الحمل

الجدول الصيني حقيقه ام خرافه

الجدول الصيني حقيقه ام خرافه ، معرفة جنس الجنين من الأمور التي يهتم بها الوالدان ويبحثان عنها بعدة طرق ، إما من خلال الفحوصات المخبرية الطبية الحديثة ، أو عن طريق الفحص بالموجات فوق الصوتية ، وفحص الكروموسومات ، وتحليل الدم ، وغير ذلك من الفحوصات الطبية الحديثة ، ولكن هناك فحوصات رياضية أخرى. طريقة معرفة جنس الجنين ، من أول ظهور للحمل ، تتم من خلال مخطط الحمل الصيني ، لكن بالرغم من ذلك ، لا يزال البعض يتساءل هل الجدول الصيني حقيقه ام خرافه؟ وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعي.

الجدول الصيني حقيقه ام خرافه ؟

الجدول الصيني هو طريقة حسابية للتنبؤ بجنس الجنين عن طريق جدول حسابي دقيق. تصل نسبة الجنين إلى 90٪ وهي نسبة عالية جدًا مما يجعلنا نتوقف عن التفكير مليًا في صحة وصحة المائدة الصينية. على الرغم من عدم وجود أساس طبي علمي للجدول الصيني ، إلا أن النسبة العالية لصحة نتائجه تكاد تكون مذهلة.

ويمكننا القول أنه يمكننا استخدامه لمعرفة جنس الجنين ، في البداية كنوع من الفضول المرضي حول نوع الجنين ، ولكن مع احتمال أن نتائجه لن تكون صحيحة حتى النهاية ، حتى الانتهاء من الفحوصات الطبية المعتادة والمذكورة أعلاه.

تاريخ الجدول الصيني للحمل

يعد الجدول الصيني واحدة من الموروثات الصينية العظيمة ، التي أنشأها لأول مرة علماء صينيون ، لعائلة تشينغ الإمبراطورية ، في الفترة الزمنية بين 1644 م و 1911 م ، واحتفظت بها العائلة المالكة لنفسها فقط ، دون عامة الناس ، و بعد الانقلاب على أسرة تشينغ الإمبراطورية وفي نهاية الإمبراطورية ، انتقل هذا الإرث الثمين إلى أيدي القوات البريطانية في إنجلترا ، وكان على الملك ترجمته إلى الإنجليزية.

شاهد أيضاً:   طريقة النهوض من السرير بعد العملية القيصرية

بعد ذلك انتقل الجدول الصيني بين دول أجنبية ، وقام عالم في النمسا بتحويل هذا الجدول إلى رسم بياني ، ودرسه باحث صيني بالتفصيل ، ثم أعاده إلى بلده الأصلي. النسخة الأصلية من جدول الحمل الصيني موجودة حاليًا في معهد العلوم في بكين. باهتمام كبير وجدل في العالم الغربي والشرقي حتى الآن.

كيفية استخدام الجدول الصيني للحمل

هناك عدة طرق لاستخدام الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين ، وسنذكر الطريقة الصحيحة في الخطوات التالية:

أولاً: ضرورة معرفة العمر القمري للحامل بإضافة سنة واحدة إلى العمر الحقيقي للحامل باستثناء مواليد يناير وحتى 22 فبراير تضيف المرأة سنتين إلى عمرها الحقيقي ، لأن مواليد تلك الفترة حسب العام الصيني سبقت بداية العام الصيني بأيام. قليل.

ثانياً: يجب حساب عمر الحامل بعدد صحيح. إذا كان عمر المرأة الحامل حسب الجدول الصيني 28 سنة و 6 أشهر ، يتم تجاهل الأشهر الزائدة ، ويتم احتساب عمر 28 سنة كعدد صحيح.

ثالثًا: إذا لم تتذكر الحامل بدقة اليوم ، أو الفترة التي حدث فيها الإخصاب والحمل ، فيمكنها الاعتماد على تذكر آخر موعد للدورة الشهرية ، ثم إضافة 14 يومًا ، على سبيل المثال ، إذا كان آخر موعد لها. الدورة الشهرية هي أكتوبر ، وقد يحدث الحمل في نوفمبر.

رابعًا: أخيرًا ، النقطة التي يتقاطع فيها العمر القمري للحامل مع الفترة التي حدث فيها الحمل هي النتيجة التي تحدد لك جنس المولود.

وفي النهاية فالأمر كله بيدي الله، حيث يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم، بسم الله الرحمن الرحيم{ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ } سورة الشورى، الآية 49). صدق الله العظيم.

الجدول الصيني حقيقه ام خرافه, الجدول الصيني حقيقه ام خرافه, الجدول الصيني حقيقه ام خرافه

شاهد أيضاً:   جدول الحمل بالاسابيع والاشهر
زر الذهاب إلى الأعلى