شعر

العناية بالشعر التالف عن طريق الخلطات الطبيعية

إن العناية بالشعر التالف ليست سهلة وتستغرق الكثير من الوقت والصبر. إذا كنت تريد طرقًا طبيعية للعناية بالشعر التالف ، فابق على اتصال معنا بهذه الخلطات الطبيعية السهلة. تأكد من التمسك بهذه المجموعات بدلاً من القيام بها مرة واحدة فقط.

العناية بالشعر التالف عن طريق الخلطات الطبيعية

الزبدة

إذا كنت تريدين طريقة لإعادة اللمعان لشعرك التالف ، وزعي بعض الزبدة الطرية على شعرك واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام. تساعد الزبدة على جعل شعرك يبدو أكثر صحة.

قناع خل التفاح

هذا القناع رائع للشعر التالف ، لأنه ببساطة سيعيده للحياة ويحل مشكلة التلف من الداخل ، وليس فقط من الخارج. اخلطي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وثلاث قطع من بياض البيض ، وضعي المزيج على شعرك لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام.

زيوت الترطيب

هناك ثلاثة أنواع من زيوت الترطيب التي يُعرف عنها أنها تساعد في التخلص من تلف الشعر وهي زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز. يمكنك اختيار أي نوع تفضله لأنها بالتأكيد شيء مهم لترطيب شعرك حتى لو لم يتضرر.

قناع البيض

للبيض فوائد عديدة للشعر التالف. يمنحون شعرك العناصر الغذائية الأساسية والبروتين والمعادن لشعر صحي وقوي. اخلطي بيضتين مع نصف كوب حليب وملعقة كبيرة من زيت اللوز. ضعي هذا القناع على شعرك لمدة 30 دقيقة قبل غسله.

قناع الموز

كما أن للموز فوائد عديدة للشعر بسبب كمية الفيتامينات والزيوت الطبيعية الموجودة فيه. اخلطي ثمرتين من الموز مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند والعسل وزيت الزيتون. اتركي هذا القناع على شعرك لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

شاهد أيضاً:   خلطات المايونيز لعلاج مشاكل الشعر