بنوك وقروض

طرق تقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري

يوفر البنك الأهلي المصري الكثير من الأرقام والطرق التي يمكن للعملاء من خلالها التواصل وتقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري في كل ما يتعلق بالخدمات التي يقدمها البنك. قدم البنك الأهلي المصري هذه الأساليب للتواصل الفعال مع العملاء ، ومعرفة شكاواهم ومقترحاتهم ، وحل مشاكل البنك الأهلي المصري ، والتحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة لأن راحة ورضا العملاء هي أهم ما يهتم به. حول. دعنا نتعرف على أهم طرق وأعداد الشكاوى في هذه المقالة.

طرق تقديم شكاوي البنك الاهلي المصري

لكي تتمكن من تقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري ، لديك العديد من الطرق التي يمكنك الاختيار من بينها ؛ إما عن طريق الاتصال بالخط الساخن للبنك الأهلي المصري أو بأرقام خدمة العملاء ، أو إرسال الشكاوى إلى البريد الإلكتروني للبنك الأهلي ، أو إرسال شكوى عبر الإنترنت ، أو باستخدام تطبيق البنك الأهلي. سنتعرف على هذه الأساليب بالتفصيل في الفقرات التالية:

الخط الساخن للبنك الأهلي المصري

يمكنك الاتصال بالخط الساخن للبنك الأهلي: 19623 ، وإرسال الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري ، وتقديم مختلف الاقتراحات والطلبات في أي وقت ومن أي مكان في جمهورية مصر العربية.

لتقديم شكوى من خارج مصر للعملاء المقيمين بالخارج سواء في الخارج أو العرب يمكنك الاتصال على الأرقام الدولية التالية: 0020219623 أو 20225760777 من أي دولة خارج جمهورية مصر العربية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وطرح الاستفسارات أو الشكاوى عبر الهاتف الأرضي 225945000.

شاهد أيضاً:   رقم شكاوى البنك الأهلي السعودي وخدمة العملاء

شكاوى البريد الإلكتروني للبنك الأهلي المصري

هناك طريقة أخرى لتقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري وهي إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني الخاص بالشكاوى إلى البنك الأهلي المصري وانتظار الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعميل ، مع العلم أن الرد قد يستغرق بعض الوقت. . لتقديم شكوى على البريد الإلكتروني للبنك الوطني ، يمكنك إرسال الشكوى هنا.

تقديم شكاوى البنك الأهلي المصري أون لاين 

إذا كانت طرق تقديم شكاوى البنك الأهلي السابقة لا تناسبك ، فيمكنك إرسال شكواك عبر الإنترنت عبر نموذج الاتصال أو صندوق شكاوى البنك الأهلي المصري الذي أتاحه البنك الأهلي المصري من خلال موقعه على الإنترنت حتى يتمكن العملاء من التواصل. مع البنك وإرسال مختلف الرسائل والاستفسارات. لتقديم شكوى بهذه الطريقة ، اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع البنك الأهلي المصري ، اتصل بنا من هنا.
  • املأ نموذج الاتصال بالبيانات المطلوبة.
  • أولاً ، حدد الجهة المعنية بالشكوى ، ثم اكتب معلوماتك الأساسية: الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال ونوع الرسالة وعنوان الرسالة.
  • ثم أدخل محتوى رسالتك في المربع الخاص به بشرط ألا يتجاوز 500 حرف.
  • أخيرًا ، أعد إدخال الرمز المعروض أمامك ، ثم انقر فوق الزر إرسال.

تقديم شكاوى البنك الأهلي عبر تطبيق NBE Mobile 

نستمر في تقديم طرق تقديم الشكاوى للبنك الأهلي ، ونتعرف على طريقة أخرى من خلال تطبيق البنك الأهلي ، كما سنرى أدناه:

  • قم بتحميل تطبيق البنك الأهلي للأندرويد من هنا وللأيفون من هنا.
  • سجّل الدخول إلى حسابك في التطبيق ، أو أنشئ حسابًا جديدًا في المرة الأولى التي تستخدمه فيها.
  • بعد الدخول إلى التطبيق ، انقر فوق أيقونة اتصل بنا.
  • سيظهر نموذج الاتصال مع بعض الحقول التي يجب عليك تعبئتها ، مثل: الجهة المهتمة ، البيانات الأساسية ، عنوان الرسالة ونوعها ، ومحتوى الرسالة.املأ الحقول بالبيانات المطلوبة كما في الطريقة السابقة.
  • أخيرًا ، انقر فوق علامة التبويب إرسال.
شاهد أيضاً:   طريقة التحويل من تطبيق الراجحي بالجوال

كيف اشتكي البنك الأهلي المصري 

في الفقرات السابقة تعرفنا على الطرق المختلفة لتقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري للبنك نفسه ، ولكن ماذا لو أراد العميل تقديم شكوى ضد البنك الأهلي المصري؟ وإليك كيفية شكوى البنك الأهلي للجهة المختصة في فحص شكاوى عملاء البنوك وهو البنك المركزي المصري ، وذلك على النحو التالي:

  • اتصل بالخط الساخن للبنك المركزي المصري: 16777.
  • كما يمكنك التوجه إلى مقر البنك المركزي وتقديم شكوى ضد البنك الأهلي بمقر البنك المركزي الكائن في: القاهرة – 54 شارع الجمهورية 11511.
  • يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للبنك المركزي المصري من هنا.
  • أخيرًا ، يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري وإرسال رسالة من هنا.

بهذا ننهي حديثنا بعد أن تعرفنا على جميع طرق تقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري ، إما من خلال الخط الساخن وأرقام خدمة عملاء البنك الأهلي ، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بشكاوى البنك الأهلي ، أو إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني ، أو من خلال تطبيق البنك الوطني. كما تعلمنا كيفية تقديم الشكاوى إلى البنك الأهلي المصري لدى البنك المركزي المصري.