طب وصحة

الإستعلام عن الفحص الطبي للاقامة أبوظبي

الإستعلام عن الفحص الطبي للاقامة أبوظبي. ثكثر محركات البحث عن هذا الموضوع فيمن يريد الاقامة في ابو ظبي بان قبل توقيع عقد اقامته في ابو ظبي يجب عليه اجراء فحص طبي. للحصول على شهادة فحص اللياقة الصحية للتأكد من خلو هذا الشخص من أي أمراض معدية، وفي هذا المقال عبر موقعي سيتم تناول معلومات عن موضوع الإستعلام عن الفحص الطبي للاقامة أبوظبي.

 

ماذا تقول منصة تم

تعتبر ابو ظبي من اهم مدن دولة الامارات في الخليج حيث ان حكومتها تحاول جاهدة لاطلاق وتقديم خدمات الكترونية تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين وغير المواطنين في ابو ظبي، لتحقيق قفزات نوعية ونفزات فنية في مجال تقديم الخدمات الحكومية وتحويلها إلى أسلوب الإنترنت الحديث.

 

كيف يتم الاستعلام عن الفحص الطبي للاقامة أبوظبي

بعد اجراء الفحص الطبي الذي لا يتم قبول الاقامة في اي دولة الا به حيث يقوم المتقدم للاقامة بالاستعلام عن الفحص الطبي فيما يخص اقامته في ابو ظبي فيتم ذلك من خلال ما يلي الذهاب إلى موقع تم مباشرة. من هنا .

  • أدخل رقم الطلب الذي تريد الاستفسار عنه.
  • أدخل رقمك الموحد.
  • اختر الصور الصحيحة التي تظهر أمامك حتى تثبت أنك لست آلة.
  • انقر على أيقونة الإرسال.
  • سترى كل التفاصيل التي استفسرت عنها.

ما هي مراكز فحص الإقامة في أبوظبي

لا بد من المتقدم للاقامة عندما يريد اجراء فحص طبي من الذهاب لاحد المراكز المتخصصة بهذا الشيء حيث ان يوجد في ابو ظبي مراكز فحص طبي تم افتتاحها لاستقبال المتقدمين للفحص، لكنها حددت الأيام والأوقات لبدء الخدمة ابتداءً من الأحد إلى الخميس، وهي من السابعة صباحاً حتى السادسة مساءً، ويوم السبت من الساعة السابعة صباحاً حتى السادسة مساءً. من الساعة 7 صباحًا حتى 130 ظهرًا كما يقدم المركز خدماته على نطاق واسع لتقديمها للأفراد المقيمين في منطقة الشهامة والمناطق المحيطة بها، وهي الرحبة السمحة، والفلاح، والشليلة، والباهية. يوجد 600 امتحان في اليوم. وبالتنسيق مع هيئة الصحة في أبوظبي، قامت شركة مبادلة للتنمية بتوسيع مركز الفحص الصحي في العاصمة الكائن بنادي الجزيرة بأبوظبي، بسعة 1200 فحص في اليوم، حيث يستقبل المرضى من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا حتى تاريخه. 630 مساءً ويوم السبت من 700 صباحًا حتى 130 مساءً يأتي ذلك في إطار الحرص على تلبية الطلب المتزايد على امتحانات الإقامة في إمارة أبوظبي. يقدم المركز خدمات الفحص المهني (بما في ذلك امتحان ما قبل وبعد التوظيف). وصلنا هنا إلى نهاية المقال الذي أوضحنا من خلاله كيفية الاستفسار عن الفحص الطبي للإقامة في أبوظبي عبر منصة تم الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية، وكذلك الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة. كان من خلال موقعه على شبكة الإنترنت.

شاهد أيضاً:   ما هي أعراض نقص المغنيسيوم في الجسم

 

الإستعلام عن الفحص الطبي للاقامة أبوظبي، لقد تناول هذا البحث الذي اهتم بالموضوع الخاص باقامة المهاجرين في ابو ظبي فقد بينا  عددًا كبيرًا من النقاط الهامّة والعناصر والنقاط البحثية التي تم من خلالها التوصل إلى نتائج هامة جدًا فيما يتعلق بموضوع الاقامة والفحص الطبي للمتقدم عليها.

الإستعلام عن الفحص الطبي للاقامة أبوظبي

زر الذهاب إلى الأعلى