دول ومدنسياحة وآثار

بماذا تشتهر ولاية ديلاوير ؟.. وكيف طقسها ومميزاته

أين توجد ولاية ديلاوير

ولاية ديلاوير هي الولاية المؤسسة للولايات المتحدة الأمريكية وتقع في وسط الولايات المتحدة. تحتل المرتبة 49 بين الولايات الخمسين الأمريكية من حيث المساحة الإجمالية وهي واحدة من أكثر الولايات كثافة سكانية. تمتلك هذه الولاية 57 مدينة وتعد ديلاوير واحدة من أجمل المدن. تاريخيًا واقتصاديًا وجغرافيًا قريبة من ولاية بنسلفانيا ، ولا سيما فيلادلفيا ، حيث يوجه نهر ديلاوير وشوارع النقل الأخرى تجارتها ، وتبلغ مساحة الولاية 2489 ميلًا مربعًا (6446 كيلومترًا مربعًا) ويبلغ عدد سكانها 990837 لعام 2020 .

الاستقرار والمحافظة التي كانت ذات يوم سمة من سمات ولاية ديلاوير ، لا سيما في المناطق الجنوبية التي تقع بجوار الساحل الشرقي لماريلاند ولفترة طويلة حافظت على قبضتها على الحياة السياسية بشكل غير متناسب إلى حد كبير مع أعداد مؤيديها ، على مر السنين ولاية ديلاوير تم تسميتها برأس المال الكيميائي ورأس مال الشركة ، ورأس مال بطاقة الائتمان للولايات المتحدة ، وعقود التأسيس الليبرالية والمحكمة المتخصصة في القضايا الأكثر تعقيدًا لحوكمة الشركات وتمويل العديد من الشركات الأمريكية والأجنبية شجعت على صنع ديلاوير منزلهم الاسمي. تم تأسيس غالبية الشركات الأمريكية في ولاية ديلاوير.

مناخ ولاية ديلاوير ومميزاته

الطقس في ولاية ديلاوير رطب ومعتدل ، ومتوسط ​​درجة الحرارة اليومية في مطار نيو كاسل في شمال ولاية ديلاوير هو 54 درجة فهرنهايت (12 درجة مئوية) ، وتتراوح من متوسط ​​86 درجة فهرنهايت (30 درجة مئوية) في يوليو إلى متوسط ​​منخفض هو 23 درجة فهرنهايت (−5 درجات مئوية) ، وفي يناير تكون درجات الحرارة في جنوب ولاية ديلاوير أعلى بحوالي درجتين من هذه الأرقام والإحصائيات ، وأغسطس ، الذي يحتل المرتبة الثانية من حيث الدفء بعد يوليو ، هو الأكثر سخونة أيضًا. يبلغ متوسط ​​هطول الأمطار في الأشهر الممطرة حوالي 5.5 بوصة (140 ملم) ، بينما يبلغ متوسط ​​هطول الأمطار في شهر فبراير حوالي 3 بوصات (75 ملم) ، ويبلغ متوسط ​​هطول الأمطار السنوي حوالي 45 بوصة (1140 ملم).

السياحة في ولاية ديلاوير

قد تكون ولاية ديلاوير ، موطن الرئيس جو بايدن ، صغيرة ، لكنها تحزم كثيرًا في مساحة صغيرة. يعود تاريخ المنازل التاريخية هناك إلى منتصف القرن السابع عشر ، وهناك ثلاث عقارات للتجول تؤرخ للثروات المتزايدة لواحدة من أغنى العائلات الصناعية في أمريكا ، بما في ذلك فينترتور ، الذي أصبح الآن متحفًا. الأول للفنون الزخرفية في أمريكا ومجموعة رائعة أخرى في متحف ويلمنجتون للفنون في ولاية ديلاوير.

شاهد أيضاً:   أكبر المدن في ماساتشوستس وأصغرها

يوجد في الولاية العديد من مناطق الجذب السياحي التي ليست كلها تاريخية أو ثقافية ، ويمكنك أن تجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها على مدار العام ، مع بعض من أفضل الشواطئ على ساحل المحيط الأطلسي الممتدة تقريبًا على طول ساحل ديلاوير ، مما يوفر ملاعب صيفية لسكان هذه الولاية. واشنطن العاصمة ، ويلمنجتون ، وفيلادلفيا. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن الممتعة والممتعة للزيارة:

  • شواطئ ريهوبوث وديلاوير Rehoboth and Delaware Beaches

يمتد جزء كبير من طول الساحل الأطلسي لولاية ديلاوير حوالي 28 ميلاً وهو عبارة عن شواطئ رملية بيضاء تحظى بشعبية كبيرة بين سكان المدن الثلاث الكبرى. خلال عطلة نهاية الأسبوع ، المنتجع الرئيسي هو شاطئ ريهوبوث ، والذي يتم إدراجه باستمرار بين أفضل الشواطئ في البلاد. لأجوائها الهادئة ومحلاتها ومطاعمها ومساحتها الواسعة من الرمال البيضاء يعد فان لاند أحد أشهر مناطق الجذب في شاطئ ريهوبوث بولاية ديلاوير ، وهو مؤسسة محلية منذ عام 1962.

  • نيمورز إستيت، ويلمنجتون Nemours Estate, Wilmington

تم بناء Nemours Mansion في Wilmington في أوائل القرن العشرين كهدية من Alfred du Pont لزوجته Alicia ، وهو منزل جميل من 77 غرفة مع حدائق كبيرة ورائعة ، وهي أكبر حديقة فرنسية رسمية في أمريكا الشمالية ، تمتد على ما يقرب من 200 فدان.

  • متحف وحدائق فينترتور Winterthur Museum and Gardens

أسسها Henri Francis du Pont ، فينترتور متحف غير عادي لأنه تم بناؤه لعرض مجموعاته التي لا تقدر بثمن من التحف والفنون ولكنه مصمم أيضًا كمكان لاستخدام العائلة والأصدقاء وترفيههم. تم تصميم الغرف الـ 175 لتكون دقيقة من الناحية التاريخية ، مع أثاث عتيق وتطريز ومنسوجات وفضة وزجاج اللوحات والمطبوعات والسيراميك الجميل.

يعتبر فينترتور أفضل متحف في أمريكا للفنون الزخرفية ، والمنزل محاط بحديقة تبلغ مساحتها 1000 فدان. أنشأ Du Pont حديقة نباتية من النباتات والأشجار من جميع أنحاء العالم ، وخطط لترتيبها مع مراعاة الألوان وموسم التفتح ، بحيث تكون الحديقة جميلة من أواخر الشتاء إلى أواخر الخريف.

  • متحف قيادة الحركة الجوية، دوفر Air Mobility Command Museum, Dover
شاهد أيضاً:   شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد ورسوم المرور

سيرغب عشاق الطيران في زيارة متحف قيادة الحركة الجوية لمشاهدة مجموعته الرائعة من الطائرات القديمة التي يعود تاريخها إلى عام 1941 ، ويوصى بجولة في الحظيرة وخارجها لمشاهدة القطع الأثرية التي تعكس النقل الجوي والتزود بالوقود الجوي وتاريخ قاعدة دوفر الجوية ، حيث يوجد أكثر من 30 طائرة ذات أحجام ووظائف مختلفة ، يمكنك صعود السلالم واستكشاف المناطق الداخلية للتعرف على شكل الطائرات حقًا.

  • متحف ومكتبة هاجلي Hagley Museum and Library

يقع متحف ومكتبة هاجلي في ويلمنجتون ويضم موقعًا لطواحين البارود الأصلية في دو بونت ، بالإضافة إلى العقارات والحدائق. أول منزل عائلي (Eleutherian Mills) في Du Pont ، تم بناؤه بواسطة Du Pont في عام 1803 ، ويطل على الحديقة ذات الطراز الفرنسي التي تم إنشاؤها.

بماذا تشتهر ولاية ديلاوير

تشتهر ولاية ديلاوير بكونها دولة معفاة من الضرائب وأيضًا أول ولاية تصدق على الدستور. تم فيها تأسيس عدد كبير من الشركات ، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم السياحية ، من أهمها:

  • متحف ديلاوير للفنون ويلمنجتون Delaware Art Museum, Wilmington

تركز مجموعة متحف ديلاوير للفنون ، الواقع في ويلمنجتون ، على الفن الأمريكي من القرن التاسع عشر حتى القرن الحادي والعشرين وفن ما قبل رافائيليت الإنجليزي في منتصف القرن التاسع عشر. اشتهر لويس ستيفنسون ، بايل بنقوشه الصوفية الأثيرية والرسومات واللوحات لمشاهد الفروسية الأسطورية والعصور الوسطى ، ولصور قراصنة جزيرة الكنز التي ستشاهدها في المتحف بالإضافة إلى أعمال ماكسفيلد باريش ونورمان روكويل و الرسامين المألوفين الآخرين.

تشمل المجموعات الخاصة الأخرى في متحف ديلاوير للفنون ملصقات من مصممي الملصقات الأمريكيين ، والمجوهرات ، والأعمال المعدنية التي صنعها الحرفيون الإنجليز بأسلوب الفنون والحرف اليدوية. تُعرض أزهار زجاجية رائعة أمام نافذة كبيرة ويمكن رؤيتها من الأسفل في بهو المتحف ، بالإضافة إلى مشاهدتها عن قرب من ممر بين جناحي المبنى.

  • جون ديكنسون بلانتيشن John Dickinson Plantation
شاهد أيضاً:   اشهر شوارع لندن السياحية

كان جون ديكنسون معروفًا باسم “Penman of the American Revolution” وكان له الفضل في صياغة مواد الاتحاد عام 1778 ، ومنزله المبني من الطوب ، والمباني الملحقة ، ومنزل الرقيق المستأجر في دوفر ، وهو جزء من مجمع المزرعة. توفر المزرعة نزهة عائلية تعليمية ، مع المترجمين الفوريين الذين يتنقلون حول العقار يؤدون واجبات كانت شائعة في القرن السادس عشر.

  • حديقة برانديواين كريك الحكومية Brandywine Creek State Park

تغطي حديقة Brandywine Creek State Park مساحة 933 فدانًا وهي منطقة مهمة للطيور والحياة البرية الأخرى
تتميز الحديقة بحديقة حيوان Brandywine والعديد من الأشياء الأخرى للقيام بها تتخصص حديقة حيوان برانديواين في الأنواع المهددة بالانقراض في أمريكا الشمالية والجنوبية إنه مكان مثالي للمكفوفين ، الذي يمكنه الاستمتاع بالطبيعة من خلال السير في الدرب الحسي.

تعد رياضة المشي لمسافات طويلة والمشي والجري من الأنشطة الترفيهية الشهيرة في الحديقة ، وأفضل المسارات هي Rocky Run Trail و Brandywine Trail الذي يشق طريقه على طول الخور ، وتشتهر الحديقة بشكل خاص بموقفها المهيب من الزنبق البالغ من العمر 200 عام أشجار الحور ، ويمكنك مشاهدة الطيور المغردة والغزلان وحيوانات الغابة الأخرى أثناء التنزه في الحديقة.

  • متحف Nanticoke Indian

يقع المتحف في ميلسبورو في مبنى مدرسة سابق مكون من غرفة واحدة وهو مُدرج كمعلم تاريخي وطني. يتم عرض مجموعة متنوعة من المصنوعات اليدوية المحلية هناك من الفخار إلى رؤوس الأسهم والرماح والمنسوجات ، مع بعض العناصر التي يعود تاريخها إلى 8000 قبل الميلاد. خاص بالزورق الخشبي التقليدي الذي يمنح المتحف نظرة عامة رائعة وهو مكان رائع للتعرف على تراث قبيلة Nanticoke.

  • دار الدولة القديمة في ديلاوير Delaware’s Old State House

تم الانتهاء من بناء منزل ولاية ديلاوير الجورجي في دوفر في عام 1792 ، ويحتوي على عرض الحاكم والمكتب الاحتفالي ، بالإضافة إلى قاعة المحكمة التي تعود إلى القرن الثامن عشر والغرف التشريعية في الطابق الأول. يتم عرض العديد من القطع الأثرية والصور التاريخية والوثائق والتفاصيل. تاريخي على مدار 224 عامًا من الاستخدام شهده المبنى.

زر الذهاب إلى الأعلى