العناية بالوجه

الخميرة لنفخ الخدود والنتيجة مذهلة

تعمل الخميرة لنفخ الخدود على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يكافح ظهور علامات التقدم في السن على البشرة. كما تمتلك قدرة عالية على تسمين الوجه والخدود بعيداً عن البوتوكس والجراحات. إضافة الى ذلك، تساعد الخميرة في توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة. وهي أيضاً تزيل الرؤوس السوداء والاحمرار والحروق. إضافة الى أنها تمنح الخدود تورداً طبيعياً جذاباً. وإن كنت ترغبين في الاستفادة من فوائد الخميرة في نفخ الخدود وجعل الوجه متورداً بشكل طبيعي، لا تترددي في تطبيق خلطات الخميرة لنفخ الخدود بشكل دوري للحصول على أفضل النتائج.

خلطات الخميرة لنفخ الخدود والنتيجة مذهلة

خلطة الخميرة والنشا
خلطة الخميرة والنشا

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من الخميرة والنشا والبايكنغ باودر، وملعقة كبيرة من الزبادي. استمري في خلط المكونات حتى الحصول على خليط متجانس. من ثم طبّقي الخليط على خدودك واتركيه لمدة عشر دقائق. بعدها اغسلي وجهك بالمياه الدافئة.
طبقي هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لمدة شهر، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

 

 

خلطة الخميرة وماء الورد

خلطة الخميرة وماء الورد

قومي بتذويب ملعقة صغيرة من الخميرة في أربع ملاعق كبيرة من ماء الورد، واخلطي المزيج الى أن يصبح كريمياً ناعماً. من ثم، ادهني المزيج على خدودك واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها اغسلي وجهك بالمياه الدافئة، ثم بلّلي فوطة قطنية بماء الورد وامسحي خدودك بها.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً.

خلطة الخميرة والعسل

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من كل من الخميرة والعسل والنشا والحليب السائل. استمري في الخلط حتى الحصول على مزيج متماسك. من ثم طبقي المزيج على منطقة الخدود واتركيه لمدة 40 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

خلطة الخميرة والحلبة

اخلطي ملعقة كبيرة من كل من الخميرة والحلبة جيداً، وأضيفي إليهما ملعقة كبيرة من ماء الورد. وحين تحصلين على خليط شبيه بالعجينة، طبقيه على منطقة الخدود، مع التدليك بهدوء بحركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع. اتركي الخليط الى أن يجف تماماً. بعدها، شطفي وجهك جيداً بالمياه الباردة.

خلطة الخميرة والزبادي

خلطة الخميرة والزبادي

امزجي ملعقة كبيرة من كل من الخميرة والزبادي والعسل، وملعقة صغيرة من عصير الليمون. وعندما تحصلين على عجينة متماسكة، طبقيها على منطقة الخدود واتركيها لمدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ. للحصول على النتائج المرجوة، كرري هذه الخلطة مدة ربع ساعة.

نصائح إضافية فعالة لنفخ الخدود

ادهني خدودك بزيت الزيتون يومياً.
افركي خدودك بالعسل الحر يومياً قبل الخدود الى النوم.
طبّقي هلام الصبار على خدودك يومياً وواظبي على ذلك.
استهلكي التفاح يومياً، فهو يمنع تلف الأنسجة ويحد من ظهور التجاعيد، فتبقى الخدود ممتلئة.
اخلطي ملعقتين كبيرتين من كل من ماء الورد والغليسرين، وادهني الخليط على خدودك قبل الخلود الى النوم، ولا تغسلي وجهك إلا في صباح اليوم التالي.

الخميرة لنفخ الخدود والنتيجة مذهلة, الخميرة لنفخ الخدود والنتيجة مذهلة, الخميرة لنفخ الخدود والنتيجة مذهلة, الخميرة لنفخ الخدود والنتيجة مذهلة, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى