العناية بالبشرة

كيفية الحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

كيفية الحصول على بشرة نضرة بدون مكياج من أكثر الأسئلة التي تطرحها النساء شيوعًا كيفية الحصول على بشرة نضرة بدون مكياج ، لأن أساس كل شيء هو بشرة ناعمة وصحية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنهي أي مكياج إذا كان الجلد تحته تالفًا ومليئًا بالعيوب. اكتشف معنا اليوم كيف تحافظ على بشرتك منتعشة كل يوم بدون مكياج.

كيفية الحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

اغسلي وجهك مرتين على الأقل في اليوم ، قبل الذهاب إلى الفراش وبعد الاستيقاظ. استخدم منظفًا يحتوي على الكحول مع الماء الدافئ بدلًا من الصابون العادي.
تذكر ترطيب بشرتك بعد الاغتسال والاستحمام. يساعد ترطيب البشرة على إبقائها لامعة وبعيدة عن الحبوب والشوائب.
استخدمي مقشر الوجه مرة أو مرتين في الأسبوع للتخلص من خلايا الجلد الميتة وفتح المسام. إذا كانت بشرتك حساسة ، لا يمكنك تقشير وجهك إلا مرة واحدة كل أسبوعين.
اشرب المزيد من الماء ، على الأقل ثمانية أكواب كبيرة في اليوم. حتى إذا كنت لا تفكر في شرب الماء ، اضبط منبهات لتذكيرك بفعل ذلك.
عندما تستحم ، تأكد من عدم وصول الكثير من الماء الساخن إلى خلايا بشرتك ، لأن الماء الساخن يجفف بشرتك ويفتح مسامك.
مهما كنت في عجلة من أمرك ، لا تنسى وضع طبقة من واقي الشمس على بشرتك بالكامل. سيحافظ ذلك على بشرتك صحية وخالية من التجاعيد المبكرة.
تجنب لمس بشرتك كثيرًا بيديك لأن لمس وجهك كثيرًا قد يؤدي إلى ظهور بثور غير مرغوب فيها. حتى لو كان لديك بثرة تريد التخلص منها ، لا تفكر أبدًا في استخدام أصابعك على وجهك.

شاهد أيضاً:   الوصفة الفعالة لعلاج المسام الواسعة طبيعي