مشاهيرصورة

حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي

نفى مصدر بوزارة المالية المصرية، الأنباء المنتشرة حول إحالة النجمة غادة عبد الرازق لإدارة مكافحة التهرب الضريبي تمهيدا لمحاكمتها، مؤكدا أن الوزارة أعدت قائمة تضمنت أسماء عدة نجوم لم يسجلوا أسمائهم بلائحة “ضريبة القيمة المضافة” من بينهم غادة عبد الرازق والمطربة بوسي والفنان سعد الصغير ومحمود الليثي، ولكن غادة بادرت بالتصالح، وسددت المبلغ المطلوب منها.

وأضاف المصدر نفسه أن غادة عبد الرازق قامت بالمثول أمام التحقيق وطلبت فتح ملف جديد لها بضريبة القيمة المضافة، وقامت بسداد 700 ألف جنيه، وهي قيمة الضريبة المستحقة على أعمالها الفنية، وقام المطرب سعد الصغير بسداد نصف مليون جنيه مصري.

أشار إلى أن المطربة بوسي تم استدعائها للتحقيق، كما تم استدعاء المطرب الشعبي محمود الليثي، للمثول أمام مكتب مكافحة التهرب الضريبي، ولكنهما لم يمثلا للتحقيق حتى الآن، علما أن بوسي صدر بحقها أحكام بالسجن في قضايا مماثلة سابقا.

يذكر أن غادة عبد الرازق تستعد للسفر إلى بيروت لفترة طويلة ستتفرغ فيها لتصوير مسلسلها الجديد “لحم الغزال” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 حصريا على قنوات MBC.

غادة استغلت عدم اغلاق مطار بيروت أو حظر السفر، وطلبت من الفريق المعاون وبمقدمتهم المخرج محمد إسامة الاستقرار سريعا على أماكن التصوير في لبنان، وأكدت استعدادها للسفر إلى بيروت منتصف نوفمبر الجاري، لبدء التصوير فورا، علما أن المسلسل سيتم تصويره بالكامل هناك، ولا توجد أية مشاهد سيتم تصويرها في مصر.

وعلم “سيدتي نت” أن النجم عمرو عبد الجليل وقع رسميا على بطولة المسلسل أمام غادة عبد الرازق، كما سيتم هذا الأسبوع الاتفاق النهائي مع بقية نجوم المسلسل للتعاقد معهم، والسفر إلى لبنان، وأكد مصدر من داخل العمل أن قائمة النجوم جاهزة، ولكن هناك من يتخوف من فرض حظر سفر، وأغلبهم متعاقد على بطولة مسلسلات أخرى سيتم تصويرها في مصر.

شاهد أيضاً:   طريقة عمل سلطة الجرجير مع جبن الحلوم

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2020 بمسلسل “سلطانة المعز” تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير، وفور انتهاء عرضه تم إعلان تعاقدها مع شركة الصباح لتقديم مسلسلها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى