العناية بالجسم

تفتيح الإبطين في وقت قياسي

تفتيح الإبطين في وقت قياسي: الإبط الداكن هو كابوس لأي امرأة، لأنه قد يضعها في موقف محرج إذا فكرت ارتداء بلوزة بدون أكمام.

يستغرق ظهور الإبط الداكن بعض الوقت نتيجة لإهمال خياراتنا للعناية بالبشرة والجمال، لذا فإن تفتيح الإبط الداكن لا يمكن القضاء عليه في ليلة واحدة.

 

في ما يلي بعض الاقتراحات الفعالة لتفتيح الإبطين في وقت قياسي:

 

1- طريقة إزالة شعر الإبط

رغم أن الشمع قد تكون طريقة مؤلمة لإزالة الشعر إلا أنها الأفضل عندما يتعلق الأمر بالجلد الداكن تحت الإبط، فإن إزالة الشعر بالشمع الذي لا يساعد فقط في التخلص من أي الشعر ولكنه يساعد أيضًا في تقليل الاسمرار تحت الإبط هو طريقة رائعة لتفتيحها.

 

2- توقفي عن استخدام كريمات إزالة الشعر

أسوأ ما يمكنك فعله لإبطك هو اختيار شفرة حلاقة أو كريمات إزالة الشعر. كريمات إزالة الشعر غنية بالمواد الكيميائية لذا تجعل بشرتك داكنة. وبالمثل ، فإن استخدام ماكينة الحلاقة يهيج الجلد مما يجعل الإبط يبدو داكنًا.

 

3- معجون الإبط باستخدام البطاطس

تشتهر البطاطس بخصائصها المبيضة، وبالتالي فهي مكون فعال في تقليل اسمرار الإبط الداكن. يمكنك إما استخدام عصير البطاطس أو شرائح البطاطس مباشرة من الثلاجة. قومي بتطبيق البطاطس  لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 

4- الترطيب

قد يكون الأمر في بعض الأحيان أن منطقة الإبط قد طورت طفحًا جلديًا خفيفًا أو  بقعة داكنة لأن جلد الإبط جاف ومتقشر ونتيجة لذلك فهو سريع التهيج. لذلك ، فإن استخدام مرطب خفيف يساعد في الحفاظ على إبط صحي ونظيف. نقترح أن تضعي مرطبات الفازلين لأنه يخدم الغرض المزدوج لتبييض البشرة وترطيبها.

شاهد أيضاً:   كيفية تبييض الابط

 

5- العطور ليست مخصصة لتحت الإبط

السبب الأكثر شيوعًا لاسمرار الإبطين هو تطبيق مزيل العرق وأحيانا العطور، وهو تصرف قد يتسبب في تهيج الجلد، من ثم الاسمرار.

6- التقشير

يساعد استخدام المقشر اللطيف على التخلص من الجلد الميت ر تحت إبطيك، وهو خطوة أساسية لتنظيف وتفتيح منطقة الإبطين.  يمكنكِ الاعتماد على مقشر طبيعي لطيف مثل مزيج السكر وزيت اللوز الحلو.

تفتيح الإبطين في وقت قياسي, تفتيح الإبطين في وقت قياسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى