العناية بالوجه

خطوات التخلص من الهالات السوداء في رمضان

تأتيخطوات التخلص من الهالات السوداء في رمضان لتجعل المرأة تشعر بالراحة والنعومة في مظهرها دون عناء الكثير من مستحضرات التجميل التي تظهر ملامح صناعية. لذلك يجب الاهتمام بشكل خاص بحدود العين والعناية بها بشكل يومي خاصة قبل النوم.

خطوات التخلص من الهالات السوداء في رمضان

اليوم ، لم تعد مشكلة الهالات السوداء تقلق الكثير من النساء بسبب الإرهاق وقلة النوم التي تجعل أعينهن واحة من الهالات السوداء في رمضان ، لذا اتبعي الخطوات للتخلص من هذه المشكلة بسرعة.

إزالة مكياج العين

تبدأ عملية التخلص من الهالات السوداء بتنظيف وإزالة المكياج بسائل منقي عن طريق تمرير بلطف من أعلى إلى أسفل مزيل مكياج العيون لاش فود قبل غسل البشرة جيدًا باستخدام منظف ديور جنتل فومينغ كلنسر يوميًا ، والذي يزيل كل آثار البقع. والجراثيم.

كريمات ترطيب العين

ثم قم بتحويل جفاف عينيك إلى ظلال صحية ومساعدتها على محاربة الهالات السوداء ، عن طريق تفتيح المسام والعناية المنتظمة بجميع التفاصيل المحيطة بعينيك ، مع وضع كريمات العين المرطبة من CLINIQUE All About Eyes Rich عند الاستيقاظ. تحتاج المنطقة المحيطة بالعينين إلى عناية خاصة بعد الإرهاق الذي تتعرض له بسبب تغير المناخ وقلة النوم ، قبل وضع الكونسيلر الخفيف حول محيط العين عن طريق تربيتها بكونسيلر Gucci Face Luminous Perfecting Concealer.

كريمات الليل

لأن مسام عينيك تنفتح أثناء الليل ، فمن الضروري حمايتها من العوامل الخارجية الضارة. ضعي مستحضر Guerlain EYE SCULPT SERUM قبل الذهاب إلى الفراش لتفتيح وتجديد المسام ليلًا مرة واحدة في الأسبوع ، أو اعتني بعيونك باستخدام كريمات الليل التي تغذي وتنعش البشرة بلمسة واحدة فقط من Dior Capture Totale Intensive Restorative Night Creme Face and رقبه.

شاهد أيضاً:   ماسكات النعناع للتخلص من حب الشباب وأثاره خلال أسبوعين