شعر

تكثيف الشعر بسرعة فائقة بخلطات منزلية مُذهلة!

إن كنت تتساءلين كيف يمكن تكثيف الشعر بسرعة فائقة فتعرفي في المقال التالي عبر موقعي على أهم الخلطات الطبيعية التي تمنحك شعر كثيف وطويل في وقت ومني قصير.

لا يمكننا أن ننكر أن الخلطات الطبيعية المنزلية هي من أفضل العلاجات للشعر الخفيف نظراً لإحتوائها على الكثير من العناصر المُغذية التي تمد الشعر بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الشعر ليزيد طول وكثافة.

تكثيف الشعر بسرعة فائقة بخلطات منزلية مُذهلة!

خلطة عصير الليمون والألوفيرا

لأن الليمون رفيق جمالك، لا تستغني عنه في أهم الخلطات المنزلية التي تساعدك بالحصول على شعر طويل وأكثر كثافة، فهو معروف بأنه من أهم الأطعمة الغنية بالفيتامين سي الذي يُعزز إنتاج الكولاجين مما يساهم بدروه في تعزيز نمو الشعر. وللحصول على شعر أطول وأكثف، ننصح بخلط القليل من عصير الليمون مع كمية متساوية من الألوفيرا الذي يمنحك جمال غير محدود وتطبيق هذه الخلطة على شعرك لحوالي 20 دقيقة.

خلطة البصل والعسل

من أهم الفوائد الجمالية التي يمنحك إياها عصير البصل هي أنه يلعب دور كبير وفعال في تعزيز نمو الشعر وتطويله، ولأن تأثير العسل على الشعر كبير، ننصحك بخلط ملعقة كبير من العسل مع اخرى من الزبادي والقليل من عصير البصل وطبقي هذا المزيج على شعرك لحوالي نصف ساعة ثم إغسلي الشعر جيداً.

خلطة الزيوت

كثيرة هي الزيوت الطبيعية المُغذية للشعر التي تساعد في علاج الكثير من مشاكله وتقديم العناية اللازمة به، ومن أهم هذه الزيوت هي زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا، ومن هنا ننصحك بخلط هذه الزيوت وتطبيقها على الشعر لحوالي 40 دقيقة للحصول على أفضل النتائج.

شاهد أيضاً:   ماسك الثوم لتطويل الشعر وجعله ناعم كالحرير

اقوى كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد سيجعل شعرك ناعم وحريري من اول استخدام

تكثيف الشعر بسرعة فائقة بخلطات منزلية مُذهلة

 

ماسك الأرز اليابانى وصفة سحرية لتفتيح البشرة فى وقت قصير طريقة عمل قناع الأرز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى