شعر

انواع شامبو كريستاس لتطويل الشعر

هناك أنواع عديدة من شامبو كريستاس للشعر الخفيف والمتساقط ، وكذلك أمبولات Kerastase الغنية بالمواد الطبيعية اللازمة لنمو الشعر بشكل كافٍ ، حيث تعمل على منع تساقط الشعر وملء الفراغات. هناك نوعان من شامبو Kerastase يزيدان كثافة الشعر في هذا المقال نذكر لكم عبر موقعي شامبو كريستاس لتطويل الشعر.

شامبو كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique

صنعت Kerastase هذا المنتج خصيصًا للنساء ذوات الشعر الناعم اللواتي يعانين منه منذ الصغر ، وبفضل مكوناته الغنية بحمض الهيالورونيك والجلوكوببتيد ، فإنه يعزز نمو الشعر ، بالإضافة إلى زيادة كثافته ، حيث يحل محل العناصر الغذائية المفقودة في الفيتامينات التي لا تأخذ النساء يوميا

كما تعمل على زيادة نسبة المعادن الهامة في الجسم وتقوية الألياف ، وقد قامت الشركة بتوفير مواد أخرى تعمل على زيادة ترطيب الشعر وعلاج تساقط الشعر من الجذور ومحاولة إصلاح الخلايا التي تسبب تلف الشعر وتساقطه. .

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique

هذا الشامبو أو الشامبو من Kerastase للشعر الناعم بفضل المواد الطبيعية التي توفرها الشركة ، فهو يعزز كثافة الشعر مع إضافة لمعان إلى الخيوط.

حيث أنه يوسع بصيلات الشعر ويزيد حجمها ، وبمجرد استخدامك ستلاحظ النتيجة ، سيبدأ شعرك بالنمو تدريجيًا ، حيث يعالج التلف ، وسيساعدك على الابتعاد عن استخدام أدوات التسخين لتصفيف الشعر. لأنه يعطي نعومة طبيعية.

شاهد أيضاً:   ماسك حليب جوز الهند اللي بيطول الشعر بسرعه ويخليه لامع ناعم بدون جفاف

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للشعر الجاف

معظم النساء يعانين من جفاف الشعر والسبب الرئيسي وراء ذلك هو عدم شرب كمية كافية من الماء تساعد على ترطيب الجسم بشكل عام قبل الشعر ولكن شركة كيراستاس سعت لتوفير الحل لك وعلاج الشعر الجاف الذي يحتاج إلى مزيد من الترطيب وهنا نتمثل في أنواع شامبو Kerastase للشعر الجاف.

شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo 

الشعر الناعم الذي لا يحتاج إلى أي أدوات تسخين هو حلم كل فتاة ، ولكن الرجال أيضًا. ماذا لو كان هناك منتج مثل السحر يمكنه أن يفعل ذلك من أجلك؟ شامبو Kerastase Aura Botanic Reishi الذي يعمل على تنعيم الشعر وعلاجه من الجذور ، يمنحك نعومة كاملة لمدة يومين على الأقل دون الحاجة إلى استخدام بلسم أو مرطب.

وإذا ذهبت إلى العمل يوميًا ، فسوف يحافظ على شعرك دون التعرض للملوثات ، حيث يمنع الشعر من التشابك والالتصاق بشكل غير لائق ، وسيضيف لمعانًا طبيعيًا للشعر ، وستشعرين أن شعرك يتنفس بفضل المواد الطبيعية فيه ورائحته الفريدة لا مثيل لها.

السعر: 104 ريال سعودي.

شامبو كريستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax 

من المحتمل أن أحد أسباب جفاف الشعر هو عدم تناول العناصر الغذائية المفيدة للشعر ، وتناول الوجبات السريعة ، وشرب الكافيين والشاي ، فهذه الأشياء تكسر المعادن والعناصر الغذائية المهمة للشعر ، ويمكن أن يكون ذلك بسبب الجفاف. ضوء الشمس أيضًا ، لكن شامبو Kerastase Olio-Relax يعمل على علاج التجعد والشعر الجاف.

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس ديسبلين kerastase discipline

يعتمد Kerastase على Morpho Keratin ، المصمم خصيصًا لترطيب الشعر ، وهو خالٍ تمامًا من الكبريتات ، حيث يرطب الشعر ، بالإضافة إلى أنه يحمي الشعر من التجعد لمدة تصل إلى ثلاثة أيام.

شاهد أيضاً:   أسباب تساقط الشعر عند المراهقين

السعر: 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للشعر التالف

الشعر التالف مختلف تمامًا عن الشعر الجاف. يتم استنفاد الشعر التالف من عمليات التصفيف المستمرة ، والصبغات غير الملائمة ، والمواد الكيميائية التي تتلف الشعر يومياً ، ومصدرها غير معروف. لذلك ، كرست شركة Kerastase منتجات خاصة لعلاج تلف الشعر.

شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica 

يعتمد هذا المنتج بشكل أكبر على المنتجات الطبيعية ، حيث يعمل على تغذية الشعر التالف وعلاجه ، ويزيد من لمعانه ، ويعالج الأطراف المتقصفة ، ويعطي مظهرًا صحيًا في أقل من شهر. كما أنه مناسب للشعر الجاف والشعر الدهني.

شامبو كريستاس اليكسير Kerastase Elixir 

يحتوي هذا الشامبو على مجموعة من الزيوت التي تعالج الشعر التالف. كما أنه يغذي الشعر من الجذور ويعالج الأطراف المتقصفة. كما أنه يحيط بالشعر بغطاء خاص للمساعدة في حمايته. يمكنك استخدام مجموعة الشعر Elixir Ultime لمنحك المزيد من اللمعان. سعره الحالي على الموقع هو 348 ريال سعودي أيضًا. غني بزيت الأرجان الذي يعالج بهتان الشعر

شامبو كريستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste

يساعد هذا الشامبو في تقليل الاحتكاك بين الشعر ويزيد من رطوبة ولمعان الشعر. بالإضافة إلى أنه يعالج تلف الشعر الناتج عن الملوثات والمواد الكيميائية. كما أنه طلاء قوي لحماية الشعر من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة. سعره الحالي في المملكة 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

نحن جميعًا مفتونون بأصباغ مختلفة ونريد تجربة أنواع مختلفة ، لكن هل تعلم مدى ضررها وتأثيرها على الشعر ، سواء على المدى القصير أو الطويل؟ بالطبع أنت لا تعلم أن الشعر المصبوغ يحتاج إلى عناية خاصة ، لذلك خصصت شركة منتجات الشعر Kerastase قسمًا خاصًا لعلاج الشعر المصبوغ ، وإليكم نوع الشامبو المتاح:

شاهد أيضاً:   خلطات طبيعية من الجلسرين والعسل لتنعيم الشعر الجاف والمتقصف

شامبو كريستاس ريفلكشن Kerastase Coloured Hair Reflection Shampoo 

يشعر البعض بالقلق من تجربة صبغات الشعر المختلفة بسبب تلفها للشعر ، ولكن لا داعي للقلق الآن بعد أن قدمت كريستي منتجًا خاصًا لعلاج الصبغات. يتكون من عدد من المواد الكيميائية التي تحافظ على لون صبغة الشعر لفترة أطول. بالإضافة إلى احتوائه على فيتامينات مثل فيتامين إي الذي يوفر الكولاجين اللازم للشعر.

يعالج الشيخوخة ، ويحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية ، ويمنع تشابك الشعر ، وكما ذكرنا فإنه يحافظ على لون الصبغة ، وقد تصل مدة الشامبو إلى الشعر لأكثر من شهر ، وبسعره الحالي. على موقع Kerastase الإلكتروني 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس للقشرة والحكة وفروة الرأس الحساسة

قشرة الرأس من أبشع المشاكل التي نواجهها جميعًا ، وهي تواجه جميع أنواع الشعر سواء كانت دهنية أو جافة. فيما يلي بعض أنواع الشامبو التي يمكن استخدامها لعلاج الحكة وقشرة الرأس.

شامبو كريستاس ديرموكالم Kerastase Dermo-calm

يتوفر هذا الشامبو بثلاثة أحجام ، 250 مل ، 500 مل و 1000 مل ، وهو مناسب للرجال والنساء ، حيث يمكن استخدامه لعلاج قشرة الرأس والبشرة الحساسة ، حيث يخفف الالتهاب ويعالج الشعر ويعيد حيويته ، حيث تم فحصه من قبل خبراء وأطباء الجلدية حسب اختصاصي العناية بالشعر ، وسعره الحالي 83 ريال سعودي.

شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Bain Riche Dermo-Calm 

لا يستخدم هذا الشامبو لعلاج الحكة وقشرة الرأس فحسب ، بل يعالج الشعر الجاف ويساعد على جعله ناعماً بفضل المواد الطبيعية المتوفرة فيه. يعالج فروة الرأس المتهيجة يساعد على تسكنه وعلاج الفطريات كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر ، فهي متوفرة بأكثر من حجم ، وسعرها الحالي 83 ريال سعودي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى