كيف نفهم الرجل

المرأة قوية الشخصية.. هل يكرهها الرجل؟

المرأة قوية الشخصية.. هل يكرهها الرجل؟

ما هي أسباب تجنب الرجل الإرتباط بالمرأة المستقلة والقوية؟ هل حقاً شخصية المرأة القوية تبعد الرجال عنها؟

تخوض المرأة القوية العديد من التحديات وتتحمل الكثير من الصعاب لذلك تصبح مكتفية ذاتياً ومستقلة. كما أن المرأة القوية تظل تتعلم من مواقف الحياة باستمرار وتحرص على تطوير من شخصيتها مما يجعلها بلا شك المرأة المثالية. لكن وعلى الرغم من كل هذه المميزات غالباً ما نجد المرأة المستقلة عازبة فهل يخشى حقاً الرجال الإرتباط بالمرأة القوية؟

المرأة القوية لا تحتاج إلى رجل للقتال من أجلها

يحتاج الرجل إلى الشعور برجولته وبأن له دور هام في حماية أنثاه والقتال من أجلها. المرأة قوية تحب رجلها لكنها أيضاً مستقلة فهي لا تجلس وتنتظر كالضحية لكي ينقذها الرجل لكونها تستطيع تدبر أمورها بنفسها وتتعامل مع مشكلاتها ولا تحتاج إلى رجل ليحل مكانها في معاركها.

للأسف بعض الرجال لا يمكنهم التعامل مع هذه القوة والإستقلالية. نصيحتنا لكَ سيدي إذا اخترتَ الإرتباط بامرأة قوية فعليكَ أن تكون على استعداد أن تتقبل استقلاليتها واعتمادها على نفسها ويكون دوركَ داعماً فقط لها.

المرأة القوية تعرف ما تريد ولا تخشى إظهار أنوثتها

المرأة القوية تعرف ما تريد وكيفية الحصول عليه وماستتحمله في سبيل ذلك، إذا أحبت المرأة المستقلة بنفسها رجلاً فستسعى للارتباط به ولن تنتظر منه القيام بالخطوة الأولى، هذا الأمر مخيف للغاية لبعض الرجال. لذا لا يناسب المرأة القوية سوى الرجل الواثق من نفسه لتقبل مبادرتها الجريئة وصراحتها فهي امرأة شفافة بإمتياز لا مكان للألاعيب والخطط في حياتها.

شاهد أيضاً:   ما حقوق الزوج وواجباته نحو زوجته واولاده

تكون المرأة القوية جريئة في إظهار أنوثتها مع رجلها، لن تتردد في طلب العلاقة الحميمية وهي أيضاً تتوقع من رجلها أن يكون منفتح لجميع جوانب العلاقة الحميمة. المرأة القوية تحتاج إلى الشعور بالعاطفة والرغبة والسيطرة وهذا الأمر لا يريح معظم الرجال.

المرأة القوية يمكنها أن تستكشف الأكاذيب بسهولة

المرأة القوية صادقة وتتوقع ثقة كاملة في علاقتها بالرجل، يمكنها أن تشعر بالأكاذيب في لحظة لذلك لا تحاول اختلاق الأكاذيب أو اعطائها تفسيرات وهمية لأن لديها القدرة على كشف الرجل الكاذب. العلاقة مع امرأة قوية تتطلب الصراحة التامة لأنها لن تتسامح مع الشعور بالزيف والكذب والخيانة وستتخلص من العلاقة التي تشوبها الأكاذيب فوراً.

المرأة القوية تحتاج إلى الإلتزام والإحترام

المرأة القوية لا يمكنها التعامل مع الرجل غير المسؤول أو غير الملتزم، فهي ترغب أن تكون على ثقة بأن الرجل الذي تحبه يتمتع بالنزاهة والاحترام، رجل بكل ما للكلمة من معنى، إذا بدأت في الشعور بأنه يقلل من احترامها وتقديرها ولا يقوم بمسؤلياته ويتهرب من التزاماته فستنسحب من تلك العلاقة على الفور.

المرأة القوية تتمتع بالصلابة والتحمل

المرأة القوية واجهت تحديات وعقبات غير عادية في حياتها لذا كان عليها أن تكون قوية للغاية وتتحمل أي شيء في طريقها، غالباً ما يكون من الصعب على الرجل فهم واستيعاب هذه القوة وقد يراها انتقاصاً من أنوثتها أو حتى رجولته لذا يخاف من الإقتراب من المرأة التي يظهر عليها علامات القوة والصلابة.

المرأة القوية لن تنتظرك طويلاً

المرأة القوية ستفعل المستحيل من أجلك إذا كانت متأكدة من حبك وإخلاصك لها، لكنها لن تضع نفسها في موضع مقارنة مع غيرها ولن تنتظر أن يقرر الرجل إن كان يرغب بها أم لا.

شاهد أيضاً:   كيفية التعامل مع الزوج فاقد الحنان

في النهاية وعلى عكس ما قد يظنه الكثير من الرجال تكون المرأة القوية إختيار رائع للرجل الواثق في نفسه فهناك نصيحة ذهبية تقول “لا تخشى الارتباط بامرأة قوية، قد يأتي يوم وتكون هي جيشك الوحيد”.

المرأة قوية الشخصية, المرأة قوية الشخصية, المرأة قوية الشخصية
زر الذهاب إلى الأعلى