العناية بالبشرة

تونر طبيعي لتفتيح وتنظيف البشرة الدهنية

تونر طبيعي لتفتيح وتنظيف البشرة الدهنية: يعتبر التونر خطوة أساسية في عالم العناية بالبشرة بشكل عام والبشرة الدهنية بشكل خاص. لتفتيح وتنظيف بشرتك ، لا تنسي هذه الخطوة أبدًا ، ويمكنك استخدامها بعد إزالة المكياج قبل النوم أو حتى عند الاستيقاظ في الصباح. لأننا نعلم أنك تبحث عن أحدث الخلطات الطبيعية المفيدة ، فقد اخترنا لك مجموعة من خلطات تونر طبيعي لتفتيح وتنظيف البشرة الدهنية.

تونر طبيعي لتفتيح وتنظيف البشرة الدهنية:

تونر الخيار

أنت تعرف مدى فائدة الخيار لبشرتك من جميع النواحي ، ولهذا السبب ، فإن الخيار مفيد لهذا الغرض بالذات. سيزيل الخيار الزيوت الزائدة ويفتح مسامك. أضيفي قطع صغيرة من الخيار إلى كوب كبير من الماء واغليها. ثم اتركيه يبرد وضعيه على بشرتك مثل التونر باستخدام كرة قطنية.

تونر الشاي الأخضر

الشاي الأخضر مفيد لإخفاء المسام وترطيب البشرة أيضًا ، فهو يحمي بشرتك من الجفاف المفرط. ضعي كيسين من الشاي الأخضر في ماء مغلي لمدة 10 دقائق ، واتركي الشاي يبرد بدون أكياس قبل وضعه على بشرتك باستخدام كرة قطنية.

تونر خل التفاح

الخل مفيد لتنظيف البشرة وإزالة أي دهون زائدة ، لذلك يجب أن تجربه على بشرتك الدهنية. أضف كوبًا صغيرًا من خل التفاح إلى كوب كبير من الماء واخلطه قبل وضعه على بشرتك مرة أخرى باستخدام كرة قطنية.

تونر الطماطم

استخدام الطماطم كمنظف للتونر لأنه يضيق المسام ويزيل اللمعان غير المرغوب فيه ، كما أنه يساعد البشرة على التخلص من الحكة بأنواعها. اعصر الطماطم لعمل العصير. ضعيه واتركيه على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل إزالته بالماء.

شاهد أيضاً:   وصفة تمنحكم بشرة لامعة وصافية في مدة أسبوع واحد

تونر ماء الورد

ماء الورد مفيد لجميع أنواع البشرة ، ولأن البشرة الدهنية أكثر عرضة للزيت والبثور المفاجئة ، فإن ماء الورد يقلل من ظهور هذه البثور. كل ما عليك فعله هو وضع ماء الورد بمفرده على بشرتك باستخدام كرة قطنية والاحتفاظ بها دون أي غسل.