العناية بالبشرة

خلطات طبيعية للتخلص من تشققات الجلد في الصيف

إذا لم تكن قد جربت خلطات طبيعية للتخلص من تشققات الجلد في الصيف ، فننصحك باستخدامها. المكونات الطبيعية سهلة الاستخدام وقوية. فهم دائمًا يساعدونك في الحصول على أفضل النتائج حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت.

خلطات طبيعية للتخلص من تشققات الجلد في الصيف

خليط زيت اللوز

اخلطي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من خل التفاح. اخلطي المزيج جيدًا مع إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت اللوز تدريجيًا. قلب الخليط جيدًا حتى يتجانس ، ثم ضعه على جلدك المتشقق بحركة دائرية. اغسل جسمك بعد نصف ساعة بماء فاتر.

عصير الليمون

إذا كنت امرأة كسولة ، جرب قناع الوجه بالليمون. فقط اقطعي الليمون إلى نصفين وافركي المنطقة المتشققة لمدة عشر دقائق. بعد انقضاء هذه الفترة ، اشطفي بشرتك بالماء الفاتر. يمكنك أيضًا مزج عصير ليمونة واحدة مع نفس الكمية من عصير الخيار أو الطماطم. يبيض الليمون البشرة ويحتوي على أحماض تقشر البشرة وتزيل الخلايا الميتة.

قناع القهوة

اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من البن المطحون مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. ضعي القناع على بشرتك واتركيه حتى يجف تمامًا ، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

قناع بياض البيض

افصلي بياض البيض عن الصفار ، ثم اخفقي بياض بيضة جيدًا ثم استخدميها على الجلد المتشقق. اتركي البيض لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. لا تنسي ترطيب بشرتك بعد أي قناع.

خلطات طبيعية للتخلص من تشققات الجلد في الصيف

شاهد أيضاً:   الوصفة المثالية للحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض