العناية بالوجه

خلطات لتقشير الوجه بالسكر

خلطات لتقشير الوجه بالسكر هو استقالة من مستحضرات التجميل المقشرة. السكر مقشر ومنظف فعال للبشرة حيث يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وحتى لون البشرة وتنظيم السموم ، كما أنه يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي الذي يرطب البشرة. بالالتزام بإحدى خلطات لتقشير الوجه بالسكر ، يمكنك الاستغناء عن المنتجات الصناعية الأخرى.

خلطات لتقشير الوجه بالسكر بالسكر لبشرة منتعشة ونظيفة

العسل والسكر لتقشير الوجه

حضري كوبًا من السكر وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من العسل. قلبي المزيج جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس ، ثم افركي وجهك به واتركيه لبضع دقائق. ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. العسل يرطب البشرة ، والليمون ينظفها ، والماء البارد يسرع الدورة الدموية في الوجه.

مقشر للوجه بالبرتقال والسكر

أضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال ، ثلاثة أكواب من السكر ونصف كوب من زيت الزيتون. اخلطي المزيج جيدًا ، ثم ضعيه على وجهك ودلكي بحركات دائرية ، ثم اغسلي وجهك جيدًا للتخلص من أي بقايا خليط. هذا المزيج فعال في الحصول على بشرة نظيفة وناعمة ومشرقة.

زيت جوز الهند والسكر

اخلطي نصف كوب من السكر الخشن مع نصف كوب من السكر الأبيض الناعم. أضيفي ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من عصير الخيار واخلطيهم جيدًا حتى يصبح المزيج ناعمًا. ثم دلكي وجهك بهذا الخليط واتركيه لبضع دقائق قبل غسله بالماء البارد. زيت جوز الهند يرطب البشرة والخيار ينعم الوجه. لمعرفة تأثير هذا المزيج ، استخدمه مرتين في الأسبوع لتجعل بشرتك تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقًا.

شاهد أيضاً:   بوتوكس طبيعي من صنع يديك بفضله لن تري التجاعيد في وجهك