقة من العسل إلى ملعقة من زيت الذرة، وإضافة بيضة لها ووضعها في وعاء آخر صغير ونقوم بمزج المكونات المختلفة معاً، كما يجب أن تقوم بوضع الخليط على الوجه وتركه حوالي 15 دقيقة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ.

قناع لبن الزبادي والعسل والموز

يمكنك أن تستخدمه من خلال وضع موزتين مع ملعقة من العسل الطبيعي ونصف كأس من الزبادي ووضعهم في الخلاط لكي تصبح المكونات عجينة، ويجب أن تضعها على الوجه 20 دقيقة لكي تجف تماماً وغسل الوجه بالماء.

قناع الحليب

يعمل الحليب على ترطيب البشرة الجافة والجلد بشكل عام، من خلال وضع ملعقة من الحليب المجفف والعسل الطبيعي ويمكن أن تضيف ملعقة من الصبار وقطرتين فقط من الزيت العطري ونخلطهم معاً ونضعها على الوجه لمدة 15 دقيقة اشطفها بالماء البارد وهو يقوم بتنعيم البشرة.

قناع العسل والشوفان مع الموز

يمكنك أن تختار موزة ناضجة ونصف كأس من دقيق الشوفان وملعقة من العسل ونضعهم في وعاء ومزجها مع القليل من الماء، ونخلط المكونات معاً حتى تكون عجينة ونضعها على الوجه حوالي 15 دقيقة، ونغسلها بماء دافئ.

قناع السكر والزيت الزيتون

يمكن أن تقوم بوضع ملعقة من السكر البني وملعقة من زيت الزيتون، ونقوم بعمل عجينة وتدليك الوجه جيدا بحركة دائرية وغسل الوجه فيما بعد.

طريقة التخلص سريعا من الهالات السوداء طبيعيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page