عالم الأبراج

تواريخ الابراج وصفاتها

تواريخ الابراج وصفاتها، وفقًا لعلم الفلك فإن البروج ليست سوى جزء واحد من الشخصية. من المهم التركيز على الجوانب الفعلية والخصائص المختلفة للفرد بدلاً من التركيز على دائرة الابراج ، ولكن في المقابل يمكنك اكتشاف جوهر الابراج نفسها ودراسة خصائصها، حيث تتواجد الابراج والكواكب ومواقعها عند نقطة معينة. تلعب نقاط العام دورًا. في التأثير علينا كأشخاص.

تواريخ الابراج وصفاتها

تكشف الابراج عن سمات شخصيتك أو شخصية شريكك، وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نتعرف على تواريخ الابراج وصفاتها:

برج الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

العنصر: النار

الحاكم: المريخ

الأكثر توافقًا مع: الميزان وليو

تكمن قوة برج الحمل في الشجاعة والعاطفة، بينما تتمثل نقاط ضعفه في نفاد الصبر والعدوانية.

برج الحمل هو الأول في الأبراج الفلكية، وينعكس ذلك في أنه عادة ما يكون أول من يتخذ إجراءً، وهو أيضًا الأكثر نشاطًا لأنه علامة نارية ويحكمها المريخ. يتمتع برج الحمل بطاقة شابة بغض النظر عن العمر ويعكس شغفًا بالحياة على عكس أي علامة أخرى.

في الحب، برج الحمل هو علامة نارية، لكنه عاطفي للغاية. إنه مليء بالمودة لأحبائه، يحب المغامرة والإثارة في العلاقات، يحتاج إلى شريك يمكنه مواكبة طاقته العالية!

برج الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور

العنصر: الأرض

الحاكم: فينوس

الأكثر توافقًا مع: برج السرطان والعقرب

تشمل نقاط قوة برج الثور الثقة والتفاني ، في حين تشمل نقاط ضعفه العناد والتملك.

لأن برج الثور هو علامة ترابية ، فهم قادرون على رؤية الحياة من منظور واقعي.

على الرغم من أن العناد هو أحد نقاط ضعف مواليد الثور ، إلا أنه يمكن اعتباره سمة إيجابية ، لأنه يمنحهم مجالًا للالتزام بالمشاريع لسنوات أو حتى اكتمالها. هذا ما يجعل أهل هذه العلامة أصحاب عمل ممتازين وأصدقاء وشركاء حياة على المدى الطويل.

كونه يحكمه كوكب الزهرة المعروف باسم كوكب الحب ، فإن برج الثور يحب الجمال والسحر والرضا والامتنان.

شاهد أيضاً:   نقاط ضعف برج الأسد

في الحب ، يجب أن يتحلى شركاء برج الثور بالصبر ، لأنه يرغب في بيئة آمنة قبل أن يتعامل مع شخص ما. بمجرد تحقيق ذلك ، يمكن أن يصبح برج الثور مرحًا ومتطلبًا في بعض الأحيان. الثور علامة حسية ، أي أنها تقدر الأشياء عن طريق لمسها. أما بالنسبة للعلاقات طويلة الأمد فهي تبحث عن شركاء من نفس بيئتها الاجتماعية.

 

برج الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

العنصر: الهواء

الحاكم: كوكب المشتري

معظم التوافق مع: القوس و الدلو

تكمن قوة الجوزاء في حنانه وفضوله ، بينما يكمن ضعفه في توتره ومشاعره وأفعاله المتضاربة وتردده.

الجوزاء مؤنس ، تواصلي وجاهز للمرح! لكن في بعض الأحيان ، بسبب شخصيته المزدوجة ، فهو جاد للغاية وفضولي ، ويسعى لتعلم كل شيء عن العالم! يشعر الأشخاص المولودون تحت هذه العلامة كما لو أن نصفهم الآخر مفقود ، لذلك فهم يبحثون باستمرار عن أشخاص جدد للتحدث معهم.

عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن الاتصال الجسدي مهم بالنسبة إلى الجوزاء ، وقد يتعرفون على العديد من الأشخاص حتى يجدون الشخص الذي يعتقدون أنه يمكنه مواكبة ذلك. التحدي الأكبر الذي يواجه الجوزاء هو إيجاد علاقة عاطفية قوية مع شخص آخر.

برج السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

العنصر: ماء

الحاكم: القمر

أكثر توافقًا مع: الجدي والثور

نقاط القوة في السرطان هي الخيال الواسع والإخلاص والتعاطف ، بينما تشمل نقاط الضعف المزاجية والتلاعب. السرطان عاطفي وحساس للغاية ، ويهتم بشدة بأسرته ، ويرتبط بأصدقائه المقربين ويتعاطف مع الناس وآلامهم. السرطان علامة مائية يصعب عليها الاندماج في العالم من حولها.في الحب والعلاقات ، يتم تقدير المشاعر فوق أي شيء آخر. يريد السرطان اختيار شريك يمكنه التواصل معه بصمت. الروتين اليومي المشترك مهم أيضًا بالنسبة له ، لأنه يسمح للعلاقة بالنمو.

برج الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس

العنصر: النار

الحاكم: الشمس

الأكثر توافقًا مع: برج الدلو والجوزاء

تكمن قوة الأسد في الإبداع ودفء القلب والمشاعر ، بينما تكمن نقاط ضعفه في غطرسته وتمركزه على الذات.

ليو قائد بالفطرة ، واثق من نفسه ، ومبدع ، وقادر على تحقيق النجاح في أي مجال يختاره ليلتزم به في حياته. غالبًا ما يكون لديه العديد من الأصدقاء ، لأنه كريم ومخلص وطيب القلب. من ناحية أخرى ، فهو في سعي دائم للبحث عن النمو والتنمية ، وهذا ما قد يعتقده الآخرون على أنه غطرسة.

شاهد أيضاً:   ما هو برج شهر 2 وصفاته

الأسد في الحب كريم وعاطفي مع شريك ، ويحتاج إلى شريك يفهمه على نفس المستوى الفكري ، ولكن في نفس الوقت ، يتولى دور القائد في أي علاقة.

برج العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العنصر: الأرض

الحاكم: كوكب المشتري

أكثر توافقا مع: برج الحوت والسرطان

تشمل نقاط قوة برج العذراء الإخلاص والعمل الجاد ، في حين أن نقاط ضعفه هي القلق والنقد الذاتي.

برج العذراء هو واحد من أكثر العلامات حذرا. لا تفعل أي شيء بدون تخطيط. غالبًا ما يُساء فهم هذه العلامة بسبب عدم قدرتها على قبول مشاعرها على أنها حقيقية. نظرًا لأن كوكب المشتري يحكم برج العذراء ، فقد يمتلكون إحساسًا متطورًا بالكلام والكتابة.

في الحب ، نادرًا ما يقوم برج العذراء بإيماءات واضحة ، لكنه يُظهر الحب لشريكه من خلال العلاقة الحميمة. يفضل برج العذراء العلاقات المستقرة أكثر من العلاقات العابرة.

برج الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

العنصر: الهواء

الحاكم: فينوس

معظم التوافق مع: برج الحمل و القوس

تكمن قوة الميزان في تكاملها وتعاونها ، لكن ضعفها يكمن في ترددها وتجنب المواجهة.

الميزان مفتون بالتوازن ، لكنهم يتجنبون الصراع ويفضلون السلام كلما أمكن ذلك. هوائي ودائما يحثه على المعرفة. له رأيه الخاص ، ويفضل إثراء حياته بالموسيقى والفن.

في العلاقات ، تريد الميزان إيجاد التوازن والانسجام مع الشريك ، والبحث عن روابط عميقة وعاطفية. كما أنه يفضل الطرق التقليدية للعلاقات التي تنتهي بالزواج.

برج العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العنصر: ماء

الحاكم: بلوتو

الأكثر توافقًا مع: برج الثور والسرطان

تشمل نقاط قوة برج العقرب الشجاعة وسعة الحيلة والماكرة ، في حين أن نقاط ضعفه هي الغيرة والسرية.

العقرب من الابراج العاطفية وشجاع وحازم ، وبسبب هذه الصفات يواجهون الحياة بمثابرة شرسة. يحتفظون بالأسرار ويقدرون الصدق. معروفون بسلوكهم الهادئ وهالتهم الغامضة ، إنهم يكرهون الكذب. بسبب طبيعتهم العاطفية ، فإن العلاقة الحميمة مهمة للغاية بالنسبة لهم. يبدأون العلاقات بعناية وحذر حتى يتمكنوا من بناء الثقة.

إقرئي أيضاً: هذا ما يجب عليك فعله لإنقاذ علاقتك به بحسب الأبراج

برج القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

العنصر: النار

الحاكم: كوكب المشتري

الأكثر توافقًا مع: الجوزاء والحمل

تكمن قوة القوس في المثالية وروح الدعابة الكبيرة ، في حين أن نقاط ضعفه هي التشتت ونفاد الصبر.

الناس تحت هذه العلامة منفتحون ومتحمسون وديناميكيون. إنهم يقدسون الحرية والسفر واستكشاف العالم والثقافات الأخرى. غالبًا ما يفقدون الصبر عند مواجهة الأشياء التي يرغبون فيها ، وعليهم أن يتعلموا التعبير عن أنفسهم بطريقة تحترم الآخرين أيضًا.

شاهد أيضاً:   الكوكب الحاكم للمرأة برج الأسد

في العلاقات ، يريد القوس شريكًا يمكنهم الاستمتاع به بسبب طبيعتهم المرحة. بسبب حبه للتنوع ، يجد القوس نفسه على اتصال بالعديد من الأشخاص ، لكنه في حالة حب ، فهو مخلص بشدة لشريكه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول  19 يناير/ كانون الثاني

العنصر: الأرض

الحاكم: زحل

الأكثر توافقًا مع: برج الثور والسرطان

تشمل نقاط قوة الجدي المسؤولية والانضباط وضبط النفس ، بينما تشمل نقاط ضعفه الادعاء بفهم كل شيء وعدم التسامح والتسامح.

يتمتع برج الجدي بشعور من الاستقلال الداخلي يساعده على المضي قدمًا لتحقيق أهدافه الشخصية والمهنية. إنهم خبراء في وضع الخطط ومتابعتها ، وهم أيضًا سادة ضبط النفس.

ليس من السهل على أي شخص تحطيم جدران برج الجدي ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، ستستمر العلاقة مدى الحياة! لن يكون الحديث عن المشاعر أمرًا سهلاً معهم ، ولكن بمجرد الكشف عنها ، سيبني الجدي علاقة قوية.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني  18 فبراير / شباط

العنصر: الهواء

الحاكم: أورانوس

أكثر توافقًا مع: برج الأسد والقوس

تشمل نقاط قوة برج الدلو التقدم التدريجي والأصالة والاستقلال ، في حين تشمل نقاط ضعفه الهروب من التعبير العاطفي. برج الدلو مفكر عميق يحب مساعدة الناس. يشعر بالراحة إذا كان في مجموعة أو مجتمع ، لذلك يحاول باستمرار أن يكون محاطًا بأشخاص آخرين. قد يرى البعض برج الدلو على أنه منعزل ، لأنهم يريدون بناء الثقة حتى يتمكنوا من التعبير عن مشاعرهم بطريقة صحية.

إذا أراد شخص ما علاقة طويلة الأمد مع برج الدلو ، فيجب تقدير النزاهة والصدق. في العلاقات ، يرى برج الدلو أن شريكه على قدم المساواة ، ولكن مع ضرورة منحه الاستقلال الذي يحتاجه.

 

الحوت 19 فبراير/شباط  20 مارس/آذار

العنصر: ماء

الحاكم: نبتون

الأكثر توافقًا مع: برج العذراء والثور

تشمل نقاط قوة الحوت الرحمة والحدس ، في حين أن نقاط ضعفه هي الهروب والشفقة على الذات.

الحوت من الابراج الودودة للغاية ، وعادة ما يجدون أنفسهم بصحبة أنواع مختلفة من الناس. على استعداد لمساعدة الآخرين ويحب لرد الجميل. حدسي ، رومانسي للغاية ، مهتم بالموسيقى وأنواع مختلفة من الفن ومرتبط بها.

الحوت عاشق يتطلع إلى علاقة عميقة مع شريكه. في الحب والعلاقات ، يكون الحوت مخلصًا بشكل أعمى ويهتم بشدة بمن يحبونه.