تفسير الأحلام

تفسير حلم المطاردة

تفسير حلم المطاردة

إذا كنتِ تحلمين بهذا الحلم فعليكِ أن تقفي مع نفسكِ لحظات لمحاولة تبين ماهية هذا الشيء الذي تخافين منه ويقبع في اللاوعي ويظهر من خلال أحلامكِ، هذا الحلم بمثابة تنبيه لكِ وعليكِ أن تهتمي به.

ماذا يعني حلم المطاردة؟

يشير حلم المطاردة أن هناك شيء ما في حياتكِ يثير مخاوفكِ، هنا يطلب منكِ اللاوعي أن تتوقفي لتواجهي هذه المخاوف وتحلي المشكلة العالقة وتتوقفي عن الهروب منها ومراوغتها. إن عقلكِ يقول لكِ أن عليكِ مسؤولية في إنهاء هذه الحالة وأنه ليس عليكِ بعد الأن تجنب مواجهة مشاكلكِ، عليكِ أن تنتهي من الأمر ليمكنكِ التقدم في حياتكِ.

إذا كان الحلم متكرر بالنسبة لكِ، عليكِ أخذ فترة راحة والتفكير جلياً في الأمر الذي يثير قلقكِ إلى هذا الحد، قد تكون مشكلة في العمل أو في الحياة الخاصة وعليكِ التعامل معها فوراً. إذا كان الشيء الذي يتعقبكِ قد أمسك بكِ فعلياً وأحدث بكِ الأذى فعليكِ أن تقلقي حتماً، لأنكِ واقعة في مشكلة حقيقية.

إذا كان الحلم لرجل يعتقد أن هناك امرأة تطارده فهذا يعني أنه يشعر بأنه واقع في فخ نصبه له أحدهم، كلما كان الشخص الذي يتعقبك في الحلم على مسافة قريبة منك كلما كان عليك الإهتمام بمشكلتك ومواجهتها بصورة أسرع حيث لم يتبقى لديك الكثير من الوقت.

الحلم بأن هناك مجرم أو وحش يتعقبكِ

يشير الحلم بوجود مجرم يتعقبكِ أن هناك من يريد إستغلالكِ وعليكِ أن تحمي نفسكِ حتى لا تقع ضحيته، إذا كنتِ تسبّينه وتلعنينه في الحلم، هذا يعد بمثابة تعبيراً عن غضبكِ وعليكِ أن تنتبهي لنفسكِ في الواقع وتضبطي أعصابكِ حتى لا تخسري.

أما إذا كان ما يتعقبكِ هو وحش فهذا يعني أن هناك شيء ما سينتهي في القريب العاجل، إذا كنتِ تشعرين في الحلم أن هناك من يتعقبكِ ثم التفتي فلم تجدي أحداً، هذا يعني أنه بإمكانكِ التغلب على كل الصعوبات التي ستواجهكِ. أما إذا كان ما يتعقبكِ هو حيوان متوحش فهذا يعني أن هناك فرصة كبيرة كنت تنتظرين أن تأتي إليك ولكنها ستتأخر، إذا كنتِ تضحكين على هذا الشيء الذي يتعقبكِ في الحلم فهذا يعني أنه بإمكانكِ الضحك على أي عقبة وأيا كان ما يثير مخاوفكِ في الواقع.

الثبات وعدم القدرة على الهرب

إذا وجدتِ نفسكِ قد تجمدتِ مكانكِ ولم تستطيعي الهرب من الشيء الذي يلاحقكِ فهذا يعني أنه عليكِ مواجهة مشكلتكِ الأن فأياً كان ما تهربين منه قد لحق بكِ فعلياً وعليكِ أن تتحملي المسؤولية. إذا كان هناك رجل يلاحقكِ فهذا يعني أن عليكِ التزام مالي يجب عليكِ دفعه، وتكرار هذا الحلم يعني أنكِ تقلقين كثيراً بشأن المال.

إذا كانت المطاردة بالحركة البطيئة، فهذا يعني أن عليكِ الإقتراب أكثر من الأشخاص المهمين في حياتكِ وإصلاح علاقتكِ بهم.

إذا كان ما يطاردك هو ثور، فهذا يعني أن هناك متاعب جمّة في العمل ستحدث عاجلاً، ذلك بسبب المنافسة المحتدمة بينك وبين زملاء العمل أو منافسيكِ.

إذا كان ما يلاحقكِ كلب فهذا يعني أن حياتكِ القادمة سيكون بها الكثير من المشاغل، أما إذا كان الكلب يلاحق أرنب أو فريسة أخرى فهذا يعني أن أحد المقربين منكِ قد يقع في مشكلة.

هناك الكثير من الرموز التي يراها الناس في هذا الحلم مثل سمكة القرش والخفاش وغيرها من الكائنات وكلها بمثابة مخاوف ومشكلات عالقة ليس عليك الهرب منها بعد الآن.

تفسير حلم المطاردة, تفسير حلم المطاردة, تفسير حلم المطاردة
زر الذهاب إلى الأعلى