شعر

الزيت المعجزة سحري وقوي في نمو الشعر وتقويته وتلميعه وزيادة طوله في شهر

استمتعي بشعر جميل ورائع خالي من الفراغات أو أي مشكلة من المشكلات التي تواجه العديد من الفتيات، وتعتبر مشكلة تواجد الفراغات في فروة الرأس من اكبر المشكلات التي تعاني منها بعض من الفتيات وتجعلهن يبحثن عن بعض الوصفات التي تعمل على إنبات الشعر وعلاج كافة مشاكله، والتي نقدمها لكن من خلال هذا المقال.

المكونات

خمسة ملاعق كبيرة من زيت الخروع
ملعقتان كبيرتان من زيت الثوم
ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون
ثلاث ملاعق كبيرة من الخل الأبيض

طريقة التحضير

احضري طبقا صغيرا ونظيف وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من زيت الخروع وضيفي معه ملعقتان كبيرتان من زيت الثوم مع إضافة ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وعليك بتقليب تلك المكونات ببعضها جيدا.
بعد تقليب زيت الثوم مع زيت الزيتون مع زيت الخروع جيدا قومي بتحديد الأماكن التي تتواجد في فروة الرأس التي تكثر بها الفراغات وبعد تحديد تلك المناطق قومي بوضع تلك الوصفة على هذه الفراغات مع العلم أثناء وضع تلك الوصفة على فروة الرأس عليك بتدليك فروة الرأس جيدا حتى تمتص تلك الوصفة التي قمت بتحضيرها ووضعها.
بعد الانتهاء من تدليك تلك الفراغات بهذه الوصفة قومي بتركها على فروة الرأس لمدة تصل من ساعتين أو أكثر.بعد مرور تلك الوقت قومي بغسل شعرك جيدا بالماء البارد حتى تصبح نظيفة وكرري استخدام تلك الوصفة يوميا وسوف تحصلين على شعر كثيف وجميل.

شاهد أيضاً:   ما هو الروتين الشهري المثالي للعناية ببشرتك؟