مشاهيرصورة

وفاة رائد الأغنية المغربية.. الوسط الفني يبكي رحيل محمود الإدريسي

نعى فنانون وإعلاميون ومشاهير مغاربة، رحيل رائد الأغنية المغربية محمود الإدريسي، الذي توفي اليوم الخميس بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعلقت الديفة المغربية سميرة سعيد على خبر وفاة محمود الإدريسي، من خلال منشور على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة ” محمود الإدريسي من الأصوات المغربية الرائعة.. أثرى الأغنية المغربية بأعماله.. من أنبل الفنانين وأكثرهم خلقاً..متألمة لرحيلك..رحمك الله وأودعك في فسيح جناته”.

واعتبرت النجمة لطيفة رأفت رحيل الفنان محمود الإدريسي، خسارة وفقدان كبير للساحة الفنية المغربية، قائلة “انا لله و إنا إليه راجعون ، رحم الله الأستاذ الكبير محمود الإدريسي و اسكنه فسيح جناته ، خسارة كبيرة و فقدان عظيم للساحة الفنية المغربية و لي شخصيا ، تعلمت على يده و اشتهرت بأعماله في الألحان .. ستعيش معنا إلى الأبد من خلال أعمالك الخالدة أيها المبدع ..عزاؤنا واحد و إنا لله وانأ إليه راجعون”.

ورحل الفنان محمود الإدريسي الذي يعتبر من رواد الأغنية المغربية، عن سن الـ72 سنة، تاركا خلفه اعمالا خالدة أغنت خزانة الأغنية المغربية على امتداد نصف قرن من الزمن، من أبرزها “ساعة سعيدة”، “اصبر يا قلبي”، “محال ينساك البال” و”عيشي يابلادي”..

 

شاهد أيضاً:   طريقة عمل بابا غنوج شام الاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى