ads
تفسير الأحلام

تفسير الحلم بالمواليد الجدد

ads
ads

قد يشير الحلم بالمواليد الجدد إلى أن هناك شخص ما في حياتك يتصرف كالأطفال ولا يتحمّل نتيجة تصرفاته أو شخص ما يتصرف ببراءة ونقاء لا يمكن أن تجدهما سوى في المواليد الجدد.

قد يشير الحلم بالمواليد كذلك إلى البدايات الجديدة ودفئها وجمالها ونقائها. في بعض الأحيان قد تحلم المرأة بمولود جديد عندما تكون هي نفسها تحمل في أحشائها جنين وهي تعلم أو لا تعلم ذلك.

تغيير حفاضة الطفل

إذا رأيت أنك تغير حفاضة طفل أو رأيت طفل يجب تغيير حفاضته في الحلم فهذه إشارة إلى بعض المعتقدات أو العادات التي عليك تغييرها لأنها تسبب لك الأذى في حياتك. إذا شاهدت مولود يموت في الحلم فهذا يعني أنك قد نضجت بصورة كاملة ولم تعد طفلاً وودعت كل أفعالك الصبيانية إلى الأبد. أما إذا شاهدت في الحلم مولود يغرق فهذه إشارة إلى أن لديك مشاعر وإنفعالات غامرة وأنك ترغب في البكاء مثل الطفل وعليك أن تساعد نفسك حتى لا تغرق في هذه المشاعر المؤلمة.

رؤية مولود نائم في الحلم إشارة إلى السلام النفسي وأنك تشعر بالسعادة في الوقت الحالي وليس لديك ما يُقلق تجاه الحياة ولديك وعي نقي.

إذا كنتِ تسعين للحمل في اليقظة فمن الطبيعي أن يحقق لكِ عقلك الباطن هذه الأمنية في الحلم فتشاهدي المواليد الجدد، على العكس قد يكون خوفكِ من حدوث الحمل وعدم رغبتكِ فيه في هذا الوقت من حياتكِ حافز لرؤية هذا الحلم أثناء النوم.

إذا كنت تحلم بمواليد الحيوانات والكائنات الأخرى غير البشر فهذه إشارة إلى أنك قد رصدت سلوك حيواني بداخلك أو غريزة حيوانية لم تكن تلحظها من قبل وأن هذه الغريزة أو الحاسة أو السلوك بدأ في النمو والظهور.

إذا حلمت بأنك نسيت أن لديك طفل فهذه إشارة إلى أنك قد نضجت وودعت الطفل في أعماقك، أما إذا حلمت بطفل جائع فهذه إشارة إلى أنك تعتمد على غيرك بصورة كبيرة.

جنس المولود في المنام

إذا كنتِ امرأة وتحلمين بمولودة صغيرة فقد تكون هذه إشارة إلى أناك الداخلية والطفلة الصغيرة التي مازالت بداخلك وهي إشارة إلى أنه عليك أن تنضجي وأن تودعي التصرفات الصبيانية غير المسئولة. أما إذا كنتِ تشاهدي مولود ذكر فهو إشارة على عقلك والذي يسعى إلى النضوج ويحتاج الشجاعة والحافز لتحقيق ذلك.

إذا كنتَ رجل وتشاهد في الحلم مولودة أنثى فهذه إشارة إلى عقلكَ الذي يريد حافز للنضوج والنمو، أما إذا كنتَ تشاهد مولود ذكر في الحلم فهو إشارة إلى الطفل الذي مازال في داخلكَ.

الرمزية في الحلم برؤية المواليد الجدد

عادة ما يرمز الناس إلى الأشخاص الذين يبكون كثيراً بأنهم مثل الأطفال وللأشخاص الذين يعتمدون على غيرهم ويفتقرون إلى حس المسؤولية وكذلك يشيرون إلى السذاجة والبرائة التي قد تكونا من صفات بعض الأشخاص بأنهم مثل الأطفال.

أسئلة عليك أن تجيب عليها لتفسير الحلم بالمواليد الجدد

هل كنت أتصرف مثل الأطفال في الفترة الماضية من حياتي؟
ما هو الذي عليّ فعله للإهتمام بنفسي ومحبتها وبث الثقة فيها؟
هل أنا ساذج أو أتصرف بسذاجة في بعض أمور حياتي؟
هل أنا بحاجة إلى المزيد من النضوج في حياتي وأخذ زمام المبادرة وتحمل المسؤولية؟

زر الذهاب إلى الأعلى