اللغات الأجنبية

تجربتي ef english live وأسعار الدورات

تجربتي ef english live ، تتبع English Live لمؤسسة رائدة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية ، والتي تقدم خدمات تعليمية منذ ما يقرب من 50 عامًا. كما أن لديها معاهد في العديد من الدول العربية أبرزها المملكة العربية السعودية في الرياض حيث لها مكتب إقليمي وتقدم خدماتها من خلاله. أولئك الذين يرغبون في التعلم من خلال موقع English Live من المنزل ويقدمون شهادة معتمدة من خلال هذه الدورات عبر الإنترنت للعديد من الطلاب وغيرهم وفي هذا المقال نقدم عبر موقعي تجربتي ef english live.

 

طريقة الدراسة ef english live

استراتيجية التعلم في English Live School سهلة ومرنة ، وتأخذ في الاعتبار أهداف واحتياجات الطلاب ، وتستخدم أدوات تعليمية مبتكرة وفعالة للطالب ، مع العلم أنها ليست مجانية ، لكنها تقدم عروض محفزة. في هذه النقاط نوضح طريقة الدراسة EF English Live:

  • English Live هو نظام تعليمي مبتكر يوفر منهجًا متكاملًا لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت من خلال موقع إلكتروني رقمي وتطبيقات على الأجهزة الذكية.
  • يتم دفع الرسوم عن طريق بطاقة الدفع عبر الإنترنت المتوفرة في الدولة ، مثل Visa Card و Master Card ، ويمكن الحصول على هذه البطاقات من خلال البنوك المحلية.
  • يعتمد نظام EF English Live التعليمي على المواد التدريبية المرئية أو الصوتية من خلال استخدام الملفات الصوتية أو مقاطع الفيديو أو البودكاست من أجل الاحتفاظ بالمعلومات في ذهن الطالب وربطها ببقية المواد عند تطبيقها.
  • أيضًا ، من خلال EF english live ، يمكن للطالب حفظ الكثير من الكلمات الإنجليزية وتضمينها في الذهن من خلال الاعتماد على المعلمين المؤهلين ، والمواد ، وكذلك المراجع التي يتم استخدامها حتى يتمكن الطالب من فهم المعلومات وحفظها. .
  • المهارات التي يتم تقديمها للطالب من خلال هذه الدورات الإلكترونية هي التحدث والكتابة والاستماع والتدريس وفهم المفردات.
  • كما أن دورات اللغة الإنجليزية التي تستخدمها IF English Live هي معايير دولية ووفقًا للمناهج الأوروبية المعتمدة من CEFR ، والتي تتعلق بمستويات اللغة الإنجليزية.
شاهد أيضاً:   الفرق بين so و because

 

اختبار تحديد المستوى انجلش لايف

من خلال الإنترنت ، في كل مكان حول العالم وفي أي وقت ، يمكن لجميع الطلاب التسجيل في مدرسة اللغة الإنجليزية الحية الرقمية العالمية ، والتي تعتمد على الأساليب الطبيعية والتي يتم من خلالها استخدام استراتيجيات مبتكرة لتحسين وتسريع عملية تعلم اللغات. كما أنه يحتوي على محادثة جماعية ودروس مباشرة حول أكثر المتخصصين المؤهلين. في تدريس اللغة الإنجليزية ، ما مقدار الدروس المرئية والاستماعية والأنشطة التفاعلية:

  • العديد من الجامعات وتأشيرات السفر بالإضافة إلى الوظائف ، شرط إتقان اللغة الإنجليزية من أهم شروط التقديم في هذه المؤسسات.
  • أما بالنسبة لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية الذي يستخدم لوصف المهارات في اللغة الإنجليزية ، فهو مفروض من الخارج خاصة للحصول على الإقامة والهجرة والتعليم في الجامعات والوظائف. لذلك ، تضع English Wave بين عينيك هذا المستوى الذي يؤهلك للقيام بكل الأعمال التي تتطلب الحصول على إجادة اللغة الإنجليزية.
  • ومستويات اللغة الإنجليزية تختلف من دولة إلى أخرى حسب القوانين التي يضعونها. على سبيل المثال ، عند التقدم للدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية ، يجب الحصول على درجة اختبار TOEFL. بالنسبة للمملكة المتحدة ، يجب أن تكون على دراية بمستوى B1 في معيار CEFR.

 

شهادة ef english live

ولأهمية الشهادة الموثقة ، خاصة عند التسجيل على الوظائف الشاغرة والتقدم إلى جامعة تتطلب إتقان اللغة الإنجليزية بشهادة تؤكد ذلك. لذلك تقدم ef english live شهادة معتمدة من المؤسسة الدولية المشرفة على هذه الدورات الإلكترونية بعد اجتياز كل مستوى تعليمي وهي المستويات المتوافقة مع إطار المستوى الأوروبي من المستوى A1 إلى المستوى C2 مما يسمح للمتعلم بإثبات كفاءته في اللغة الإنجليزية لغة للجامعات وأصحاب العمل.

شاهد أيضاً:   تجربتي مع تعلم اللغة الانجليزية بسرعة

 

أسعار دورات ef english live

English Live School هي واحدة من أكبر المدارس الإلكترونية حول العالم في مجال تدريس اللغة الإنجليزية على جميع المستويات. الجدير بالذكر أن هذه المدرسة بدأت نشاطها في تدريس اللغة الإنجليزية عام 1996 حتى الآن حسب احتياجات الطلاب وأهدافهم. كانت أسعار دورات English Live كما يلي:

دورة 3 أشهر بمبلغ 99 دولار حيث تشمل هذه الدورة الآتي

 30 فصل محادثة مباشرة مع مُعلم مُعتمد.
 16مستوى تفاعلي للتعلُم عبر الإنترنت.
كذلك، 17مستوى للتخصص الوظيفي والمهني.
شهادة دبلوم معتمدة لكل مستوى تجتازه.
دخول غير محدود إلى المنصة والتطبيق.
 الإعداد المكثف لاختبارات التوفل والتويك.
إمكانية إلغاء الدورة في أي وقت
  • دورة 6 أشهر بسعر 149 دولار وتشمل الآتي:
    اختبار تحديد مستوى.
·        60 فصل محادثة مباشرة مع مُعلم مُعتمد.
·        16مستوى تفاعلي للتعلُم عبر الإنترنت.
·        17مستوى للتخصص الوظيفي والمهني.
·        شهادة دبلوم معتمدة لكل مستوى تجتازه.
·        دخول غير محدود إلى المنصة والتطبيق.
·        الإعداد المكثف لاختبارات التوفل والتويك.
·        تجدد الدورة كل 6 أشهر، ويمكن إلغائها في أي وقت.
  • دورة المعلم الخاص – المميزة
اختبار تحديد مستوى.
·        دروس خاصة مباشرة مع مدرس خاص مُعتمد.
·       كذلك، 30 فصل محادثة مباشرة مع مُعلم مُعتمد بشكل شهري.
·        16مستوى تفاعلي للتعلُم عبر الإنترنت.
·        17مستوى للتخصص الوظيفي والمهني.
·        شهادة دبلوم معتمدة لكل مستوى تجتازه.
·        دخول غير محدود إلى المنصة والتطبيق.
·        الإعداد المكثف لاختبارات التوفل والتويك.
·        دخول غير محدود وعدد ساعات غير محدودة.
·        مستشار أكاديمي ومُشرف دراسي خاص بك

تجربتي ef english live

تخرجت من الجامعة من قسم إدارة الأعمال ، ومن خلال بحثي عن وظائف شاغرة في العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة وجدت أحد أهم شروط إتقان اللغة الإنجليزية مما دفعني للانضمام إلى دورة تعليمية في قسم اللغة الإنجليزية. لايف ديجيتال سكول. ملفات الصوت ومقاطع الفيديو.

  • كان هناك أيضًا العديد من الدروس المباشرة وجهاً لوجه مع المعلم لطرح جميع الاستفسارات التي واجهتها أثناء تعليمي لهذه اللغة. في نهاية الدورة ، حصلت على شهادة رسمية ومعتمدة وتمكنت من التقدم للعديد من الوظائف دون الشعور بالحرج بسبب متطلبات إتقان اللغة الإنجليزية.
شاهد أيضاً:   الفرق بين a lot of و lots of

تجربتي هي EF english live ، وفي نهاية هذا المقال قدمنا ​​العديد من التفاصيل حول الالتحاق بالمدرسة الإنجليزية الحية ، وتحدثنا عن أسعارها ، وكيفية الدراسة فيها ، والحصول على الشهادة الرسمية والموافقة على المناهج الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى