نباتات وأعشاب

انواع الورد الابيض

انواع الورد الابيض ، الزهور هي وسيلة رائعة للتواصل بين الناس ، حيث يمكن لألوان الأزهار المختلفة أن توصل الكثير من الكلمات المختلفة ، فالوردة البيضاء تعني رمزًا أو إيماءة تنقل النقاء والبراءة والسقوط والنعيم ، والورود البيضاء هي أهم أنواع الورود ، إنها زهور الزفاف الأكثر شيوعًا وتستخدم في حفلات الزفاف على نطاق واسع وأنواع كثيرة.

هناك شيء مميز حول الورود البيضاء لأنها تنضح بشعور منعش ودقيق ويبدو أن الورود البيضاء تتألق تحت أشعة الشمس في الصيف لإطلالة رائعة على المناظر الخلابة. الورود نباتات متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق لأن هناك العديد من الأنواع. فيما يلي عبر موقعي اليكم انواع الورد الابيض.

أهم أنواع الورد الابيض

الورد الأبيض ألفريد كاريري

هذا النوع من الورود البيضاء هو مجموعة رائعة من الورود البيضاء. هذه الورود أقل شوكة ، ولها شكل غير رسمي إلى حد ما يزهر بشكل كامل خلال شهري يونيو ويوليو. هذه الورود تتسلق وتنمو إلى عشرين قدمًا.

الورد الابيض وينشستر

تنتمي وردة وينشستر البيضاء إلى أنواع الورود الإنجليزية وسميت على اسم كاتدرائية وينشستر في بريطانيا. هذه الورود لها لون أبيض ثلجي جميل للغاية مع لمسات وردية في بعض الأحيان. تقدم هذه الورود عطرًا رقيقًا للغاية ، والذي يوفر جاذبية جمالية وعطرية.

الورد الأبيض السيدة بلانتييه

هذه الورود من النوع المتسلق ، ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى تسعة أقدام. إنها زهور صلبة وصلبة ومقاومة للآفات ، لكنها تنمو بشكل صحيح فقط خلال فصل الشتاء. تنمو في مجموعات ولكن بتلات كل زهرة مرتبة بدقة حول المركز ، ويمكن زراعتها إما شجيرة أو متسلقة. لها رائحة قوية جدا وجذابة.

شاهد أيضاً:   دورة حياة النباتات المعمرة

الورد الابيض قلعة جليمس

كانت جليمس عبارة عن قلعة في مسرحية شكسبير الأسطورية ، حيث توصف القلعة بأنها مقعد لطيف ، وهذه الوردة لها اسم مناسب للغاية ، هذه الوردة مدهشة ولها رائحة رائعة بشكل استثنائي يمكن أن تجعل الهواء المحيط لطيفًا وممتعًا.

الورد الأبيض لونغ جون سيلفر

تنمو هذه الورود طويلة ولها لون أبيض فضي كما يوحي الاسم. هذه ورود مبهرة يمكن زراعتها في حديقة أو لتزيين غرفة المعيشة.

الورد الابيض هربرت ستيفنز

ينتمي هذا النوع من الورود البيضاء إلى أنواع الورود المتسلقة ويمكن أن تنمو حتى 20 قدمًا ، وإلى جانب الارتفاع ، تتمتع هذه المجموعة المتنوعة من الورود بالنعمة والأناقة التي يمكن أن تجعل أي حديقة مجيدة ، ولها رائحة قوية ويجب زراعتها في مثل هذا المكان حيث يمكن تقدير هذا العطر.

الورد الأبيض هوليرتون القديمة

هذه الورود على شكل كوب لها مسحة من الغموض ، وتوفر حديقة الورود القديمة في هولرتون ملاذاً لأي شخص يبحث عنها برائحتها القوية وألوانها الرائعة.

الورد الأبيض ألبا ماكسيما

يعتبر هذا النوع من الورود البيضاء من الأنواع الرائعة خاصة عند زراعتها لتناسب حديقة قديمة ، وتتميز هذه الورود بأنها يمكن أن تنمو في ظروف قاسية وصعبة ، وهذه الورود هي أيضًا رمز للمثابرة ، وتتميز لونها الأبيض الجميل وتبدو رائعة عند نموها في مجموعات.

الورد الأبيض إيفون رابييه

هي عبارة عن ورود كاملة تنمو في مجموعات ، ولها ملمس أبيض كريمي ورائحة جيدة جدًا. تبدو هذه الورود ساحرة عند نموها في مجموعات أو شجيرات. هذه الزهور فريدة وساحرة تمامًا مثل أسمائها.

الورد الأبيض جبل سنو

يمكن أن تنمو هذه الورود المتسلقة حتى خمسة عشر قدمًا. إنها تنتمي إلى أنواع الورد المتسلقة وهي جميلة جدًا. يمكن استخدامها كزينة لحفلات الزفاف أو كزهور زينة في المنازل. يمكن لعشاق الحدائق زراعة هذه النباتات لتحسين المناظر الطبيعية بشكل كبير.

شاهد أيضاً:   الفرق بين الخزامى واللافندر وأكثر دولة في إنتاجها
زر الذهاب إلى الأعلى